مواضيع دون رد

سليمة معلم اغا
سليمة معلم اغا
عضو محترف
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
125
السمعة :
5
تتميز شركتنا باستقبال المسافريين و كبار الشخصيات و رجال الأعمال و الوافدين في المطارات , توفير أسطول كبير من السيارات الفخمة , حجز التذاكر , شحن الأمتعة و الحقائب و عناصر التسوق , خدمة الإعفاء من الضرائب و الشحن الجوي و البحري بأفضل سعر مميز بالاتحاد الأوروبي .
أولا فلنتعرف على معنى الشحن. الشحن هو نقل البضائع من مكان إلى آخر مهما اختلفت المسافات، سواء من دولة إلى أخرى أو من قارة إلى أخرى.
الشحن البري: 

يتم به نقل البضائع من مكان لآخر عن طريق البر أي عن طريق الشاحنات مثلا. ومن أنواع الشاحنات :
الشاحنة ذات التبريد : فتكون مغلقة بطرق معينة تحافظ على جودة وسلامة البضائع التي تتأثر بالحرارة مثل المواد الغذائية 
الشاحنة ذات سطح بطول حوالي 12 متر، وهي تختص بنقل البضائع الكبيرة التي تحتاج مساحات كبيرة لوضعها داخل الشاحنة .
الشاحنة ذات جوانب لحماية البضائع خصوصا البضائع المعرضة للكسر أو التلف الناتج عن الحركة أو درجة الحرارة
الشاحنه ذات الصندوق وهي تستخدم هذا الجزء أو الصندوق لنقل البضائع بشكل مناسب وللحفاظ عليه
حاملات السيارات وهى تقوم نقل وشحن السيارات من بلد لاخر كما هو واضح من أسمها .
وعلى الرغم من كونه الأكثر فعالية بين أنواع الشحن إلا أنه أبطأهم من حيث سرعة التسليم فقد يستغرق عدة أيام على حسب المسافة المقطوعة بين بلد المستورد وبلد المصدر، ولذلك يعتبر هذا التأخير من أهم عيوب النقل البري. ولكن أيضا من العيوب التي تواجه النقل البري احتمالية تعرض البضائع المشحونة للسرقات والسطو، وكثرة التفتيش والنقاط المرورية التي توقفه في طريقه والتصريحات والإجراءات القانونية التي لا يتم بدونها شحن أي بضاعة بريا،
الشحن الجوي:

يعود تاريخ الشحن الجوي الى بدايه القرن التاسع عشر بعد محاولة الاخوة رايت للطيران وذلك عام 1903.وقد تم إجراء أول عرض عملي للشحن الجوي عام 1910. وقامت أول رحلة شحن جوية رسمية في عام 1911. وقد عمل الشحن الجوي على تحويل المجتمع على الارض بمقاييس تتراوح بين المحلي والعالمي. وجعل الطيران من الحياة اليومية سمة يومية تحدث في بلاد العالم المختلفة. 
متاز الشحن الجوي بالسرعة والدقة في مواعيد التسليم وسهولة الاجراءات القانونية وسهولة وتخليص الاجراءات الجمركية والامان الأكبر نسبيا.  أما عن عيوب الشحن الجوي فمنها عدم نقل الأوزان الثقيلة والتكلفة المرتفعة.
الشحن البحري:
بدون الشحن البحري يتجمد نص العالم ويموت النصف الآخر جوعا. وتعتبر السفن من أهم الأصول عالية القيمة وباهظة الثمن، حيث تصل تكلفه بناء السفينة الواحدة إلى ما يقرب من150 مليون دولار. بينما تتراوح الإيرادات السنوية للسفن التجارية ما بين 500 مليار دولار، وهو ما يمثل تقريبا 5% من حجم الاقتصاد العالمي. وللمواني العالمية والأسطول التجاري البحري دور هام ورئيسي في تيسير وتسهيل حركة البضائع وأيضا تقليل أسعار النقل وفي المزيد من التطور الاقتصادي.

للمزيد لا تتردد في زيارة موقعنا عبر رابط التالي: https://topalpha.de/ar

افضل خدمة شحن على مستوى الوطن العربي و العالم M
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى