مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
203
السمعة :
5
يعد تنظيف المنزل مهمة شاقة للعديد من النساء والآن بعد أن وصلنا جميعًا في منازلنا, نحاول بالتأكيد الحفاظ على المنزل نظيفًا وصحيًا لعائلتنا. لذلك هنا، يا عزيزي، نقدم لك نصائح مهمة لمساعدتك على تنظيف المنزل بشكل أسرع دون بذل الكثير من الوقت والجهد، بدلاً من قضاء كل يوم في هذه العملية المجهدة، أول هذه النصائح هي عدم تنظيف الغرفة بالكامل، ثم الانتقال إلى الغرفة المجاورة قد تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً  ولتقصير الوقت، من الأفضل القيام بمهمة واحدة في جميع أنحاء المنزل، ثم التالي، باستخدام هذه الطريقة، سوف تقومين بالتحرك بسرعة ويمكنك انهاء جميع مهام المنزل دون عناء يمكنك أيضًا التحرك لقضاء المهام وبالتالى كرياضة لجسمك. 
النصيحة الثانية هي أن تبدأ دائمًا من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين على سبيل المثال، عند تنظيف الغبار، قم بتنظيفه من الرفوف العلوية على اليسار إلى الأرض على اليمين هذا يضمن عدم انتقال الغبار من الأماكن العلوية إلى المناطق النظيفة أدناه طبقا لنصائح افضل شركة تنظيف منازل بالرياض

والان نبدأ برنامجنا في تنظيف المنزل ونبدأ بتنظيف الغبار: الغبار يتواجد في جميع الغرف قومى بالتخلص منه تمامًا، من المهم جدًا ازالة الغبار المتراكم في الأعلى حتى لا يسقط على الأثاث ومن الأفضل القيام بذلك بدون ماء. ومع ذلك، يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة بالماء الدافئ.
ثانيا رش المكان: بعد ازالة الغبار الموجود على أسطح كل غرفة وقبل مغادرتها لتنظيف الغرفة المجاورة، احضرى رشاش من الماء وأضيفي له ملعقة صغيرة من صودا الخبز أو الماء مع مطهر مثل ديتول، يرش في الهواء في جميع الاتجاهات حتى تتمكن من إزالة الغبار والاوساخ العالقة وبهذا تسقط الاوساخ على الارض بحيث يمكنك التخلص منها باستخدام مكنسة كهربائية. 
فرش السرير: انتقلى من غرفة إلى أخرى لتغيير الملايات والاقمشة التي تغطي الأثاث، ويمكنك أيضًا ترتيب الوسائد الموضوعة على الأريكة. قومى بتغييرها كل أسبوع على الأقل للتأكد من قتل البكتيريا وعدم ظهور الفيروسات في منزلك كما تنصح شركة مكافحة حشرات بالرياض
بضرورة التخلص من القمامة التى توجد بالمطبخ باستمرار والتخلص ايضا من بواقي الأطعمة التى تجلب الحشرات داخل منزلك  حيث ان رش عصير الليمون أو الخل في زوايا المنزل  يساعدك على التخلص من النمل.
كما ان  وضع كميات من النعناع والأعشاب العطرية مثل الريحان وإكليل الجبل حول حواف النافذة سيقضي أيضًا على الذباب والنمل.

شركة تنظيف منازل شرق الرياض M

ولكي تمنعي دخول الحشرات الى منزلك لابد من أغلاق النوافذ بعد تهوية المنزل جيدًا الحرص على عدم كشف أي بقايا طعام، لا ينبغي نسيان أكياس القمامة لفترة طويلة،لأنها تحتاج إلى تغييرها يوميًا، خاصة في الصيف. كن حذرًا مع احواض النباتات  النباتات المزروعة ورش بعض الفلفل الأسود فيها حتى يبعد عنها النمل والحشرات الأخرى ولحماية سكان المنزل من لدغات البعوض، يمكن دهن الجلد بالقليل من زيت الليمون وان كانت الحشرات لديك اصبحت خارج السيطرة ولا يمكن إبادتها بالطرق العادية فيجب عليك حينها التواصل مع شركة العالمية كلين لمساعدتك في التخلص من جميع انواع الحشرات وتنظيف المنزل دون عناء.
شاهد ايضا : شركة تنظيف منازل شرق الرياض
كما يمكنك زيارة موقعنا :https://alalmiyah.com
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى