مواضيع دون رد

دودو
دودو
عضو جديد
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
4
السمعة :
5
شركة عزل بالحائل

عزل الأسقف المسطحة هناك ثلاثة أنواع من العزل للأسطح المسطحة ويجب أن يساعدك المحترف في تحديد الأفضل بالنسبة لك. يحتوي السطح الدافئ أو السقف الدافئ على عازل فوق سطح السطح (اللوح الموجود أسفل مادة التسقيف التي عادة ما تكون مصنوعة من الخشب). يوصى به في المناطق الرطبة والباردة ، مثل المملكة المتحدة. يحتوي السطح البارد أو السقف البارد على عازل أسفل سطح السطح والروافد المرتبطة به. عادة ، تترك فجوة للتهوية ، حيث قد يتشكل التكثيف الذي يمكن أن يؤدي إلى التعفن. في كل من خيارات السطح الدافئ والسطح البارد ، سيكون غشاء الطقس (الذي يتكون عادةً من لباد الأسقف والقار) هو الطبقة العليا ، مما يحمي من المطر.

 يحتوي السقف المقلوب على مادة عازلة تتجاوز غشاء الطقس ، مما يحميها بشكل فعال من الحرارة والبرودة التي يمكن أن تقصر من عمرها وعمر سطح السطح. يمكن أن تحمي حتى من البلى إذا كان هناك وصول إلى السقف. مع السقف المقلوب ، تكون الطبقة العلوية بشكل عام عبارة عن حصى أو مادة مماثلة. الوقت المناسب لعزل السقف هو عندما يتم استبداله ، على الرغم من أنه في كثير من الحالات يمكن تركيب عازل للسقف الذي يكون في حالة جيدة. ستحتاج دائمًا إلى استخدام مُثبِّت محترف ليلائم عزل السقف المسطح لديك ، ولا توجد منح طاقة متاحة للمساعدة في التكلفة. يمكنك استخدام الذي؟ تاجر موثوق به لمساعدتك في العثور على عامل تركيب عزل محلي موصى به. يمكنك أيضًا استخدام أداة البحث عن التجار الموثوق بهم أدناه.

عزل الأسقف لا يحظى بالكثير من الاحترام. يصف بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن العقل نهج العديد من مالكي المباني التجارية ومديري المرافق. إذا كان نظام السقف لا يحتوي على ثقب (أبقِ تلك الأصابع متقاطعة) ، فكل شيء على ما يرام. لكن عزل السقف يؤثر على أداء المبنى وتكلفة التشغيل - ناهيك عن العمر التشغيلي له - على أساس يومي تقريبًا.

شركة عزل بالجازان

يؤثر عزل السقف على أداء المبنى وتكلفة العمليات.
 ة: هل السقف النباتي مناسب لمبناك؟
يتكون ما يصل إلى 90 ٪ من أسطح المباني التجارية من تصميمات منخفضة المنحدرات مع عزل صلب متصل بسطح من الفولاذ أو الخرسانة. في هذه الأنظمة يمكن أن يلعب العزل ثلاثة أدوار:
1. الحاجز الحراري
2. الصرف
3. منصة العمل

يؤدي تعظيم كل دور لعزل الأسقف إلى زيادة عائد الاستثمار لسقفك.
تفكيك الوظيفة الحرارية لعزل الأسقف
تتحرك الحرارة عبر السقف بثلاث طرق. لكل منها تأثير مختلف على بناء الأداء والخيارات المتاحة للتحكم فيه.
يحدث التوصيل داخل المواد الصلبة وبين المواد الصلبة في اتصال مادي. ربما يكون هذا هو المسار الأكثر سهولة لنقل الحرارة.
يحدث الحمل الحراري داخل الغازات والسوائل كنتيجة مشتركة للتوصيل الحراري داخل الغاز أو السائل وحركة هذه المواد. بالنسبة للعزل ، يعني ذلك وجود فجوات هوائية ، ورطوبة محبوسة أو كامنة (واضحة في جميع مواد البناء) وضغط هوائي / ضغط سلبي.

يحدث الإشعاع بشكل مستقل عن المواد الصلبة والغازات والسوائل ، كما هو الحال عندما تسخن أشعة الشمس سقفًا أو تشع الحرارة إلى الخارج من المبنى ليلاً.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى