مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
212
السمعة :
5


مكتب سياحة وسفريات فى الكويت

عندما يحل الصيف يبحث الكثير منا عن الهروب من حرارة الجو المرتفعة فى الوطن العربى وبالأخص فى منطقة الخليج , لذلك
مكتب الخليج المتخصص فى تسهيل إستخراج جميع أنواع الفيزا السياحية والطلاب والعبور والعمل وغيرها يقدم للمواطنين الكويتين وغير المواطنين المقيمين بها فرصة قضاء أجازة صيف ممتعة وخالية من متاعب الحرارة والإستجمام بمتعة الجو فى أوروبا وبأفضل الأسعار الممكنة للسفر إلى إى دولة من دول الشنغن مثل بريطانيا أو إيطاليا أو أسبانيا ….

عناصر المقال
1- ماهو مكتب الخليج ؟
2- فيزا شنغن بريطانيا ؟
3- فيزا شنغن إيطاليا ؟
4- فيزا شنغن أسبانيا ؟
5- دور مكتب الخليج فى إستخراج فيزا الشنغن ؟
6- خبراتنا ؟
7- أهم الدول التى نقدم لها الفيزا السياحية ؟

- ماهو مكتب الخليج ؟
مكتب كويتى متخصص فى تسهيل إستخراج فيزا الشنغن اوروبا وأميريكا وكندا غلى جميع دول العالم , يهدف إلى خدمة المواطنين الكويتين وغير الكويتين المقيمين بها لمساعدتهم إلى السفر إلى أى دولة فى العالم سواء كانت زيارة سياحية أو علاجية أو عبور أو زيارة عمل نقوم بتسهيل إستخراج مختلف أنواع الفيزا .
العنوان : مجمع فايزة , محافظة الفراونية , الكويت
رقم الجوال : 0096566149392
الموقع الإلكترونى :- visakuwait.com

فيزا شنغن بريطانيا ؟
إذا كنت ترغب فى السفر إلى بريطانيا وقضاء إجازة ممتعة فأنت فى المكان المناسب عبر مكتب الخليج الذى يعد أفضل  مكتب فيزا شنغن بريطانيا بالكويت لدينا فريق عمل قوى مؤهل للتعامل مع جميع الشنغن الموجودة داخل دولة الكويت وإستخراج الفيزا بأسرع وقت ممكن وبأفضل الأسعار مع الإحتفاظ بجميع الحقوق التى تضمن لك سفر آمن ومميز منذ الذهاب وحتى العودة إلى الكويت مرة أخرى .




فيزا شنغن إيطاليا ؟

إذا كنت ترغب فى السفر إلى بريطانيا وقضاء إجازة ممتعة فأنت فى المكان المناسب عبر مكتب الخليج الذى يعد أفضل  مكتب فيزا شنغن إيطاليا بالكويت  لدينا فريق عمل قوى مؤهل للتعامل مع جميع الشنغن الموجودة داخل دولة الكويت وإستخراج الفيزا بأسرع وقت ممكن وبأفضل الأسعار مع الإحتفاظ بجميع الحقوق التى تضمن لك سفر آمن ومميز منذ الذهاب وحتى العودة إلى الكويت مرة أخرى .



فيزا شنغن أسبانيا ؟

إذا كنت ترغب فى السفر إلى بريطانيا وقضاء إجازة ممتعة فأنت فى المكان المناسب عبر مكتب الخليج الذى يعد أفضل  مكتب فيزا شنغن أسبانيا بالكويت  لدينا فريق عمل قوى مؤهل للتعامل مع جميع الشنغن الموجودة داخل دولة الكويت وإستخراج الفيزا بأسرع وقت ممكن وبأفضل الأسعار مع الإحتفاظ بجميع الحقوق التى تضمن لك سفر آمن ومميز منذ الذهاب وحتى العودة إلى الكويت مرة أخرى .


دور مكتب الخليج فى إستخراج فيزا الشنغن ؟

1 - مساعدتك فى تجهيز كافة الأوراق المطلوبة من الشنغن للحصول على الفيزا
2 - تعبئة الطلب الخاص بالفيزا
3 - حجز موعد فى الشنغن للذهاب وإتمام إجراءات السفر
4 - حجز الفنادق و الطيران اللازم لإستخراج الفيزا
5 - دفع تأمينات السفر

خبراتنا ؟
فريق عمل متخصص فى التعامل مع السفارات وإستخراج الفيزا بمختلف أنواعها . كل فريق العمل لدينا يتمتع بخبرة تفوق ال 5 سنوات على الأقل فى هذا المجال بالإضافة أننا نراعى السرية والخصوصية فى بيانات عملاؤنا

أهم الدول التى نقدم لها الفيزا السياحية ؟

لدينا القدرة على التعامل مع مختلف أنواع الفيزا إلى أى مكان فى العالم لأن أهم مايميزنا هو إستخراج الفيزا السياحية فى البلدات الأتية ( ألمانيا - أسبانيا - فرنسا - هولندا - النمسا - إيطاليا - اليونان - سويسرا - بريطانيا - أميريكا - كندا - مالطا - لندن - باريس - برشلونة - التشيك - الدنمارك - بلجيكا - روسيا - أيسلندا - كرواتيا - المجر )
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى