مواضيع دون رد

بندر عسيري
بندر عسيري
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
32
السمعة :
5
قناة Lions House Gaming هي عائلة تعمل في اجهزة الالعاب الرجعية و العاب retro التي كانت شائعة في الشرق الأوسط في الثمانينات و التسعينات و اوائل القرن الحادي عشر . 
هناك العديد من المواقع والقنوات عبر الإنترنت المخصصة لكل من ألعاب الفيديو الرجعية وألعاب الفيديو بشكل عام . يتضمن المحتوى الموجود على هذه الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت عادةً مراجعات للألعاب القديمة ، ومقابلات مع مطورين ، ومحتوى من صنع المعجبين ، وجولات تفصيلية عن الألعاب ، ولوحات رسائل للمناقشات. تم نشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة عبر قناة Lions House Gaming وهي تحاول تحطيم الأرقام القياسية في اعلي الدرجات .
صناعة الألعاب في سباق تسلح مستمر للقدرات الرسومية . تأتي كل وحدة تحكم من الجيل التالي برسومات أكثر وضوحًا وواقعية من سابقتها ، مما يرتقي بالإخلاص المرئي إلى آفاق جديدة.
لكن هذه الوتيرة الشديدة من الابتكار يمكن أن تقود في كثير من الأحيان الأشياء المفضلة لديك القديمة في الغبار. على عكس ألعاب وحدة التحكم على جهاز الكمبيوتر، لا يمكنك لعب الألعاب القديمة فقط باستخدام وضع التوافق في وحدة تحكم أحدث. أنت بحاجة إلى وحدات التحكم الأصلية نفسها ، أو عبور أصابعك وانتظر ظهور نسخة مُعاد تصميمها.
 تحتوي هذه القناة على الكثير من الفيديوهات لمعرفة أكثر على الألعاب الرجعية و العاب retro . 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى