مواضيع دون رد

فوزية
فوزية
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
39
السمعة :
5
من أهم العوامل التي لها فاعلية راشد وستحدد نطاق نجاح متجرك الالكتروني من عدمه هي مصلحة الزبائن، حين إنه ينبغي عليك الحرص بالعملاء وإرضائهم وتلبية رغباتهم وحل مشكلاتهم لضمان نجاحك.

إدارة المخزون

عليك الحرص بالمخازن التي ينفذ فيها حفظ منتجات متجرك، جيدا عليك الحرص بعملية فرع المخزون والاستراتيجيات المتبعة في التخزين.

First In First Out (FIFO)

ينفذ فيها حفظ المنتجات من القديم إلى الكلام، بحيث ينفذ فيها تنظيم المنتجات بإسلوب محددة، بحيث ينفذ سحب المنتجات القديمة في المقام الاولً ومن بعد ذلك سحب المنتجات الأحدث لتفادي اضطراب انقضاء الصلاحية في المنتجات الغذائية أو اضطراب التقادم الفني في الأجهزة الإلكترونية.

Final In First Out (LIFO)

ذلك السيستم ضد السيستم الماضي حين ينفذ فيها حفظ المنتجات من الكلام إلى القديم، بحيث ينفذ تنظيم المنتجات الجديدة في المقام الاولً ومن بعد ذلك المنتجات الأقدم، ويحدث سحب المنتجات الجديدة في المقام الاولً.

الخدمات اللوجستية

كذلك من الهام أن ينفذ التنسيق وسط الموقع ومؤسسة شحن لتوصيل الرغبــات إلى الزبائن، وكلما قدكانت المؤسسة تمتاز بالسرعة والنبضة في الشغل متىما قد كان أجمل لك، فعليك أن تهذب انتقاء المؤسسة التي ستتعامل معها.

بعض النصائح التي عليك اتباعها لدى انشاء متجر إلكتروني حديث

في المقام الاول: تشكيل موقع متجاوب

معـدل ضخمة من زائرين المواقع والمتاجر الإلكترونية يستعملون التلفونات الذكية للدخول عليها.
لهذا ينبغي عليك لدى تشكيل المتجر مراعاة كافه أصناف الشاشات بما فيها شاشات التلفونات الضئيلة.

ثانيا: سهولة ويسر وبساطة التصفح

ينبغي أن ينفذ تصميم المتجر الالكتروني بصورة تيسر على الضيف تصفحه للإقتراب لأي مقر في المتجر وصفحاته بيسر.
لهذا من الحتمي أن يصبح لديك لائحة تصفح في كل صفحات المتجر بالإضافة لروابط الورق المهمة للمتجر شبيه: الورقة الأساسية، ورقة من نحن، الأسئلة الذائعة.

ثالثا: سرعة التحميل

كذلك من الهام أن تراعي سرعة التنزيل والتصفح عبر شراء نشاطات استضافة إيجابية، وتفادي ولادة العديد من الخلفيات والفيديوهات ضخمة الحجم على صفحات المتجر لأنها تجعله يحفظ ببطء لا سيما على التلفونات الذكية.

رابعا: دقة المضمون

من الشئون التي ينزعج ويشمئز من الضيف هو المضمون الرديء، أحرص باستمرارً على تبجيل أذواق المستهلكين المتباينة.

خامسا: تنسيق الموقع

متجرك هو المنبر التي يراك البشر من اثنائها ومهما وصلت دقة منتجاتك إذا لم ينفذ تقديمها بصورة إيجابية فلن ينفذ الإقبال عليها وستفقد منتجاتك قيمتها.
لهذا ينبغي عليك الاهتمام على أن تكشف منتجاتك بصور وخلفيات مرموقة الدقة ريثما تنجح في استهوى الزبائن.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى