مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5
عودة واحدة من أشهر ألعاب الرعب على الجوال للظهور من جديد

صدرت منذ أيام قليلة لعبة مريم : رعب العائدون 2021 على منصة جوجل بلاي (google play ) وحظيت على رواج كبير بين المستخدمين كونها صدرت باللغة العربية .


اللعبة من فئة العاب الرعب والمحاكاة والألغاز ، ويستطيع اللاعب من خلالها المشاركة بتسيير جزء من القصة ، بينما تقوم بطلة اللعبة مريم بسرد الأحداث والقصص المخيفة والمرعبة وكشف بعض الأسرار ، وتختلف هذه اللعبة عن سابقاتها بالنوعية ومستوى التشويق المرتفع وتنوع الأحداث ، وكما أعلن مطوروا اللعبة أنها ستحتوي الكثير من المراحل والتي يبدو أنها ستصدر تباعا" وفق تقدم اللاعبين باللعب ..

رابط تحميل اللعبة :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.marygame.saozerapp

ومن خلال متابعتنا لما قدمه المطورون من معلومات حول اللعبة ووصف لها فإنها لعبة للبالغين ممن تتجاوز أعمارهم أثني عشرة عاما" وجاء في شرح اللعبة الوصف التالي :

لعبة مريم رعب العائدون محاكاة قصة فتاة تعيش الواقع والخيال في عالم أشباح مرعب

لعبة مريم : رعب العائدون 2021 تحاكي قصة فتاة غامضة تعيش في صراع مجهول بين الواقع والخيال المرعب ويجب عليك مساعدتها لإكتشاف الأسرار الخفية والتنقل بين الزمن وإكتشاف خفايا رعب العائدون.

لعبة مريم : رعب العائدون 2021 مستوحاه من مجموعة قصص حقيقية تناقلها الناس بحذر تحكي عن خفايا وأسرار عاشت في القرن الثامن عشر وعادت للظهور في العام 2021 مع سلسلة من الأحداث التي تربطها علاقة عميقة مع الاشباح المخيفة والشخصيات الغامضة في قصة ممتعة ومشوقة تعيش فيها انت دور البطولة وتساعد مريم للتحكم في سير الأحداث ولكن إنتبه بمجرد أن توافق على مساعدة الفتاة فلا يمكنك التوقف حتى يتم انقاذها للخروج من الظلام الى النور.

لعبة مريم : رعب العائدون 2021 لعبة شيقة ستحبس أنفاسك وتنقلك إلى عوالم غريبة بأحداث شيقة تتصاعد كلما تقدمت في المراحل بشكل أكبر.

كما ظهر فيديو ترويجي غامض للعبة تستيطيع مشاهدته من هنا :
https://youtu.be/uqaluzP8rTA

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى