مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو محترف
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
119
السمعة :
5
هل تفكر في انشاء موقع الكتروني لشركتك أو نشاطك التجاري؟
هل تفكر في انشاء مدونة للربح منها؟
هل تفكر في عمل متجر الكتروني لبيع منتجاتك؟
لماذا لا تبدأ موقعك الإلكتروني بإحترافية؟
هذا العرض مجاني لفترة محدودة، سارع بالحصول علية الآن ووفر على نفسك اكثر من $
750 !
يوم 4 أكتوبر 2021 كان من الأيام التاريخية والفاصلة في حياة كل الناس بصفة عامة, والعاملين علي الانترنت يشكل خاص.
في هذا اليوم توقفت كل خدمات الفيس بوك (الانستجرام, الواتس آب, الماسنجر) لمدة 6 ساعات كاملة, وهذا حدث جلل فقد توقفت فعليا حياة مايقرب من 3.5 مليار انسان حول العالم, وحدثت خسائر تقدر بملايين الدولارات.

هل تعلم أن عدد المواقع حول العالم قد تجاوز 600  مليون موقع ومدونة؟
كل يوم تتم علي جوجل 7 مليار عملية بحث, وهو مايعادل تقريبا 4.8 مليون عملية بحث كل دقيقة.

هذه الأرقام والإحصائيات بالإضافة لما حدث بمنصات الفيس بوك لابد أن تجعلك تشعر بالخطر من جراء الاعتماد علي منصة واحدة للعمل والتسويق, وتبدأ في التفكير جدياً في امتلاك موقع الكتروني ليكون هو المنصة الأساسية لعملك.

السؤال الآن: ماهي فوائد انشاء موقع الكتروني؟

المواقع الالكترونية لم تعد رفاهية بل ضرورة للحصول على فرص نجاح ودخول أسواق عالمية وتعزيز للهوية ، والتسويق لنشاطك عبر الانترنت بكل سهولة من خلال موقع إلكتروني سهل الوصول يراعي خبرات المستخدمين ويوفر لهم كل الوسائل المساعدة للحصول علي خدماتك والتعريف بنشاطك, كما أنه يوفر لك وسائل لقياس وتتبع النتائج ومعرفة تفاصيل دقيقة لم يكن من الممكن معرفتها بدونه. ومن فوائد انشاء موقع الكتروني أيضاً....
المصداقية والثقة
عن نفسي، عندما أسمع عن أي شركة في أي مجال أذهب فورًا لـ“جوجل” لأعرف معلومات تفصيلية عن الشركة والخدمات التي تقدمها، أمّا لو كانت الشركة بدون موقع إلكتروني وتكتفي بحسابات السوشيال ميديا، فإنها تفقد الكثير من المصداقية وثقة العملاء بها.

دليل على الاحترافية في العمل
في ظل التطور الهائل حالياً أصبح الناس يشعرون أن من يمتلك موقع الكتروني فهو محترف في العمل، ومن لا يمتلك موقع الكتروني فهو غير متابع للتطورات أو أنه ما زال يعمل بالطرق البدائية, مما يتسبب في رفض الكثير من العملاء في الاقتناع به والتعامل معه.

مصدر دخل كبير
في حالة أنك تمتلك شركة أو حتي لا تمتلك شركة فإن الموقع الإلكتروني يمكن أن يكون مصدر دخل أساسي لك وذلك عن طريق التسويق بالعمولة لخدمات ومنتجات الغير, أو بيع المساحات الاعلانية (نموذج جوجل أدسنس), أو عرض خدماتك وخبراتك الشخصية خلاله وتسويقها.

فرص تسويق ممتازة
عندما تعمل علي صفحة فيس بوك أو انستجرام أو غيرها من شبكات السوشيال ميديا, فأنت محصور فقط بالمنصة التي تستخدمها. ولكن عند امتلاك موقع الكتروني يصبح لديك الفرصة لاستخدام كافة طرق التسويق الالكتروني مثل: اعلانات جوجل والإيميل وغيرها.

ولكن! كيف يتم انشاء المواقع الالكترونية؟
قبل الإجابة علي هذا السؤال دعني أوضح لك أن أي موقع الكتروني يحتاج لمتطلبات أساسية لكي يعمل بشكل طبيعي.
هذه المتطلبات هي: دومين - استضافة - تصميم (قالب) ولكل منها سعر وطريقة 
الآن لكي تنشئ موقع الكتروني فأمامك أحد الخيارات التالية...

الطريقة الأولي
أن تعهد بهذه المهمة لشركة متخصصة ولكن التكلفة هنا ستتراوح بين 250 لـ 1500 دولار, وعندما تريد اجراء أي تعديل بالموقع ستحتاج لطلبه من الشركة مقابل تكلفة إضافية في كل مرة

الطريقة الثانية
أن تبحث عن فريلانسر ليقوم بهذه المهمة, التكلفة تتراوح بين 50 لـ 200دولار ولكنك ستعاني من العثور علي الشخص المناسب وعندما تريد اجراء اي تعديلات بالموقع ستحتاج لشخص جديد كل مرة

الطريقة الثالثة
أن تقوم بانشاء موقعك بنفسك وفي هذه الحالة ستكون علي دراية بكل جزء بالموقع ويمكنك عمل التحديثات والتعديلات التي تريدها في أي وقت بنفسك, ستدفع تكلفة أقل بكثير وتكتسب خبرة جيدة جداً.

يسعدني أن أقدم لك عرض Online Business Machine
في هذا العرض ستتعلم كيف تقوم بانشاء موقعك الالكتروني بنفسك خطوة خطوة باحترافية كاملة, وستوفر علي نفسك مايزيد عن  700 دولار من الأدوات الضرورية التي تعمل بها الشركات المتخصصة, أي أنك ستحصل علي مزايا وفوائد الطرق الثلاثة السابقة في عرض واحد بتكلفة لن تزيد عن 36 دولار فقط.

لمعرفة تفاصيل العرض كاملة شاهد الرابط التالي: https://go.mesaleh.com

كيفية انشاء موقع الكتروني لشركتك أو نشاطك التجاري؟ M
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى