مواضيع دون رد

ضياء روحي
ضياء روحي
عضو ماسي
عضو ماسي
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
407
السمعة :
5


اسباب نضارة البشرة

في هذا الموضوع سوف تتعرفين على أهم اسباب نضارة البشرة، والتي من خلالها يمكنك التعرف على الطرق التي تجعل بشرتك نضرة وبراقة وخالية من الشوائب.
وهذا السؤال راود الكثير من السيدات التي ترغبن في التخلص من شوائب البشرة وما إلى ذلك، وفي هذا الموضوع سوف نجيبكم عن هذا السؤال بطرق مقنعة ومرضية لكم.
كما سوف تتعرفين على العديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بهذا الأمر، مثل ترطيب البشرة في المنزل والتعرف على أفضل الطرق للإعتناء بوجهك، والعديد من المعلومات الأخرى، تابع لمعرفة المزيد

اسباب نضارة البشرة

من أهم وأفضل اسباب نضارة البشرة والطرق الفعالة في جعلها أكثر حيوية، هو شرب الماء بكثرة، فيجب عليكي شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء على مدار اليوم.
كما يجب عليك العمل على استخدام مرطبات البشرة التي تناسب نوع بشرتك حتى تحصلين على النتائج التي تريدين، ومن الجيد أن يتم وضع المرطبات حينما تكون البشرة مبللة قليلًا، وذلك بهدف حجز الماء داخل البشرة.
وبما أننا نتعرض دائمًا لأشعة الشمس المضرة، يجب عليكي الحرص على وضع واقٍ شمسي دائمًا، حفاظًا على بشرتنا من التعرض إلى أضرار أشعة الشمس، مثل التجاعيد بالوجه والبقع الداكنة وغيرها.
ومن أفضل المواد التي تعمل على جعل بشرتك نضرة ونظيفة، هو بتناول كميات طبيعية من الفيتامينات على مدار اليوم، مثل فيتامين c,b,a وأهم الفيتامينات مثل فيتامين e والذي يوجد في الخضراوات الورقية واللوز والفول السوداني أيضًا، وهذه من أهم اسباب نضارة البشرة وأسرع الطرق أيضًا

ترطيب البشرة بالمنزل

لترطيب البشرة بالمنزل بشكل جيد وفعال، يجب عليك العمل بالطرق الآتي ذكرها:

أولًا يجب عليكي ربط شعرك وإزالة المكياج عن وجهك، في حال كنت تضعين مكياج في هذا الوقت، ولإزالة المكياج يمكنك استخدام العديد من المنتجات من أهمهم زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا أيضًا.
وبعد ذلك تقومين بتقشير بشرتك وإزالة الجلد الميت منها، وذلك باستخدام المقشر الخاص بك، ومن الممكن عمل الخلطة التالية لتقشير الجلد بشكل فعال "ملعقة صغيرة من كلًا من السكر، العسل، الحليب".
فقومي بخلط هذه المواد مع بعضها البعض بشكل جيد، ومن ثم ترطيب بشرتك قليلًا والبدء في وضع المقشر على البشرة وبشكل دائري، وعند تقشيرها يمكنك الضغط عليها ولكن برفق.
وبعد مرور عدة دقائق يمكنك غسل وجهك، إما باستخدام فوطة نظيفة أو المناديل في إزالة المقشر عن وجهك، ومن ثم تجفيف البشرة.
وبعد ذلك يمكنك تدليك البشرة برفق وبحركات دائرية أيضًا، فهذا يعمل على ترطيب البشرة بشكل جيد، ثم يمكنك معالجة البشرة بالبخار، حيث أثبتت فعالية هذه الطريقة في ترطيب البشرة بشكل جيد.

الإعتناء بالوجه

الآن نتحدث عن طرق الإعتناء بالوجه للحصول على بشرة نضرة وجميلة، فيجب عليك اتباع الخطوات والنصائح التالية:

يجب عليكي غسل وجهك في الصباح دائمًا، مع تجنب غسله بالماء الساخن بل يمكنك غسله بماء دافئ قليلًا للمحافظة على زيوت البشرة الطبيعية.
قومي بوضع التونر على وجهك، وذلك بعد غسل الوجه وتجفيفه في الصباح، فيجب وضعه بلطف على الوجه مع استخدام القطن أيضًا لإزالة الأوساخ والشوائب.
قومي باستخدام مرطب للوجه مناسب لنوع بشرتك، فهناك الكثير من الأنواع ولكنهم ليسو جميعًا مناسبين لبشرتك، فكوني حريصة على استخدام النوع الأفضل لوجهك.
وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن اسباب نضارة البشرة، وتعرفتم في الموضوع على الكثير من الاسباب والطرق التي يمكنكم السير عليها للحصول على بشرة نضرة، كما تعرفتم على طرق الحفاظ على الوجه أيضًا.


 








كود خصم نون



https://coupon-free.com/store/%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%88%D9%86-%D8%AE%D8%B5%D9%85-%D9%86%D9%88%D9%86/



من بيتي 



http://mnbety.com/



 


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى