مواضيع دون رد

دودو
دودو
عضو جديد
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
7
السمعة :
5
شركة عزل بالدمام

اسعار عزل خزانات المياه  Well2702-XL01

تخدم الخزانات الفولاذية المصنعة العديد من الأغراض. الاستخدام الأساسي هو تخزين زيت الوقود الثقيل أو السوائل أو الغازات المضغوطة أو الراتنجات أو روابط الأسفلت. تختلف صهاريج التخزين من حيث النوع والأحجام بناءً على المنتج الذي يتم تخزينه والحجم المعني. القاسم المشترك بينهم هو أنهم يحتاجون إلى حل عزل.

لتلبية معايير الصناعة والمعايير التنظيمية ، يتم تطبيق العزل على صهاريج التخزين لتقليل تكاليف الطاقة المرتبطة بالتدفئة أو صيانة أي من المنتجات المحددة أعلاه. الهدف النهائي هو الحفاظ على الطاقة وتقليل تكاليف إعادة تسخين الخزان بالكيروسين أو الغاز الطبيعي أو الكهرباء أو البوتان.

عزل خزانات الماء الساخن.

تتكون معظم سترات الأسطوانة من عدد من الأجزاء التي يتم ربطها معًا بواسطة سلك مربوط حول الجزء العلوي من الأسطوانة وعدد من "الأحزمة" حول الخزان. اتبع تعليمات الشركة المصنعة لإصلاح الغلاف. قم بسلاسة الغلاف فوق الأسطوانة ولكن لا تضغط بشكل مفرط لأن هذا يمكن أن يضغط ويقلل من فعالية العزل. لف أحد الأحزمة حول السترة ، بالقرب من الجزء العلوي ، واربطها بشكل غير محكم. اربط الحزام الثاني برفق بالقرب من قاع الخزان. إذا كان هناك حزام ثالث ، اربطه حول المنتصف. تأكد من أن الأجزاء تغطي الخزان بالكامل بدون فجوات.

إذا تم تركيب سخان غاطس كهربائي ، فتأكد من عدم تغطية الغطاء والكابلات الكهربائية.

إذا تم استخدام خزان الماء الساخن لتسخين خزانة التهوية ، فإن أي عازل سيقلل من تأثير التسخين. ستطلق أي أنابيب غير معزولة متصلة بالخزان في الخزانة بعض الحرارة ، وإلا ، إذا تم تركيب غلاف أسطواني ، يمكن فتح الأجزاء قليلاً للسماح بدخول حرارة إضافية إلى الخزانة.

تتوفر الأسطوانات البديلة مع عزل رغوي مطبق في المصنع ، وهي أكثر فعالية من الغلاف العازل ، لذا يجب تركيبها إذا كان من الضروري تركيب أسطوانة جديدة لأي سبب من الأسباب.

عزل خزانات المياه الباردة في الدور العلوي
يجب أن يكون أي خزان مياه في الدور العلوي معزولًا حول الجوانب وفوقه. يجب أن يمتد العزل حول الجوانب إلى الأسفل وصولاً إلى العزل الموجود على أرضية الدور العلوي.

ستشمل بعض خزانات المياه الموجودة في الدور العلوي عائدًا للتيار الفائض (يتم ثني أنبوب من باقي النظام فوق الجزء العلوي من الخزان بحيث ينفث أي ماء زائد مرة أخرى إلى الخزان). يجب عمل توفير لتغذية الفائض مرة أخرى في الخزان ؛ يتم تحقيق ذلك عادةً عن طريق أداة قمع يتم تركيبها من خلال الغطاء العلوي للخزان.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى