مواضيع دون رد

mohamed7474
mohamed7474
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
210
السمعة :
5
كشف تسربات المياه
 
صرحت حكومة المملكة العربية السعودية عن وجود أفضل أسماء شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمده الرائدة في المجال شركتنا التي تحتل المركز الأولى بين الشركات المميزة.
حيث تقدم خدماتها من خلال استشاريون مهرة يفحصون المباني السكنية أو التجارية أو العامة أو الخاصة بالأجهزة الإلكترونية.
تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمده تقديم الخدمة لكلاً من المنازل والمباني التجارية والسكنية التجارية والعامة ولجميع المنشآت بالمملكة السعودية
كما تحرص شركتنا على توفير أسعار مميزة لجميع الأماكن العامة والتجارية وعروض خيالية فقط مع شركتنا.
فإن كنت تفكر في أن أمر كشف تسربات المياه يحتاج للتكسير والحفر وهذا الأمر يكلفك التكاليف العالية في إعادة تجديد الديكور مجدداً ولكن شركتنا منحت أحدث الأجهزة التي تفحص المكان بدون هدم أو تكسير.
أيضاً تحرص عمالة شركتنا على التعرف على مصادر الرطوبة الجدران والأسقف لمعالجة المشكلة نهائياً من تسربات المياه مع عدم حدوثها مجدداً.
فـ الرطوبة من المشكلات التي العوامل المسببة للعفونة وانهيار بالبنية الأرضية وانتشار الحشرات.
 
شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمده
 
تسربات المياه مشكلة شائعة نتعرض لها دائماً خاصة بفصل الشتاء، فـما هي تسربات المياه وكيفية حدوثها ومعالجتها هذا ما سنتعرف عليه مع شركتنا الآن:
تسربات المياه عبارة عن تغير حركة سير المياه عن المسار الأصلي داخل الأنابيب وهذا يرجع لعدة أسباب منها التشققات والشروخ والثقوب.
حيث يبدأ التسرب بالظهور على الجدران والأرضيات وتؤدي لتكون علامات رشح المياه ومن هنا ظهور علامات نشع المياه والرطوبة والحشرات نمو الطحالب والفطريات.
لذا قدمت شركتنا جميع الحلول المقترحة المجربة من أجل معالجة هذه المشكلة لضمان عدم حدوثها، حيث تضم شركتنا خبراء متخصصون في مجال الكشف يعتمدون على الآلات التكنولوجيا المتطورة الأكثر تميزاً في توفير الوقت والمجهود وتوضيح مكان التسرب بأعلى دقة.
 
حل مشكلة تسربات المياه نهائياً
 
الآن مع شركة كشف تسربات المياه  شمال الرياض أقضي على مشكلة التسربات نهائياً مع الحماية الدائمة بالعزل المائي فمن خلال أجهزة الفحص نصل لمكان التسرب ثم نقوم بإصلاحه وللوقاية من هذه المشكلة نقوم بإجراء خطوة العزل للأسطح أو لمواسير المياه أو للخزانات.
فالعزل هو الحل الوحيد والنهائي لتسربات المياه دائماً فأقل مدة افتراضية للعزل تصل لـ 20 عاماً ويمكنك بعد انتهاء المدة تجديد الطبقات مجدداً لتأمين المبنى مدى العمر من عوامل التعرية المختلفة طوال العام.
تعتمد شركتنا على أفضل المواد ذات الجودة مثل البيتومين المؤكسد – الفوم بولي يوريثان – مشمع البولي ايثلين – العوازل السائلة للمياه – الايبوكسي – فكلاً من هذه المواد معروف بالقوة والصلابة وعدم التآكل والحماية من الرطوبة ومقاومة التسرب المائي بجانب امتصاص البرودة الشديدة من طقس الشتاء لتوفير أفضل مناخ معتدل داخل منزلك.
نقوم بإجراء العزل للمباني الحديثة الخرسانية قبل الإنشاء لحماية منشآتك طوال العمر وأيضاً تأمين المباني القديمة بالعزل لزيادة عمرها الافتراضي فبعد الانتهاء من بناء المنشآت وإجراء خطوة اللياسة يقوم الفريق بالعزل وبعد ذلك التشطيبات والدهانات الأخيرة.
إن كان البناء قديماً أو معرض لمشكلة تسربات المياه وتود عزله فمعنا سنقوم بإصلاح سبب التسرب ثم العزل بأنسب مادة تلائم البناء ودرجات الحرارة في منطقتك الجغرافية لتوفر أفضل نتيجة مرضية في مقاومة عوامل الطبيعة وعدم حدوث تسرب مجدداً.
 
كما تتميز الشركه فى بعض الخدمات الاخرى
 
عزل الاسطح
 
اصلاح التماس الكهرباء
 
مكافحه الحشرات
 
فحص الفلل قبل الشراء
 
تسليك المجارى
 
نقل عفش بالرياض
 
عزل خزانات المياه
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى