مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو محترف
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
119
السمعة :
5
تتميز دبي بموقعها الاستراتيجي، مما يجعلها محور تركيز جميع المستثمرين، حيث أصبحت دبي مركزًا رئيسيًا تديره العديد من الشركات وجميع العوامل المؤدية إلى نجاح هذا العمل متوفرة من خلال شبكة النقل الجوي أو البري أو البحري المميزة. وهو يربطه بكل دول العالم، وتتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام باعتمادها على النفط في اقتصادها، مما جعلها من أغنى الدول، وكان النفط مكانا معينا بين الدول، وتسبب العديد من المستثمرين في اللجوء إليها لاستثمار أموالهم فيه منذ ذلك الحين هناك هي العديد من الخدمات والميزات التي تساهم في نجاح المشروع أو الاستثمار، ولكن هناك العديد من الإجراءات التي يجب إكمالها قبل بدء المشروع. من الضروري تاسيس شركة فى دبى لهذا المشروع ليكون مقرها الرئيسي. في هذه المقالة، ستساعدك على تعلم الخطوات الأساسية لبدء عمل تجاري في دبي. 
التجارة فى دبي
تعد دبي التجارية من أهم مجالات الاستثمار التي تحقق الكثير من الأرباح لأصحابها، حيث أن دبي لديها العديد من المواطنين من الجنسية والعديد من الأجانب الذين يزورون البلاد، والمستثمرين في ما يجعل التجارة معها تزدهر، فقد كان الكثيرون يميلون إلى استثمار أموالهم في المنطقة ولكن قبل ذلك عند بدء الاستثمار في دبي أو في أي مكان آخر، تحتاج إلى التخطيط له بشكل جيد واتخاذ بعض الخطوات والتدابير المهمة، بما في ذلك: 

معرفة المجال الذي تريد البدء به وعمل دراسة جدوى له واستشارة متخصصين في الاقتصاد لكي يساعدوك في البدء فى هذا المجال ويمدك بخبرتهم ومعرفة مراكز القوة والضعف فى هذا المجال لكي تستطيع الربح منه .
معرفة المتطلبات للبدء فى المشروع والتى منها اتخاذ مقر رئيسي وأساسي تأسيس شركة خاصة بالمشروع الخاص بك .
وجود فريق عمل ذو خبرة لكى يساعدك فى العمل على نجاح المشروع الخاص بك .
إنهاء بعض الإجراءات والأوراق الحكومية لتتمكن من بدء النشاط .
الحصول على رخصة تجارية .
وجود خطط بديلة فى حالة حدوث أى أزمة بالمشروع .

تتولى شركتنا  جميع مهام عملية تأسيس الشركة و تساعد عملائها على بدء عمل تجاري وتجهيزها بأفضل المعدات التي تجعلها مناسبة للعمل الذي يمارس فيها. قم بإعداد كل هذا بالكامل لتوفير الوقت والجهد للمستثمرين ومساعدتهم على إكمال نجاح مشروعهم. تعمل شركتنا أيضًا على إكمال جميع متطلبات الشركة ووثائقها ومساعدتك في الحصول على رخصة العمل للمشروع. تحدد شركتك جميع المربعات، لذا فإن شركتنا هي أفضل شركة لبدء عمل تجاري. 
تكلفة تأسيس شركة فى دبى

قبل بدء عمل تجاري أو مشروع، يهتم جميع المستثمرين بمعرفة التكاليف والموارد التي يحتاجونها للتحضير لهذا العمل، نظرًا لأن بدء الأعمال وإعدادها يتطلب بعض المال الذي يحتاج العميل إلى معرفته قبل البدء، ولكن لأن شركتنا تهتم دائمًا براحة العملاء. يساعدهم ويعمل على وابقائهم سعداء بكل رضاهم. وهي تنشئ شركات على أعلى مستوى وتقدم لها أفضل الخدمات، وكلها تتم بأقل الأسعار وأكثرها بأسعار معقولة. وهذا يؤدي إلى عدم اهتمام العميل بشكل نهائي بالتكاليف التي تعمل بها الشركة المنشأة، لذا فإن شركتنا هي أرخص شركة لبدء الأعمال التجارية. لسعيهم لخدمة العملاء ومساعدتهم بدلاً من محاولة جمع الأموال معهم. إذا كنت ترغب في بدء عملك، فاتصل بشركتنا لأنها الشركة الأولى والوحيدة التي ترغب في تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تميزًا بأقل الأسعار. 
خطوات تأسيس شركة فى دبي
القيام بتأسيس اى عمل فى دبي قد يتطلب العديد من الإجراءات اللازمة وهناك بعض الخطوات اللازمة التى تجعلك تستطيع تأسيس شركة فى دبي وهذه الخطوات هى :
تحديد طبيعة النشاط الذى سوف تقوم بالبدء فى العمل به (تجارى صناعى _ مهنى )
تسجيل الإسم التجارى للشركة حيث أنه هو الذي يميز شركة عن أخرى ولابد من القيام بتسجيله قبل البدء فى العمل .
القيام بالحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة وذلك يتم بعد الخطوات السابقة .
اختيار مقر للعمل الذى سوف تقوم به وهو عبارة عن شركة ذات مواصفات محددة وذلك لأنه لابد لأى شركة ان تمتلك موقع وعنوان ثابت ولابد أن يحقق المقر المواصفات التي تطلبها دائرة التنمية الاقتصادية .
الحصول على كافة الموافقات الخاصة بالعمل الذي تقوم به ويتم ذلك من خلال بعض الجهات المختصة بالعمل الذي تقوم به .
القيام باستخراج الرخصة التجارية والحصول عليها وذلك يتم عن طريق ارسال مستندات تفيد انك قمت بإنهاء جميع الخطوات السابقة وبعد ذلك تقوم بسداد جميع الرسوم الخاصة باستخراج الرخصة التجارية .
القيام بالتسجيل كعضو في الغرفة التجارية .

خطوات تأسيس شركة في دبي M
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى