مواضيع دون رد

خالد نجم
خالد نجم
عضو ملكي
عضو ملكي
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
164
السمعة :
5
كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس

إذا كنت من عشاق الرَفَاهيَة والرقي التام والفخامة المختلطة بالهدوء بعيداً عن التكدس والضوضاء لا عليك، وفرنا لك مشروع عملاق يتلألأ في سماء القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، والتي أنشأته شركة ارابيا المعروفة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، والتي تحرص دائماً على إسعاد عملائها المميزين.

وقد أطلقت عليه اسم كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس الذي يعد من أهم المجمعات السكنية المميزة، والذي تم إنشاؤه على مساحة كبيرة وقد تم تقسيمها لتضم المساحات الخضراء الشاسعة والوحدات السكنية الرائعة، وتسهيلاً على الجميع الانتقال دون عناء تم إنشاؤه في موقع استراتيجي بحيث يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلك تقطع عدة دقائق قليلة للوصول بعيداً عن الزحام والضوضاء.

ولم تغفل الشركة العقارية على توفير الأسعار المميزة والخارجة عن المنافسة فقد قدمت أسعار مناسبة للجميع، وتضمن لك امتلاك الوحدة بكل سهولة عن طريق تقسيط سعر الوحدة على مدار سنوات طويلة.

موقع كمبوند جاليريا مون فالي التجمع
إن أهم ما يتميز به أي مشروع هو الموقع الجغرافي المقام به، وقد استطاعت شركة ارابيا على اختيار المكان المميز الذي يعد محط أنظار العملاء والمستثمرين المميزين، حيث تم إقامة الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، والذي يعتبر من أكثر المشاريع قرباً من أهم وأشهر المناطق مما يجعل الجميع يتطلعون إليه.

حيث يقع في منطقة المربع الذهبي Golden Square، ويعد من الطرق الاستراتيجية المميزة والهامة ويعد من أكثر الأماكن النابضة بالنشاط والحيوية، ومن أهم مميزات موقع المشروع، نذكره فيما يلي:

يقع المشروع على بعد 3 دقائق فقط من شارع التسعين، ويعد من أهم الشوارع في القاهرة.
كما يبعد الكمبوند عن الجامعة الأمريكية بمسافة تقدر بحوالي 10 دقائق فقط.
المسافة بين جاليريا مون فالي ومطار القاهرة الدولي حوالي 15 دقيقة فقط، و5 دقائق إلى طريق السويس والدائري.
يمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة في غضون 10 دقائق.
يبعد المشروع بمسافة عن نادي الجزيرة والقاهرة الجديدة بعدة دقائق.
يجاور مون فالي أكبر المشروعات المعروفة في القاهرة الجديدة، ومنها ميفيدا الشهير، والقاطمية ديونز، والقاطنية بالم هيلز.
يبعد المشروع عن جسر السويس بمسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة فقط.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى