مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو محترف
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
120
السمعة :
5

موقع رسائل -رسائل لجميع المناسبات العربية جاهزة بضغطة واحدة
 موقع رسائل  موقع عربي متخصص في رسائل التهنئة في الوطن العربي لجميع المناسبات الدينية والقومية, كما يقدم لكم خاصية نسخ الرسائل منفردة بكل سهولة بضغطة واحده ، ويسر، وذلك عن طريق زر نسخ الموجود بجوار الرسالة المراد نسخها، وذلك حفاظاً منّا على وقتكم وتقديراً لمجهوداتكم، بالإضافة لكونه تعبيراً على محبتكم، ونتيجة لذلك قمنا بإضافة خاصية النسخ، التي يتميز بها موقعنا عن غيره، لذلك لن تجدوها في أي موقع منافس، فهي موفرة فقط على  موقع رسائل الذي يتميز وينفرد بها.


موقع رسائل لجميع المناسبات L


ماذا نجد في موقع رسائل؟ ماذا يقدم موقع رسائل؟

موقع رسائل يعد أول موقع عربي مصري، يضيف خاصية نسخ الرسائل النصية.
يتضمن الموقع العديد من المقالات التعريفية، التي تتحدث في مضمونها عن تاريخ المناسبات الاجتماعية والدينية.
كما توجد مقالات خاصة بالإذاعة المدرسية، وتقديم البحوث للطلاب في شتي الأعمار، وجميع المناسبات.
كما يوجد بالموقع مقالات خاصة بالندوات المدرسة.
ونوفر لكم العديد من رسائل التعازي، الخاصة بالمناسبات الحزينة، لمواساة الأصدقاء والأقارب.
بالإضافة إلى توفير مجموعات متميزة من الأمثال الشعبية، والعربية.
كما يقدم الموقع خدمة الأقوال المأثورة، التي تساعدكم في الرد الموجز، الممتاز.
ما هي أقسام موقع رسائل

تتعدد أقسام موقعنا موقع رسائل وذلك لأننا نرغب في تغطية شتي الأنواع، والأقسام، وذلك رغبة منا لإرضاء زوارنا الكرام، ونقدم لكم فالتالي، أقسام موقعنا المتميز:
قسم أدعية إسلامية

يتميز قسم  الأدعية الإسلامية  بوجود مجموعات ضخمة ومتعددة، من الأدعية، للتعبير عن جميع المواقف والحالات التي نمر بها، حيث نوفر لكم أدعية عن "الصحة، والنجاح، والمال، والأولاد، والسعادة وغيرها الكثير".
حيث يمكنكم الاستعانة بهذه الأدعية، لمناجاة الله، بالطرق التي تناسب الغرض، أو الحالة التي تمر بها.
قسم حكم وأقوال مأثورة

يتميز موقع رسائل بمجموعة ضخمة من  الأقوال المأثورة ، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الحكم، التي ترجع إلى " الحكماء، والزعماء، والشيوخ، والعلماء، والقادة".
يمكننا الاستعانة بأقوال " علي بن أبي طالب، وعمر بن الخطاب"
كما يوجد من العلماء " ابن خلدون، اينشتاين، ابن بطوطة"
نحرص في موقعنا على اختيار مقولات وحكم تعبر عن جميع المواقف، وذلك لدعمكم، كي تتصرفوا بطرق أفضل، لذلك عليك اقتباس الحكمة، أو المقولة التي تعبر عن موقفك بشكل مناسب.
قسم أمثال شعبية

 الأمثال الشعبية  تعد ذات أهمية كبيرة، وذلك لأنها تستخدم من قبل عامة الشعب، بالإضافة لاستخدامها في الحياة اليومية، وتكون تلك الأمثال، ذات فوائد عدة، يمكننا استخلاصها، واستخدامها في الحياة اليومية.
قسم رسائل تهنئة

وهو يحتوي على التهاني والتبريكات، الخاصة بالمناسبة التي تمر بها، كمباركة لمولد، أو خطوبة، أو زواج، بالإضافة إلى النجاح والتفوق.
كما نوفر أيضاً  رسائل تهنئة  للأعياد، والمناسبات القومية والخاصة.
ونحن نعمل على توفير مختلف التهاني، التي تدعمكم وتوفر لكم أسهل طرق التعبير عن المشاعر المفرحة، والسعيدة.

موقع رسائل لجميع المناسبات L


قسم نكت وطرائف

يحتوي قسم  النكت على مواقف مضحكة  عدة، وذلك للترفيه عنكم، وشعوركم بالسعادة من خلال قراءتها، لذلك نقدم لك أحدث النكت والطرائف والفكاهات المختارة، لنحظى على رضاكم وسعادتكم.
قسم الهدايا

يساهم قسم الهدايا في تسهيل اختيارك الهدية المناسبة للشخص الذي تود اهداؤه، وذلك عبر اقتراح الهدايا التي يمكن تقديمها، وذلك يختلف من مناسبة لآخري.
بالإضافة إلى نوع الحاصل على الهدية، إذا كان ذكر أو أنثى، بالإضافة إلي عمر الشخص، لكي يتم اختيار الأنسب والأجمل.
تختلف  هدايا الزواج ، عن النجاح، عن الأعياد، لذلك فنحن نعمل على تقديم أفضل الاقتراحات، لدعمك في تقديم أفضل الهدايا.
قسم  رسائل تعزية
يعد قسم التعزية مهم جداً وذلك لاستخدامه في مواساة الأفراد المقربين، حين يمروا بموقف محزن، قد يكون فقد لشخص عزيز لهم، لذلك نحن نساعدكم لاختيار أفضل للرسائل المناسبة، التي يمكنكم استخدامها بسهولة، للتعبير عن حبكم للأشخاص، واهتمامكم بهم.
قسم رسائل الحب

يحتوي موقعنا على  رسائل حب  المميزة والمثيرة للاهتمام، التي تعمل علي جذب الحبيب، وإثارة مشاعره، وعاطفته، ولأننا نسعى لتعيشوا بسعادة مع شريك حياتكم، وأصدقاءكم، قدمنا لكم في موقعنا العديد من أنواع الرسائل التي تعبر عن الحب والامتنان، وهي تشمل الحبيب، الصديق، الأخ، وغيرها.
قسم رسائل منوعة

يحتوي موقعنا على العديد من الرسائل المتميزة، التي يمكن استخدامها للتعبير عن مواقف شتي، كالتهاني، والمباركات، للنجاح والافراح، كما يتوفر رسائل تهنئة للأعياد والمناسبات.
خاتمة
وفي النهاية نود أن نخبركم أن موقع رسائل سيساعدكم في إيجاد جميع أنواع رسائل التهاني، ورسائل الحب، بالإضافة لرسائل التعازي، كما أننا لن ننسي، القسم الثقافي، المتخصص بالحكم والأقوال المأثورة، وهنا أيضاً في موقع رسائل لن ننسي أصحاب الحس الفكاهي، حيث أضفنا قسم للأمثال الشعبية، والنكت، والطرائف، كما لم ينسى موقع رسائل الأدعية الاسلامية بكافة أنواعها، بالإضافة للمزيد من الرسائل المنوعة.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى