مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو محترف
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
119
السمعة :
5
الإنسان يبحث عن التجديد في حياته على الدوام، إننا وُلدنا في عالم متغير باستمرار، وبناء عليه يجب أن نتغير أيضًا لنتوافق معه. وبالطبع، إن القدرة الإبداعية للجنس البشري مذهلة للغاية، وتعمل على إبهار أفراده يومًا بعد يوم، وبالتبعية فإنه من غير الطبيعي أن يصير الملل هو عنوان الحياة من حولنا، وللأسف هذه حقيقة ملموسة في المنازل ومقرات العمل، بل وأيضًا في معظم الأماكن التي نقضي فيها جزءًا كبيرًا من يومنا، مثل المحال التجارية والمقاهي. ومن وجهة نظر فنيّة، إن الأمر كله يرتبط بمفهوم إكسسوارات الأماكن، وعلى وجه التحديد إكسسوارات المنازل فعلًا.
منذ بداية عام 2020 (وحتى 2021 ومن المتوقع لعام 2022 أيضًا) مكث الناس في بيوتهم لفترة طويلة جدًا بسبب فيروس كورونا وإجباره للحكومات على مستوى العالم على إغلاق البلاد وأمر المواطنين بالعزل الصحي لعدم تفشي الوباء. هذا بالتبعية خلق موجة عارمة من الغضب في البداية، لكن سرعان ما تحول الغضب إلى ملل، وبحثنا عن مليون وسيلة ووسيلة لقتله، وأبرز وسائل قتل الملل بالطبع هي التسوق؛ فإننا كائنات اجتماعية تسعى للتواصل على كل حال.
والآن، لما لا نتحدث عن كيفية قتل ملل الديكور عن طريق تسوق إكسسوارات المنازل الفاخرة من متجر مقارش قصري الأفضل في المملكة حصرًا؟
التحف
في مفارش قصري، نقدم توليفة مميزة للغاية من التحف الرائعة، والتي تعمل بمثابة إكسسوارات المنازل لتخطف الأبصار على الفور. مع تلك التحف الراقية والكلاسيكية، لن يستطيع الضيف على الإطلاق النظر إلى أي شيء آخر سواها، وربما تفسد جلسة التسامر نظرًا لانشغال الضيف على الدوام بما هو موجود حوله في كل ركن بمنزلك الراقي.
أهم إكسسوارات المنازل التي نتحدث عنا هنا في مفارش قصري هي الأنتيكات العصرية ذات الطابع الكلاسيكي الرائع. فلدينا السيارات الأنتيك، الساعات، الكاميرات، الراديوهات، وأيضًا التليفونات. وفي كل شريحة منهم، نقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تختلف في الشكل واللون والطبيعة، مما يجعل انضمام أكثر من أنتيكة (من نفس النوع) إلى بعضها البعض، غير عامل على إحداث ملل، وهذا لأن كل منتج نقدمه في مفارش قصري، له روحه الخاصة ورونقه الأخّاذ اللذان يحولان المنزل إلى تحفة فنية بالمعنى الحرفي للكلمة.
الديكورات
إكسسوارات المنازل الأيقونية لا يجب أن تكون معلقة على الحوائط أو فوق الأسطح فقط، بل يجب أن تكون نفسها هي تلك الأسطح! 
ولهذا نفخر في مفارش قصري بتقديم أفضل الديكورات المنزلية المذهلة جدًا، والتي تضفي طابعًا راقيًا إلى غرفك. أفضل ما نقدمه في هذه الشريحة هي الطاولات بمختلف أعداد القطع والارتفاعات والقِمم (الأسطح)، وتختلف الطاولات عن بعضها البعض من حيث التصميم تارة، والمادة المصنوعة منها القمة تارة أخرى. هذا بالإضافة إلى بعض إكسسوارات المنازل الظريفة مثل سلة مهملات بشكل مميز أو ساعة حائط تثير انتباه الحاضرين مع كل دقيقة تمر.
لوحات جدارية
بالتأكيد لن تكتمل باقة إكسسوارات المنازل إلا مع اللوحات الجدارية المميزة. وهذا لأننا نقدم في مفارش قصري أجمل وأفخم اللوحات الجدارية على الإطلاق في جميع أنحاء المملكة قاطبة. وهذا بداية من اللوحات الجدارية على شكل زهور رائعة، مرورًا بالساعات الجدارية مختلفة الأشكال (شمس - ورد - ورق شجر - جيتار - سفينة - دوائر وأضلاع، إلخ)، وصولًا للديكورات التي تعلق على الحائط وكأنها لوحات فنية؛ مثل المرايا الريفية الهادئة والأجنحة التي تعطي مظهرًا حالمًا للمنزل، وبالتأكيد الأرفف الجدارية المصنوعة من السيراميك المصبوغ بالذهبيّ اللامع؛ لإطلالة راقية وكلاسيكية.
هيّا، تواصل معنا الآن على واتسآب: 
00966545559626
كما يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://mlpalace.com

منزلك صار مملًا؟ استمتع بأفضل إكسسوارات المنازل مع مفارش قصري! M

منزلك صار مملًا؟ استمتع بأفضل إكسسوارات المنازل مع مفارش قصري! M
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى