مواضيع دون رد

mohamed7474
mohamed7474
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
214
السمعة :
5
كشف تسربات المياه 

مما لاشك فيه بأن الاعتماد الأكبر في إجراء الخدمات المنزلية بالمملكة يعتمد على الحصول على شركة العمالة الفلبينية الأكثر خبرة عن غيرها، ولأن عملائنا يحتاجون لحل المشكلة تحت إشرافهم قدمنا بالشركة فريق عمالة فلبينية من الفنيين والمهندسين مؤهلين على فحص وحل تسربات المياه بالرياض.
يقوم الفريق بوضع استراتيجية للعمل دقيقة مدروسة جيداً للقدرة على حل المشكلة بأفضل نتيجة، ففور اتصال العميل يأتي المهندس لمعرفة نوعية المواسير الخاصة بالسباكة وشبكات المياه ونوع الخزانات وفحص جميع التوصيلات الخاصة بالمياه وذلك بالأجهزة المتطورة لمعرفة مكان التسرب.
بعد تحديد مكان التسرب يقوم بكتابة التقرير حول اختيار أفضل مادة عازلة تعزل بقوة وبعد ذلك يأتي فريق العمل الفلبيني لتنفيذها وبعد ذلك يأتي الفني للمتابعات الدورية لمدة 6 زيارات للتحقق من حل المشكلة وعدم إتلافها مرة أخرى مع مرور الوقت.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمده

تسربات المياه مشكلة شائعة نتعرض لها دائماً خاصة بفصل الشتاء، فـما هي تسربات المياه وكيفية حدوثها ومعالجتها هذا ما سنتعرف عليه مع شركتنا الآن:
تسربات المياه عبارة عن تغير حركة سير المياه عن المسار الأصلي داخل الأنابيب وهذا يرجع لعدة أسباب منها التشققات والشروخ والثقوب.
حيث يبدأ التسرب بالظهور على الجدران والأرضيات وتؤدي لتكون علامات رشح المياه ومن هنا ظهور علامات نشع المياه والرطوبة والحشرات نمو الطحالب والفطريات.
لذا قدمت شركتنا جميع الحلول المقترحة المجربة من أجل معالجة هذه المشكلة لضمان عدم حدوثها، حيث تضم شركتنا خبراء متخصصون في مجال الكشف يعتمدون على الآلات التكنولوجيا المتطورة الأكثر تميزاً في توفير الوقت والمجهود وتوضيح مكان التسرب بأعلى دقة.
خصومات العام الجديد مع شركتنا لفحص وعلاج تسربات المياه بأفضل الأجهزة الإلكترونية الحديثة

شركة فحص تسربات المياه

من الجدير بالذكر أن التعاقد مع شركة فحص تسربات المياة  تعتبر من الأمور الهامة لتتمكن من تقديم العلاج المناسب حيث أن الخطوة الأولى تتمثل في الكشف عن المشكلة وتحديد موقعها بدقة أما الخطوة الثانية هو اتخاذ الإجراءات اللازمة في تحديد نوع التسرب المائي وما هي الإجراءات الواجب القيام بها.
في البداية يجب التعرف على أنواع التسربات والتي يمكن اختصارها في نوعين أساسيين وهم:-
تسريب ظاهري: هو النوع الأول والذي يفضل اتخاذ خطوة العلاج في هذه المرحلة حيث أن العلاج يكون أسهل من المرحلة الثانية ويتمثل في وجود تسربات في صنابير المياه وبعض المواسير الظاهرية مثل السخانات وغيرها بالإضافة إلى وجود تسربات في أحواض المطابخ والحمامات.
تسريب باطن: وهو النوع الثاني كما أنه الأصعب في العلاج لا يمكن القضاء عليه بنفسك على الإطلاق حيث أنه يحتاج إلى خبرات واسعة وشركات متخصصة في الكشف عن التسربات كما أن تكلفة الصيانة تعد خطيرة كما أنها اجبارية إلى جانب تحتاج إلى أجهزة دقيقة للحد من الأضرار التي تؤدي إلى هدم المنازل أحيانًا في حالة إهمال إجراءات الصيانة.

كما تتميز الشركه فى بعض الخدمات الاخرى

عزل الاسطح

اصلاح التماس الكهرباء

مكافحه الحشرات

فحص الفلل قبل الشراء

تسليك المجارى 

نقل عفش بالرياض

عزل خزانات المياه
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى