مواضيع دون رد

سيمون
سيمون
عضو جديد
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
25
السمعة :
5
خدمات تنظيف خطوط الصرف الصحي. تنظيف المجاري - الأسعار والشروط
من غير المقبول رمي القمامة والخرق والجرائد وبقايا مواد البناء مباشرة في حوض المرحاض أو الحوض. عند ملامستها للماء ، يمكن أن تشكل النفايات سدادة محكمة ، مما يتسبب في انسداد يصعب التخلص منه.
التحضير للتنظيف
عندما يتم التخطيط لإزالة انسداد المجاري ، يمكن إجراء التنظيف بأدنى حد من الوقت والمال ، ومن المهم تحديد طبيعة مشكلة الانسداد في الوقت المناسب. قبل أن تفعل أي شيء ، عليك أن تعرف بالضبط ماذا وأين تنظف. يمكن أن تتكون العوائق في أماكن مثل:
التنظيف الذاتي للصرف الصحي ممكن على أي حال ، إلا في حالة وجود انسداد في أنبوب مبنى سكني أو انسداد في المسافة بين الآبار.

يعتمد اختيار طريقة التنظيف على طبيعة العائق وموقعه. وبالتالي ، فإن أفضل طريقة لحل المشاكل في الحمام هي الطرق الميكانيكية ، والطرق الحرارية والكيميائية تقوم بعمل ممتاز مع وجود انسداد في حوض المطبخ.

طرق التنظيف الميكانيكية.
في شركة تسليك مجاري يعتمد عمل الطريقة الميكانيكية لتنظيف الانسداد على استخدام كابل سباكة خاص لتدمير الرواسب الصلبة والحطام والأجسام الغريبة التي تسد تجويف الأنبوب. أي لإزالة الانسداد ، يتم التنظيف باستخدام كابل. يمكن تصنيع الكبل على شكل سلك فولاذي مجدول أو حلزوني أو شفة أو خطاف.

قبل التنظيف ، قم بإزالة السيفون أو الكوع من مانع تسرب المياه وصب كمية صغيرة من الماء المغلي في الأنبوب. بعد ذلك ، يمكنك إدخال الكابل وتحريكه ببطء إلى مكان الانسداد. عندما يكون الجهاز في وضع الراحة ، يجب أن تبدأ حركات الدوران بالمقبض الموجود في الطرف الآخر من الكابل. نظرًا للدوران الذي يتم نقله على طول الكابل ، يتم تكسير الانسداد ويتم تفجير الحطام الكبير.

تعتبر طريقة تنظيف الانسداد الميكانيكي هي الأكثر فعالية لإزالة الأحجار والفروع والخرق وبقايا مواد البناء ورواسب الشحوم.

يمكن استخدام المكبس كعلاج ميكانيكي في حالة حدوث انسداد. استخدام المكبس يعطي تأثيراً جيداً بالتزامن مع المواد الكيماوية المستخدمة في تنظيف الأنابيب في حالة الانسداد.

الكيماويات المنزلية للصرف الصحي
اعتمدت الطريقة الكيميائية لتنظيف المجاري على القدرة على تدمير أو تلطيف أو إذابة التلوث بمواد معينة:

القلويات فعالة في إزالة الملوثات الدهنية.
تقوم الأحماض بعمل رائع مع العوائق العضوية.
هذه الطريقة مناسبة ليس فقط عند التنظيف ، ولكن أيضًا للحفاظ على الحالة الجيدة للأنابيب أثناء تشغيل نظام الصرف الصحي. ميزة أخرى للطريقة الكيميائية هي تطهير الأنابيب. قبل استخدام أي عامل كيميائي ، تأكد من التعرف على تركيبته. لذا ، فإن المحاليل الحمضية غير مقبولة لأنابيب الحديد الزهر ويمكن أن تكون مشكلة للمباني ذات نظام الصرف الصحي القديم.

نصيحة من
شركة تسليك مجاري بالخبر : لا يمكنك استخدام المواد الكيميائية المنزلية إلا بما يتفق بدقة مع التعليمات ، والتي يشار إليها عادة على عبوة عامل الحجب. عندها فقط ستكون الطريقة مفيدة وآمنة للأنابيب.
الطرق الحرارية والهيدروديناميكية.
إذا تسببت طبقة الشحوم في ضعف تدفق مياه الصرف الصحي ، فيمكن اعتبار التأثير الحراري على الأنابيب. في جهاز به مشكلة إهدار الماء ، صب ما لا يقل عن 10 لترات من الماء المغلي.
الختم الهيدروديناميكي هو الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة وبأسعار معقولة. ليس من الصعب إتقان هذه الطريقة بنفسك ، لكن شراء معدات خاصة ينطوي على تكاليف مادية كبيرة. تتكون العملية من شطف النظام بنفث من الماء المضغوط بضغط من 150 إلى 300 ضغط جوي. يقوم الجهاز بحقن عامل عامل في النظام ، ونتيجة لذلك ، يتم دفع الانسداد إلى جهاز الصرف الصحي المركزي. تعتمد جودة هذا التنظيف على شكل الفتحات المستخدمة ، والتي يتم اختيارها اعتمادًا على قطر الأنابيب ، وكذلك درجة التلوث.
يمكنك الاستعانة بخدمات ارخص شركة تسليك مجاري بالجبيل
المتخصصة والمحترفة في مجال تنظيف وتسليك الصرف الصحية .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى