مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
73
السمعة :
5
New Hiresهو مكان لأي شخص ، بغض النظر عن الصناعة التي يعمل فيها شخص ما أو عدد سنوات الخبرة التي قد يمتلكها. إذا كنت قد بدأت للتو مهنة جديدة وتحتاج في النهاية إلى التنفيس عن النفس ، أو طرح الأسئلة ، أو طلب التوجيه ، أو ربما حتى التباهي ، فإن التوظيف الجديد يناسبك. إذا كنت على وشك بدء مهنة جديدة ، سواء كان ذلك خارج الكلية أو كشخص بالغ ، فنحن نشجعك على السؤال عن المهنة التي تهمك. عادة ما يكون هناك شخص سار بالفعل في المسار الذي أنت على وشك الشروع فيه ، ونتيجة لذلك يمكنه تقديم معلومات ونصائح مفيدة. إذا كان لديك بضع سنوات من الخبرة وتشعر أن لديك أشياء تحت السيطرة ، فاحرص على مساعدة أولئك الذين ليسوا بعيدين عنك. في نهاية اليوم ، كل شخص هو موظف جديد مرة واحدة على الأقل في حياته.

لقد أنشأنا New Hires نظرًا لمدى صعوبة بدء مهنة جديدة. لقد تعرفت على العديد من التقنيات والأنظمة والأدوات وطرق القيام بالأشياء المختلفة ، وفي بعض الأحيان تُترك لتكتشف كل ذلك بنفسك. في كثير من الأحيان ، ستقودك عمليات بحث Google إلى حلول لا يمكنك تنفيذها لأسباب مثل عدم وجود وصول إداري على كمبيوتر العمل الخاص بك. هناك فرق بين الحريات التي يجب عليك حلها على جهازك الشخصي وآلة العمل. هدفنا هو أن يعمل New Hires كموجه قد لا يكون لديك. اطرح أي سؤال ، بغض النظر عن مدى أهميته.

New Hires هو موقع ويب مصمم للأشخاص الذين بدأوا للتو وظائف فنية جديدة. يوجد منتدى يمكنك من خلاله نشر التعليمات البرمجية الخاصة بك بأسئلة أو مجرد مقابلة أشخاص جدد. هناك أيضًا منتدى يركز على العثور على الأفراد لبدء عمل تجاري معهم. أخيرًا ، هناك قسم موارد يوفر أوراق الغش.
للمزيد يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://newhires.org 

New Hires is a website designed for people who just started new technical jobs. There is a forum where you can post your code with questions or just meet new people. There is also a forum which emphasizes finding individuals to start a business with. Finally, there is a resources section which provides cheat sheets.
: For more, you can visit our website via the following link
https://newhires.org

ابدأ عملك التجاري مع موقع New Hires M
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى