مواضيع دون رد

فوزية
فوزية
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
40
السمعة :
5
مراحل برمجة و تصميم تطبيقات الموبايل

خطوة التخطيط والتعليل ل إنشاء تطبيقات الموبايل

تحتسب تلك الخطوة من أهم إجراءات تصميم تطبيق جوال ناجح ومميز، حين يقوم الخبراء لدينا بدراسة تخصص الشغل المخصص بالتطبيق والبدء في وضع الأساسيات اللازمه لتطبيق التصميم ودراسة تنبؤات العميل المستعمل لذلك التطبيق مع مراعاة تقدم تصميم يحاكي أجمل محاولة استعمال ممكنة لعملائك. 

خطوة وضع الشكل المبدئى لبناء تطبيق الموبايل وعمل الـ Wireframe 
يقوم تيم الشغل في تلك الخطوة بوضع أو تصور مرئي للتطبيق المخصص بمؤسستك، حين تحتسب مرحلة تأسيس wireframe للتطبيق المخصص بك مرحلة مهمة ولا ثري عنها، وفي تلك الخطوة تنتقل جميع الأراء من الصفحات وعقول المصممين المحترفين لدينا إلى تصميم مرئي وظاهر. 

خطوة مراجعة العميل لـ تصميم تطبيق الجوال
بالرغم من امتلاكنا لفريق من المتخصصين والمتخصصون في تخصص تصميم تطبيقات الموبايل سوى أن وجهة نظر العميل هو أهم شيء بالنسبة لنا، فالعميل المتمثل في مالك التطبيق في تلك الخطوة ينفذ تزويدة بتصميم مبدئي لتنفيذ الموبايل ويقوم العميل بمراجعته على نحو صحيح.

خطوة تصميم جبهة الاستعمال وتصميم محاولة الاستعمال
يقوم الخبراء لدينا بعمل التصميم الابدي لتنفيذ الموبايل المخصص بمؤسستك، ويعمل تيم المصممين لدينا على مراعاة تكامل الألوان وتماشيها مع ألوان الشعار والهوية الخاصة بمؤسستك.

مبالغة على هذا يعتني فريقنا بتصميم مكونات تطبيق طفيفة وحسنة ويسيرة في ذات التوقيت مع حضور ألوان ساكنة سلسلة للعين ويقع تأثيرها إيجاباً على المستعملين.

ايضا يقوم تيم الشغل في تلك الخطوة بعمل الكثير من الامتحانات على ألوان التصميم وسهولة ويسر وبساطة استعماله وحجم المكونات والتصاميم المستعملة.

كما يقوم مصممي محاولة الاستعمال لدينا بمحاكاة جميع العقبات التي يمكنها أن تعترض أي مستعمل عن التفاعل مع التطبيق، على سطح الخصوص يعمل الخبراء على جعل التطبيق المخصص بك يسر الإستخدام من جميع الأفراد فكلما قد كان التطبيق متواضع ومنسق قد كان أيسر في استعماله.

خطوة برمجة تطبيق الموبايل
تحتسب خطوة برمجة تطبيق الموبايل المخصص بك من أهم المراحل حين ينفذ تغير التصميم الذي حدث إنشاؤه من قبل المصممين إلى نسخة حي يعمل في الواقع، ويعتني المطورين ومهندسي السوفت وير لدينا في تلك الخطوة في تغير التصميم المرئي إلى تطبيق يعمل في الواقع بلا أي معضلات من خلال الإجراءات الاتية: 

يستهل المطورين بكتابة الشفرات والأكواد البرمجية الخاصة بالتطبيق لتحويلة من تصميم لا يمكن التفاعل معه إلى تطبيق حي وفعال يعمل 100% ويقوم المطورين بملئ التطبيق المخصص بك بالمحتوى لمعاينة جميع النواحي الخاصة بأداء التطبيق وحل جميع المشكلات.

خطوة اختبار التطبيق
تكمن قيمة تلك الخطوة في إكتشاف جميع السقطات والمشكلات التي ربما تتحقق في التطبيق مستقبلاً، ويعمل متخصصونا على محاولة جميع قطعة مهما قد كان صغيراً في التطبيق وابتكار السقطات والمكونات التي تقع بها إضطرابات وإصلاحها الحصول تطبيق للموبايل خالي من السقطات وسريع وفريد. 

خطوة تسليم التطبيق للعميل
إجراءات مهمة وظاهرة بلغت بنا إلى تلك الخطوة وهي تسليم التطبيق يعمل بلا أي سقطات للعميل فبعد مسيرة مهمة مع تصميم تطبيقات الهواتف الذكية المخصص بك بعد ذلك مروراً بمرحلة برمجة تطبيقات الموبايل ومراجعة أخطائها واختبارها حالياً عقب جميع تلك الإجراءات ينفذ تسليم التطبيق لك بلا أي معضلات
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى