مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
89
السمعة :
5



 شركة مكافحة حشرات بجازان L

تخلص من الحشرات المنزلية شركة الاوائل
الكل مننا يعاني من الحشرات و يكره جرأتها و اقتحامها منازلنا و استغلال مواردنا ، لم نشعر بالارتياح بجانبهم و لن نعتادج على وجودهم ، فهي كائنات و نحن كائنات أخرى تستحيل المعيشة معا و لا يمكن التأقلم على وجودها .
شركة مكافحة حشرات بجازان

 شركة مكافحة حشرات بجازان L


هي كائنات تتعب الاعصاب و تثير الاشمئزاز ، و تظهر المنزل في حالة فوضى و اهمال و ان يكن غير هذا ، فقد ارتبط وجود الحشرات بالاهمال و الفوضوية و الاتساخ ، فهي مترممة و تعيش على الترمم ، فالفكرة بالكامل مرفوضة و غير ممكن قبولها .
https://awalclean.com/شركة-مكافحة-حشرات-بجازان/
لذا ؛ ما الحل ؟
اعلمي سيدتي ان الوقاية خير من العلاج ، فبدلا من وقوع البلاء استئصلي وجوده ، و معنى هذا ان تعرفي ما هي الأسباب الناتج عنها ظهور الحشرات و قومي بحلها ، اعرفى ما هي الحلول الممكنة حتى يمكنك ان تتخلصي من الحشرات و تجعلى بيتك نظيفا و خالى من أي زوار غير مرغوب في وجودهم ، و غير مرغوب في الامراض المتسببين فيها .
الكي سيدتي بعض النصائح و التعليمات التي نوصيكي بالعمل بها و اتباعها جيدا ، حتى يمكنك العيش بسلام ،من دون أي عوامل دخيلة ، و من بين هذه النصائح ، ما يلي :
افضل شركات مكافحة الحشرات في جازان
1- سيدتي ان السبب الأول في دخول الحشرات و جعلها ساكنة معك هي النفايات و المخلفات ، فيعد التخلص من النفايات بشكل مستمر و دوري هو الحل الاسلم و الذي لا يمكن الغنى عنه او حتى استبداله بحل غيره ، فالنفايات هي موطن الحشرات و هي عامل الجذب اليهم فقومي بالتخلص منها على الفور ، و اياكي ان تتركيها في المنزل لمدة اكثر منت ذلك .
2- افتحي النوافذ و الشبابيك ، اجعلى نور الصباح ينور بيتك ، اسمحي لاشعة الشمس تغمر دفئها و حرارتها في المكان ، اجعليها تقتل الميكروبات المنتشرة في بيتك ، من المهم سيدتي ان تجعلى هناك تهوية في المكان ،حتى تجددي من هواء منزلك ، و تطيبي الرائحة ، و تنشط الجدورة الدموية في اهل بيتك و تبعث النشاط .

 شركة مكافحة حشرات بجازان L


3- اعرفي سيدتي ان كل الأشياء التي قمتي بتخزينها هو موطن مهيأ لقدوم الحشرات و مسكن جيد اليهم ، سواء كانت الأشياء المخزنة ( ملابس – احذية – شنط – مفارش – اغطية – و غيره ) .
4- قومي بوضع قطع من النافتلين في كل الأماكن المخزن بها الأشياء و ضعيها في زوايا مناسبة .
5- افحصي كل الأماكن التي توجد فيها رطوبة و التي بها تسرب مياه ستجدي ان هناك عفن مكون عليها ، و هذا العفن هو سبب كافي في جذب الحشرات اليها و نموها ، فعالجيها على الفور ولا تنتظري أي شيء حتى لا يتفاقم الامر .
6- الأماكن التي تحفظين فيها المأكولات تحبها الحشرات كثيرا ، فكثيرا ما ترتاد عيها و تلتهم منها ، و تنشر فطرياتها عليها ، فتنتقل العدوى اليكم ، و الإصابة بالامراض تنتشر ، من دون العلم ما السبب في ذلك .
7- قومي سيدتي باحضار الديزل او حتى الجاز ، ثم اسكبي في مواسير الصرف الصحي و قومي بتنظيفها به ، فمن قديم الازل و يعرف عن الجاز انه مكافح قوي للحشرات و يقوم بقتلهم على الفور ، و هذا بسبب رائحته النفاذة التي تخنقهم سريعا و يموتوا على الفور .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى