مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
212
السمعة :
5


أغطية الكنبات من مفارش قصري ‘’لأنكم تستحقون التجديد’’

أغطية الكنبات من مفارش قصري mlpalace L

هل ترغب في تجديد صالونك أو غرفة المعيشة الخاصة بك دون تغيير أي قطعة من الأثاث القديم؟
هل تحلم بأثاث راق وعصري لكن ميزانيتك لا تسمح بذلك؟ مفارش قصري لبيع المفارش والإكسسوارات ستحول حلمك إلى حقيقة، مع مجموعة  أغطية كنبات  ذات التصميم الراقي والمميز، لتحول صالونك إلى صالون عصري وجذاب بأقل تكلفة ممكنة.

أغطية الكنبات من مفارش قصري mlpalace L

بسبب الاستعمال المتكرر و لفترات طويلة، يتعرض الأثاث في غرفة المعيشة أو الصالون إلى البقع و الخدوش، بالإضافة إلى كميات الغبار و الأتربة، و يؤدي التنظيف المتكرر للكنب على فترات متقاربة إلى تغير لونه بشكل سريع مما يعطي الغرفة شكلا مهترئا. لذلك كان من المحبذ استعمال  أغطية الكنب  لتجنب وصوله إلى هذه المرحلة، أو ببساطة لإعطائه شكلا جديدا وعصري دون الحاجة إلى تغيير الأثاث بأكمله.
في هذا المقال نستعرض معكم  أفضل أغطية كنب  ضمن اخر تشكيلات مفارش قصري لبيع المفارش والإكسسوارات، بأشكالها المتنوعة وألوانها الزاهية لتناسب كل الأذواق.

أغطية الكنبات من مفارش قصري mlpalace L

أغطية كنب لمقعد شخص واحد بقطعتين

بشكله الجذاب و الأنيق وخامته الراقية، تتوفر  أغطية كنبات  لمقعد شخص واحد بألوان مختلفة وتصميمات متنوعة لحماية الكنب من الاستعمال المتكرر ومنحه إطلالة جديدة.
تناسب تصاميم  أغطية كنبات  مختلف مقاسات الكنبات بفضل خامتها المرنة. كما أنها تبقى ثابتة في مكانها بفضل الأشرطة المرنة والأنابيب الإسفنجية التي تمنع انزلاقها، مما يعطي الكنب شكلا فخما رغم الاستعمال المتكرر.
أغطية كنب لمقعد شخصين قطعة واحدة

تناسب  أغطية الكنبات  هذه، الكنبات التي تتسع لشخصين، وتتميز بخامة من النوع الرفيع و بصميم راقي و عصري. بألوانها الداكنة وخامتها الثقيلة فإنها تتناسب مع الأجواء الشتوية و تضفي على الغرفة إحساسا بالدفيء لتستمتعوا بجلسة ثنائية مع من تحبون.
لتتعرفوا على المقاسات الدقيقة لأغطية الكنبات الثنائية وتختاروا الأشكال والألوان التي تناسبكم زوروا موقع مفارش قصري على الرابط التالي:  www.mlpalace.com  
أغطية كنبات لمقعد يتسع لثلاثة أشخاص

إذا كنت من عشاق التغيير السريع ومن محبي الألوان الفاتحة، فإن  أغطية الكنبات  هذه مخصصة لك. بلونها الزيتي الفاتح و خامتها الرفيعة ستضفي على صالونك أو غرفة المعيشة خاصتك رونقا خاصا، لتتناسب مع الأجواء الشتوية أو الربيعية و لتوفر لك و لزوارك إحساسا بالفخامة و الدفيء.
هذه النوعية من  أغطية كنبات  سهلة التركيب ومرنة بما فيه الكفاية لتناسب حجم الأريكة، حتى وإن اختلفت المقاسات قليلا. شكلها الانسيابي وزخرفتها الجميلة ستحول شكل الغرفة أو الأنتري بشكل جدري، كل هذا بتكلفة جد ملائمة. لذلك قم بزيارة موقع مفارش قصري واستفد من أفضل العروض وخصومات الشتاء.

أغطية الكنبات من مفارش قصري mlpalace L

 أغطية كنبات  زاوية على شكل L

للحفاظ على نظافة الركنة أو كنب الزاوية، وحمايتها من البقع و الغبار صممنا لكم  أغطية كنبات  الزاوية لتلائم شكلها المميز، وتمنحها مظهرا جديدا.
مع  أغطية كنبات  الزاوية، لا داعي لتقييد حركة أطفالك، فمهما كان نوع البقع على الكنبة ستختفي تماما بمجرد تنظيفها و ستحافظ على لونها ثابتا رغم الغسل المتكرر.

بألوان داكنة وأخرى فاتحة، اختروا ما يناسب دوقك واحتياجاتك، وجددوا كنب الزاوية بأقل التكاليف.
 أغطية كنب أمريكي  
إذا كنتم تمتلكون كنبا من النوع الأمريكي، وترغبون في تجديده فستجدون في متجر مفارش قصري  أغطية كنب أمريكي ، ستحول صالونكم بشكل جدري، لتستمتعوا بجلسات عائلية في جو فخم.
مفارش قصري تقدم لكم أفضل المنتوجات بأحسن العروض لتتمتعوا بالتجديد من حين لآخر. للاطلاع على منتجاتنا بشكل أكبر زوروا متجرنا على الانترنيت:  www.mlpalace.com  واستفيدوا من أفضل العروض.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى