مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
203
السمعة :
5
يبحث الكثير من المصابين بالصلع عن أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وحل مشكلة الصلع نهائيا، ويعد مركز أوزيل التخصصي في مقدمة المراكز المميزة المتخصصة في زراعة الشعر.
تعد مستشفى أوزيل أفضل مركز لـ زراعة شعر اللحية في تركيا  وأيضًا شعر الرأس والحاجبين، ويستخدم المركز تقنيات حديثة وعالية الجودة التي تتمكن من التقاط بصلة الشعر والتحكم بها، بالإضافة إلى نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين الذين يوفروا لك أفضل خدمة وأفضل سعر.
زراعة شعر اللحية والشارب في تركيا
يلجأ العديد من الرجال إلى زراعة شعر اللحية لعديد من الأسباب منها الحصول على مظهر جذاب وأنيق عن طريق اللحية المتساوية الكاملة، أو بسبب تعرض أحدهم لحادث ما تسبب في فقدان شعر اللحية، وفي جميع الأحوال تتشابه زراعة شعر اللحية مع زراعة الشعر العادي حيث تستغرق عملية الزراعة حوالي 4 أو 5 ساعات.
يستخدم في هذه العملية مخدر موضعي، ويتم إجراء العملية على منطقة السوالف وجوانب الرأس حيث يتم استخدامهم كمناطق مانحة لشعر اللحية فيتم التقاط بصيلات الشعر منهم إلى منطقة اللحية.
تستخدم تقنية dhi في زراعة شعر اللحية والشارب لأن زراعة الشعر في هذه المناطق تعتبر عملية حساسة وتحتاج للدقة العالية حيث يختلف سمك الجلد من مكان لآخر في الوجه.
وهذه التقنية عبارة عن قلم في نهايته إبرة أسطوانية قطرها حوالي 0.06 مم، يستخدم هذا القلم الشبيه بقلم الكتابة في التقاط الشعر من السوالف وجانبي الرأس ونقلها إلى منطقة اللحية والشارب.
تعد هذه العملية أمنة ولا تؤدي إلى نزيف لدقة وجودة الإبرة المستخدمة في هذه العملية، ولا تتم العملية عن طريق فتحات أو شقوق جراحية مما يسهل التعافي في وقت قصير من عملية الزراعة، ولا تترك العملية أي نتوءات أو تشوهات في جلد الوجه.
مدة التعافي من عملية الزراعة
من مميزات زراعة الشعر في مستشفى أوزيل أنه يمكنك مغادرة المستشفى فورًا بعد انتهاء العملية بدون أي مشاكل أو خطورة، ولكن يجب عليك اتباع بعض الخطوات للحصول على أفضل نتائج بدون مشاكل جانبية:
في أول يوم بعد عملية زراعة شعر اللحية أو الشعر، تجنب النوم على البطن.
تجنب التعرض لأشعة الشمس مباشرةً بعد العملية.
يجب عليك عدم تدخين السجائر بعد العملية مباشرةً حتى يبدأ شعر اللحية والشارب في النمو.
تجنب الحوادث والصدمات وممارسة السباحة بعد العملية حتى 20 يوم.
تجنب حلاقة الوجه حتى 14 يوم من تاريخ العملية.
في حالة وصف الطبيب أدوية لحالتك يجب الالتزام بها.
يبدأ شعر اللحية والشارب في النمو بعد شهر من إجراء العملية.

زراعة شعر اللحية في تركيا M

التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر
تستخدم مستشفى أوزيل وهي مستشفى متخصصة في زراعة الشعر في اسطنبول أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في زراعة الشعر، والتي تتميز بالدقة العالية والأمان التام والسرعة في إنجاز العملية، وتشمل التقنيات الآتية
تقنية السفير لزراعة الشعر
تستخدم هذه التقنية قلم ذو سن مصنع من السفير (نوع من أنواع الأحجار الكريمة)، وهي تقنية جديدة كلياً وفريدة من نوعها في مجال زراعة الشعر.
تتميز هذه التقنية بالدقة المتناهية حيث تسمح بفتح قنوات متناهية الصغر لزراعة الشعر، وهذا بدوره يؤدي إلى التعافي السريع وعدم وجود فتحات أو نتوءات في الوجه بعد العملية.
تعمل هذه التقنية على نقل بصيلات الشعر من المناطق المانحة "ذات الكثافة العالية للشعر" إلى المناطق التي يحتاج المريض زراعة الشعر بها، وتتم هذه العملية بسرعة ودقة عالية.
مميزات تقنية الزفير لزراعة الشعر
لا يترك قلم السفير أي نتوءات أو فتحات في منطقة زراعة الشعر.
يفتح قلم السفير ما يقرب من 7 ألاف قناة لزراعة الشعر مما يعطي نتائج أفضل لشعر كثيف وقوي.
لا تتم عملية التخدير الموضعي باستخدام أبر التخدير بل تتم عن طريق عملية الضغط لنشر المادة الفعالة في مكان العملية دون ألم التخدير بالإبر.
تتميز هذه التقنية عن التقنيات الأخرى بسرعة التعافي، حيث تسمح بالتحام البصيلات التي تمت زراعتها بمكان الزراعة بسرعة، ولن يرى المريض أي أثر للعملية بعد الأربعة أيام الأولى.
تقنية الاقتطاف FUE لزراعة الشعر
تعتمد تقنية FUE على زراعة الشعر بدون جراحة عن طريق نقل بصيلات الشعر من المكان الأكثر كثافة " مثل مؤخرة الرأس والسوالف" إلى المناطق الأقل كثافة في الوجه والشعر.
تتم العملية باستخدام محرك مخروطي الشكل يقوم بنقل بصيلات الشعر من مكان لأخر بعد التخدير الموضعي عن طريق اقتطافها بسرعة واحدة تلو الأخرى، مما يترك فتحات صغيرة جدًا تختفي مع الوقت تحت الشعر.
تعتبر هذه التقنية هي الأفضل من حيث كثافة الشعر خاصةً في الحالات التي كانت تعاني من الصلع الوراثي وداء الثعلبة.
يتم التحضير لعملية FUE لمدة ساعة قبل البدء في العملية، يتم فيها حلق شعر الرأس ثم التخدير الموضعي للمنطقة التي سيؤخذ منها الشعر للمنطقة التي ستتم بها العملية.
مميزات تقنية الاقتطاف FUE
تستغرق العملية وقت قصير جدًا حوالي 3 ساعات.
يستخدم روبوت صغير لنقل بصيلات الشعر من مكان لمكان وتختلف الإبرة المستخدمة فيه حسب حجم بصيلة الشعر.
يتم اقتطاف الشعر في نفس اتجاه الشعر العادي، مما يؤدى إلى تقليل الإصابة بتلف بصيلات الشعر والحفاظ عليها.
لا تترك العملية أي أثر في مكان الزراعة وليس لها أي أثار جانبية يمكن للمريض أن يقلق بشأنها.
تقنية تشوي لزراعة الشعر
تعتمد هذه التقنية على استخدام قلم له إبرة أسطوانية الشكل، تستخدم في اقتطاف بصيلات الشعر ونقلها لمكان عملية زراعة الشعر.
لا تتم هذه العملية بواسطة فتح قنوات نقل في منطقة الاستقبال بل تتم باستخدام إبرة القلم المجوفة.
يلتقط القلم بصيلة الشعر ويقوم بزراعتها في المكان المناسب، بالإضافة إلى إمكانية استخدام أكثر من قلم لسرعة وتيسير عملية الزراعة.
مميزات تقنية أقلام تشوي
استخدام أكثر من قلم في عملية زراعة الشعر وهو ما يساعد في تقليل حجم المدة التي تنتظرها بصيلة الشعر خارج مكانها لزراعتها في المكان المخصص حتى تبقى حية ولا تحتاج لمحلول.
لا تسبب العملية أي تشوهات أو نتوءات لأنها لا تعتمد على فتح قنوات لزراعة الشعر.
لا تحتاج هذه العملية إلى حلاقة الشعر مما يجعلها مناسبة للنساء أيضًا.
لا تنقل العملية العدوى من مكان لآخر ولا تسبب أي التهابات.
يحصل المريض على أفضل النتائج بعد 6 أشهر من بداية عملية الزراعة.
يمكن الاعتماد على هذه التقنية في حالات الحروق أو الصلع الوراثي.
تستغرق العملية ساعة أو أقل حسب حجم المنطقة المراد زراعة الشعر بها.
خدمات ومميزات مستشفى أوزيل
تقدم مستشفى أوزيل لزبائنها العديد من المميزات والخدمات التي تميزها عن باقي المستشفيات المتخصصة في زراعة الشعر ومنها:
الحصول على ضمان طبي مدى الحياة يضمن لك إمكانية زيارة أي فرع من فروع مستشفى أوزيل في أي مكان للاستفسار عن أي شيء يخص عمليتك.
متابعة دورية لمدة عام بعد إتمام عملية زراعة الشعر من خلال المستشار الطبي المختص بحالتك؛ ذلك لضمان أفضل نتيجة بعد العملية.
تحتوي مستشفى أوزيل على أكثر من 350 طبيب ومتخصص في زراعة الشعر لتقديم الخدمات المميزة لجميع عملاء المستشفى والحصول على أفضل النتائج بأفضل الأسعار.
يعتبر مركز أوزيل من رواد المراكز التي بدأت في التفكير في حل مشكلة الصلع نهائياً باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الدقيقة بدون أي أعراض جانبية ولا مشاكل بعد العملية.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى