مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
203
السمعة :
5
أسس ابن فينسينت ج. مكماهون ، فينسينت ك. تأسست الشركة في 21 فبراير 1980 ، في مكاتب Cape Cod Coliseum ، ثم انتقلت إلى المبنى الموجود في Holly Hill Lane في Greenwich ، Connecticut.
اشترى ماكماهون الأصغر مبنى الكابيتول من والده في عام 1982 ، واستولى فعليًا على الشركة. لا يزال التاريخ الفعلي للبيع غير معروف ولكن التاريخ المقبول عمومًا هو 6 يونيو 1982 ؛ لكن من المحتمل أن يكون هذا هو تاريخ إبرام الصفقة. على تلفزيون WWF ، احتفظت شركة Capitol Wrestling Corporation بحقوق النشر والملكية بعد تاريخ يونيو 1982. لم يكن اتحاد المصارعة العالمي مملوكًا فقط من قبل فينس الأب ولكن أيضًا من قبل Gorilla Monsoon و Arnold Skaaland و Phil Zacko. كانت الصفقة بين اثنين من McMahons أساس الدفع الشهري حيث إذا تم تفويت دفعة واحدة ، فستعود الملكية إلى McMahon Sr. وشركائه في العمل. في محاولة لإبرام الصفقة بسرعة ، حصل McMahon Jr. على العديد من القروض والصفقات مع المروجين الآخرين والشركاء التجاريين (بما في ذلك الوعد بوظيفة مدى الحياة) من أجل الحصول على الملكية الكاملة بحلول مايو أو يونيو 1983 بمبلغ إجمالي يقدر بحوالي 1 دولار مليون دولار مع شركاء العمل الثلاثة الذين حصلوا على ما يقرب من 815000 دولار من بينهم وتلقى فينسينت ج. ماكماهون 185000 دولار تقريبًا. [22] سعيًا لجعل WWF الترويج الأول للمصارعة في البلاد ، وفي النهاية ، في العالم ، بدأ عملية توسع غيرت بشكل أساسي أعمال المصارعة.
يمكنك مشاهدتها و تحميلها مباشرة على موقع اكوام الموقع العربي الذي يهتم يجمبع عروض المصارعة و الرياضة بشكل عام، يمكنك مشاهدتها مباشرة و تحميلها مباشرة عبر سيرفرات موقع اكوام
في الاجتماع السنوي لـ NWA في عام 1983 ، انسحب McMahons والموظف السابق في الكابيتول جيم بارنيت من المنظمة. عمل McMahon أيضًا على الحصول على برامج WWF على التلفزيون المشترك في جميع أنحاء الولايات المتحدة. أثار هذا غضب المروجين الآخرين وعطل الحدود الراسخة لعروض المصارعة المختلفة ، مما أدى في النهاية إلى إنهاء نظام الإقليم ، الذي كان قيد الاستخدام منذ تأسيس NWA في الأربعينيات. بالإضافة إلى ذلك ، استخدمت الشركة الدخل الناتج عن الإعلانات والصفقات التلفزيونية ومبيعات الأشرطة لتأمين المواهب من المروجين المنافسين ، والتي ناقشها ماكماهون في مقابلة مع Sports Illustrated. ونُقل عن مكماهون قوله: "في الأيام الخوالي ، كانت هناك إقطاعيات مصارعة في جميع أنحاء البلاد ، ولكل منها سيدها الصغير المسؤول. وكان كل سيد صغير يحترم حقوق سيده الصغير المجاور. ولم يُسمح بأي عمليات استيلاء أو غارات. هناك ربما كانت 30 من هذه الممالك الصغيرة في الولايات المتحدة ، وإذا لم أشتري والدي ، فسيظل هناك 30 منهم ، مجزأة ومكافحة. بالطبع ، لم يكن لدي أي ولاء لهؤلاء اللوردات الصغار. "

اكتسب مكماهون قوة جذب كبيرة عندما استأجر موهبة American Wrestling Association (AWA) Hulk Hogan ، الذي حقق شعبية خارج المصارعة ، لا سيما لظهوره في فيلم Rocky III. وقع مكماهون على رودي بايبر كمنافس لهوجان ، ثم بعد ذلك بوقت قصير جيسي فينتورا كمذيع. انضم مصارعون آخرون إلى القائمة ، مثل جيمي سنوكا ، دون موراكو ، ذا آيرون شيخ ، نيكولاي فولكوف ، جونكيارد دوج ، بول أورندورف ، جريج فالنتين ، وريكي ستيمبوت. العديد من المصارعين الذين انضموا لاحقًا إلى WWF كانوا من موهبة AWA أو NWA السابقة.

المصارعة الحرة World Wrestling Entertainment M

سيقوم الصندوق العالمي للطبيعة بجولة على الصعيد الوطني في مشروع يتطلب استثمارًا رأسماليًا ضخمًا ، وهو ما وضع الصندوق على وشك الانهيار المالي. يعود مستقبل تجربة McMahon إلى نجاح أو فشل مفهوم McMahon الرائد ، WrestleMania. حقق WrestleMania نجاحًا كبيرًا وتم تسويقه (ولا يزال) على أنه Super Bowl للمصارعة المحترفة. لم يكن مفهوم بطاقة المصارعة الفائقة شيئًا جديدًا في أمريكا الشمالية ؛ بدأت NWA في تشغيل Starrcade قبل بضع سنوات. لكن في نظر مكماهون ، ما ميز WrestleMania عن غيرها من البطاقات الفائقة هو أنه كان من المفترض أن يكون في متناول أولئك الذين لم يشاهدوا المصارعة. ودعا المشاهير مثل السيد تي ومحمد علي وسيندي لوبير للمشاركة في الحدث ، بالإضافة إلى تأمين صفقة مع MTV لتوفير التغطية. أدى الحدث والضجيج المحيط به إلى مصطلح Rock 'n' Wrestling Connection ، بسبب الترويج المتبادل للثقافة الشعبية والمصارعة المحترفة.

توسعت أعمال WWF بشكل كبير على أكتاف McMahon وبطله المحبوب Hulk Hogan خلال السنوات العديدة القادمة. كان تقديم حدث Saturday Night's الرئيسي على NBC في عام 1985 بمثابة المرة الأولى التي تم فيها بث المصارعة المحترفة على تلفزيون الشبكة منذ الخمسينيات عندما قامت شبكة DuMont Television Network ببث مباريات شركة Capitol Wrestling Corporation التابعة لـ Vince McMahon Sr. بلغت فترة "Wrestling Boom" في الثمانينيات ذروتها مع عرض WrestleMania III في بونتياك سيلفر دوم في عام 1987 ، والذي سجل رقمًا قياسيًا للحضور بلغ 93173 ، وهو رقم قياسي استمر لمدة 29 عامًا حتى WrestleMania 32. [25] تمت إعادة مباراة من حدث WrestleMania III الرئيسي بين بطل WWF Hulk Hogan و André the Giant في The Main Event I في عام 1988 وشاهده 33 مليون شخص ، وهي أكثر مباراة مصارعة مشاهدة في تاريخ تلفزيون أمريكا الشمالية.

في عام 1983 ، نقلت شركة Titan مكاتبها إلى ستامفورد ، كونيتيكت ، على الرغم من أن المبنى الحالي تم تشييده وافتتاحه في 13 مايو 1991. بعد ذلك ، تم إنشاء شركة Titan Sports الجديدة (في الأصل WWF ، Inc.) في ولاية ديلاوير في عام 1987 وكانت موحدا مع ماس
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى