مواضيع دون رد

سيمون
سيمون
عضو جديد
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
26
السمعة :
5
نصائح للانتقال إلى المنزل

حدد أولاً العناصر التي تحتاجها حقًا وقم بعمل قائمة بها ؛

استخدم الصناديق القوية لجمع الأشياء الصغيرة ، ولصقها بشريط لاصق عالي الجودة أو شريط سكوتش ، في معظم الأماكن. نوصي باستخدام الكراتين والأكياس متوسطة الحجم ، حيث أن الأكياس الكبيرة عادة ما تكون مزدحمة بالعناصر ، مما يجعل حملها صعبًا ومعرضًا لخطر التمزق.

قم بتسمية الصناديق بنوع العناصر المليئة بها - هل هي هشة ، ومن أي جزء من المنزل (غرفة المعيشة ، المطبخ ، إلخ). يمكنك أيضا ترقيمهم.

لا تضع المجوهرات والساعات والمجوهرات والأشياء الثمينة للعائلة في الحقائب والكرتون. احملها بنفسك في صناديق وعبوات مناسبة كجزء من أمتعتك الشخصية ؛

إذا لم يكن لديك الوقت لحزم الأشياء الصغيرة والكتب والأكواب والملابس وما إلى ذلك ، فإن المحرك المحترف سيلغيك في هذا النشاط المزعج. سيوفرون لك كل ما تحتاجه - التعبئة والتغليف ، والشريط اللاصق ، ولف الفقاعات (مناسب للوحات) ، والسلع البيضاء والمزيد.

أهم مرحلة هي اختيار المحركين.

قم بإجراء مسح للعديد من الشركات من خلال وصف أمتعتك بالتفصيل ، وعدد الطوابق التي سيتم إزالتها / تحميلها ، ووجود مصعد في عنوان التحميل والتفريغ. انظر كيف يحددون السعر - للساعة أو قابل للتفاوض. انتبه لما إذا كان الشخص على الهاتف يعطيك إجابات واضحة ودقيقة ، أو يجيب بشكل مراوغ وغير مؤكد. بالنسبة لعمليات النقل الكبيرة ، من الصعب تحديد السعر الدقيق عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. من المستحسن فحص الأمتعة ، فمعظم شركات نقل العفش باحد رفيدة يكون ذلك مجانًا. لا تتردد في الاتصال بالعديد من الشركات للفحص.

نوصيك بالإصرار على السعر النهائي ومن عدة عروض لاختيار متوسط السعر الذي تقدمه شركة نقل عفش ابو عريش ، والتي تقدم كل ما يتعلق بالنقل - التجميع / التفكيك والتعبئة ، وحتى نقل العميل في السيارة.

في اليوم المحدد للتحرك ، احجز مكانًا لإيقاف الشاحنة أمام منزلك (أو المكان الذي ستتم فيه الحركة). سيسهل هذا عمل شركة النقل وسيوفر العديد من الأمتار من حمل الأثقال ؛

اطلب الأمن والمسؤولية من شركة نقل عفش ببيشة لممتلكاتك. قد يكون هذا نادرًا ، إلا أنه من الممكن أن ينكسر شيء هش ، ويمكن أن يتعرض بعض الأثاث للخدش. نؤكد لك أن مثل هذه الحالات قليلة ومتباعدة في الممارسة طويلة الأمد لشركات النقل المحترفة وعندما يحدث هذا من خلال خطأهم ، فإنهم يعوضون العميل.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى