مواضيع دون رد

mohamed7474
mohamed7474
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
210
السمعة :
5
فحص اعطال كابلات الكهرباء
 
حتى تتمكن من معرفة مكان العطل في الكابلات الكهربائية ومعرفة سببها من خلال الطرق العادية، سيكلفك هذا الأمر الكثير من الأموال ويرجع ذلك كنتيجة طبيعية لعمليات التكسير التي ستتم، وذلك لتتمكن من مشاهدة الكابل والتعامل معه.
ولكن في ظل التطور الكبير الذي شهدته الكثير من المجالات ومن ضمنها الكهرباء، أصبح من السهل تحديد أماكن الأعطال والتعامل معها، وهو ما يتم توافره في اصلاح أعطال الكابلات بالرياض والتي يتوافر لديها الكثير من أجهزة الفحص وإصلاح كافة الأعطال الخاصة بالكابلات، وذلك دون حدوث أي تكسير.
 
اصلاح أعطال الكابلات بالرياض
 
الكهرباء تعد واحدة من أهم الأشياء التي لا نستطيع الاستغناء عنها، ويرجع ذلك لأهميتها الكبيرة في الحياة اليومية، وبالتالي يتم الحاجة إلى الشركات المتخصصة في مجال إصلاح أعطال الكابلات.
وذلك لتفادي المشاكل التي قد تنتج عن هذه الأعطال، ومنها حدوث تلف للكثير من الأجهزة المنزلية بسبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربي عنها، وبالتالي يتم اللجوء إلى اصلاح أعطال الكابلات بالرياض ، وذلك لتفادي كافة المشاكل التي يمكن أن تحدث نتيجة لهذا العطل.
 
كشف التماس الكهرباء
 
تتمكن الشركات المتخصصة في اصلاح أعطال الكابلات بالرياض في تحديد مكان العطل للكابل، ويرجع ذلك لتوافر كم كبير من العمالة والفنيين المدربين على التعامل مع كافة هذه الأعطال وإصلاحها بمنتهى الدقة العالية ودون حدوث أي تلف للدهان أو تكسير للحوائط، وذلك بالاعتماد على مجموعة كبيرة من الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي يتم استخدامها في الفحص وتحديد العطل، ويتم ذلك من خلال الآتي:
تحديد نوعية الكابل ويتم ذلك من خلال اختبار كبريتات النحاس والتلدين أيضا.
من خلال الألومنيوم يتم اختبار الشد والتغليف.
يتم إجراء العديد من الاختبارات العامة ومنها مقاومة الموصل وسمك العزل وقيا القطر الكلي.
عمل اختبار فيزيائي للعزل والغمد.
الاختبار الخاص بالقبول.
الاختبار الروتيني ومنه اختبار الجهد العالي وكذلك المقاومة للعزل والموصل.
 
كما تقدم الشركه بعض الخدمات الاخرى
 
كشف تسربات المياه
 
عزل خزانات المياه
 
عزل اسطح
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى