مواضيع دون رد

mohamed7474
mohamed7474
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
216
السمعة :
5
شركات عزل الخزانات Maxresdefault

شركة عزل بالقصيم

لوحات العزل الرأسية مقابل لوحات العزل الأفقية
تعد الألواح العازلة من أكثر حلول عزل الخزانات شيوعًا. عند تحديد هذا الخيار ، سيحتاج الملاك إلى تحديد ما إذا كان النظام الأفقي أو الرأسي أكثر ملاءمة لاحتياجاتهم. يتم تثبيت الألواح العمودية عموديًا على طول جدار الخزان ويتم تأمينها باستخدام نظام كبل داخلي. الألواح الأفقية مكدسة في حلقات حول الخزان. يبدأ التنسيب من القاعدة ويستمر حتى السطح. يتم تثبيت هذه الألواح في مكانها باستخدام نطاقات خارجية.

كلا الخيارين فعالين. ومع ذلك ، فإن الألواح العمودية أقل عرضة للتحول ، مما يجعلها أكثر موثوقية. كما أنها أسهل في التثبيت. بينما تتطلب الألواح الأفقية عادةً استخدام سقالات ومصعد هيدروليكي كبير بما يكفي لشخصين ، يتم تثبيت الألواح الرأسية بسهولة برافعة هيدروليكية واحدة. تكون الألواح الأفقية أيضًا أكثر عرضة للكسر أثناء التثبيت ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع تكاليف المواد.

أخيرًا ، لا تتطلب الألواح الرأسية أي صيانة مستمرة وهي أكثر مقاومة لتطفل الرطوبة من نظيراتها الأفقية. إذا دخلت الرطوبة في نظام عزل أفقي ، فيمكن أن تبدأ في الالتواء وقد تتسبب في فشل كامل في النظام.

عزل الخزانات الصناعية حسب الطلب
شركة Thermal Control Products، Inc. هي شركة مقرها الولايات المتحدة تقوم بتصنيع منتجات درع الحرارة الرائدة في الصناعة منذ عام 2002. نقوم بتصميم وهندسة وتصنيع مجموعة متنوعة من المكونات الحرارية والوقائية ومنتجات حاجب الحرارة المخصصة.

اتصل بنا اليوم لمناقشة مشروع عزل الخزان الخاص بك. سيساعدك خبراؤنا في اختيار نظام العزل المثالي لخزانك أو تصميم استراتيجية عزل مخصصة لاحتياجاتك الخاصة.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى