مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
89
السمعة :
5


نصائح وقائية عند استخدام المبيدات الحشرية شركة النجاح

 شركة مكافحة حشرات بجازان L



يعاني الكثير من الأشخاص من انتشار الحشرات في منازلهم أو في المصانع و الشركات ، أو في المزارع الخاصة بهم ، و يضطرون للجوء إلى استخدام المبيدات الحشرية لمكافحة الحشرات بعد فشل كل الطرق في إعطاء نتيجة نهائية ، و بالرغم من خوف بعض الأشخاص من استخدام المبيدات الحشرية إلا أنها تعتبر وسيلة فعالة في القضاء على الحشرات ، و ذلك لما تحتويه من مواد كيميائية سامة يظهر مفعولها فور استخدامها ، و لذلك فهناك بعض الإجراءات و الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند استخدام المبيدات الحشرية ، حتى لا تؤثر على سلامة صحة أفراد المنزل .
شركة مكافحة حشرات بجازان
1 - الحرص على إخلاء المنزل من الأطفال أو كبار السن و المرضى .
2 - الحرص على ارتداء القفازات و غطاء الأنف و العين أثناء استخدام المبيد الحشري .
3 - الاهتمام بتهوية المنزل جيدا بعد الانتهاء من رش المبيد الحشري بفترة حوالي نصف الساعة أو على حسب فاعلية نوع المبيد الحشري المستخدم ، فيجب تهوية المنزل جيدا قبل عودة الأطفال و المرضى .
https://elnaga7.com/شركة-مكافحة-حشرات-بجازان/
4 - إذا تم خلط المبيد الحشري بالماء فيجب عدم الاحتفاظ به لفترة طويلة بغرض الاستخدام مرة أخرى ، و يجب استعماله في وقت قصير أو التخلص منه نهائيا .
5 - يجب عدم استخدام عبوات المبيدات الحشرية في أي أغراض أخرى ، بل يجب التخلص منها بطريقة آمنة لأنها تكون قابلة للاشتعال ، و أفضل طريقة للتخلص من عبوات المبيد الحشري عن طريق دفنها في حفرة عميقة و ردمها جيدا .
6 - الاحتفاظ بما يتبقى من عبوات المبيد الحشري في مكان جاف و مظلم و يتعرض للتهوية الجيدة .
7 - يجب عدم استعمال أي زجاجات ، أو أوعية للشراب في تخزين المبيد الحشري .
شركات مكافحة الحشرات بجازان
8 - الاحتفاظ بالمبيدات الحشرية بعيدة عن متناول الأطفال ، و لا يسمح لهم باستعمال الأدوات المستخدمة في عملية رش المبيد .
9 - يجب التخلص من الأدوات المستعملة في عملية رش المبيد فور الانتهاء منها ، و ذلك تجنبا لإعادة استخدامها مرة أخرى في أغراض مختلفة ، مما يتسبب في حدوث حالات التسمم .
10 - يجب غسل الأطباق و الأواني و الأكواب جيدا قبل البدء في استعمالهم مرة أخرى بعد الانتهاء من عملية رش المبيد الحشري و التنظيف .
11 - عند استعمال المبيدات الحشرية في المزارع فيجب غسل الخضروات و الفاكهة جيدا و التأكد من نظافتها قبل تقديمها للطعام ، للتأكد من التخلص من أي آثار للمبيد الحشري .
12 - يجب غسل الأيدي جيدا بالماء و الصابون بعد الانتهاء من عملية رش المبيد ، و الحرص على غسل أي بقعة قد تصيبك من المبيد الحشري أثناء الرش فورا بالماء و الصابون تجنبا لحدوث أعراض التسمم .
شركة ابادة حشرات بجيزان
13 - الاهتمام بتغيير الملابس التي قد تم استخدامها أثناء رش المبيد فور الانتهاء ، و الحرص على غسلها منفردة بعيدا عن ملابس أفراد الأسرة .
14 - يجب التوجه فورا إلى أقرب مستشفى أو طبيب عند الشعور بأي أعراض غريبة مثل الدوخة أو الغثيان أو الم مفاجئ ، فقد تكون هذه أعراض إشارة لحدوث تسمم إثر استخدام المبيد الحشري .
15 - و في النهاية يجب الانتباه إلى أن المبيدات الحشرية ما هي إلا مركبات كيميائية سامة ، لذلك فيجب التعامل معها بحرص شديد و إتباع التعليمات المدونة على العبوات .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى