مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
89
السمعة :
5


وصفات طبيعية من المبيد الحشري شركة الرحمة

 شركة مكافحة الصراصير بجازان L



تعتبر المبيدات الحشرية خطر لا بد منه حتى يمكننا مكافحة الحشرات المنزلية و الزراعية ، و لان المعروف عن المبيدات الحشرية الكيماوية انها تشكل خطر كبير ، فيعد الوصفات المنزلية هي الحلول الرائعة و البديل الأمثل عن المبيدات الكيماوية .
شركة مكافحة حشرات بجازان
و لهذا يمكن اعداد مبيدات حشري في المنزل من خلال الزيت و الصابون ، و هذا باتباع ما يلي :
- احضري 1 كوب من الصابون السائل .
- احضري 1 كوب من الزيت النباتي حتى و لو رخيص و من أي نوع .
- https://etf-lab.com/مكافحة-حشرات-بجازان/
- قومي بضرب العناصر مع بعضها في الخلاط الى ان تكون متجانسة كالمستحلب .
- اخلطي معلقة من الشاي مع واحد لتر مياه دافئة ثم رشي كل النباتات و الاكاروس و العناكب الحمراء و الديدان من نوع النيماتودا و كل الأنواع الأخرى من الافات مثل العث و المن القشري و الحشرات القاسية ، حيث تعمل على خنقها و قتلها على الفور ، و هي تصلح لاستخدامها مع النباتات داخل البيت ، و لكن يجب تجنب استخدمها في الشمس حتى لا تؤدي الى تلف النباتات .
- لا تستخدم الزيت النباتي بكميات كبيرة حتى لا تحرق أوراق النباتات ، كما انه يحتاج الى الهواء ليتنفس ، و لذلك عليك ان ترش المنطقة المصابة .
شركة ابادة الحشرات في جازان
• من النباتات المفضلة و التي تحمي نفسها بنفسها و تجعل نفسها في غنى عن تعرضها الى المبيدات الحشرية هي نبات البندورة و خاصة الأوراق ، و كل فصائل الباذنجان و البطاطا و الفلفل حيث تحتوي هذه النباتات على مواد سامة تسمى القلويدانيات و هي مواد سامة جدا بالنسبة الى الحشرات و خاصة حشرة المن ، و لكنها امنه على النبات .
• فكل ما عليكي هو ان تحضري كوبين من أوراق نبات البندورة ، ثم انقعيها خلال فترة الليل حتى الصباح في معيار كوبيتين من الماء و بعدها ابدأي في تصفية المنقوع من خلال قماشة ، و السائل الناتج ابداي استخدميه كمبيد حشري طبيعي يقضي على كل الحشرات .
شركة مكافحة الصراصير بجازان

 شركة مكافحة الصراصير بجازان L


• كما يمكنك اللجوء الى منقوع أوراق الراوند و هو يعد منقوع سام الى ابعد الحدود بالنسبة الى الحشرات و خاصة حشرة المن و العث و البعوض و الذبابة البيضة و اليرقات ، فقط عليكي ان تقومي بتقطيع أوراق الباروند الى قطع صغيرة ثم صبي عليها الماء الساخن و انقعيه لمدة عدة أيام ، ثم اضيفي عليها الصابون السائل و قومي بالرش في كل المناطق المصابة من النباتات ، و كرري عملية الرش بمنقوع الراوند كل عشر أيام .
و يوجد الكثير من المواد الطبيعية الأخرى و التي تعد من المواد الطاردة و القاتلة للحشرات و منها :
- البايرثورم ا:
و هو مكون من كلا من الاقحوام رمادي الورق مع حشيش الحمى و زهرة الغريب و زهرة الذهب .

 شركة مكافحة الصراصير بجازان L


فهو مبيد حشري ذو شهرة و سمعة طيبة و فعال على الحشرات و لكنه غير مؤذي على ذوات الدم الحار مثل الانسان و الحيوان .
يمكنك ان تشتريه لمكافحة كل أنواع الحشرات مثل البعوض و الذباب و أي نوع اخر موجود في الحقول الزراعية سواء طائر او زاحف .
و يجب ان تكونى متأكدة من ان هذه المبيد امن بنسبة 100 % و طبيعي و خالى من أي مواد حافظة ، يمكنك ان تحضري هذا الخليط بنفسك .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى