مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5
أحد أفضل مواقع بيع الملابس التركية بالجملة عبر الإنترنت 587520867

مع توفير كافة أنواع التخليص الجمركي
«شركة سنارايز».. أحد أفضل مواقع بيع الملابس التركية بالجملة عبر الإنترنت
تركيا- إسطنبول- 21 أغسطس 2021:
في الآونة الأخيرة يبحث الكثير عن مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة، خاصة أن سوق تجارة الملابس في تركيا توسع في كافة أنحاء العالم؛ حيث تتميز الملابس في تركيا بالجودة العالية والأذواق الرائعة مع السعر المناسب للجميع.
وفي رحلة البحث عن أفضل المواقع الإلكترونية، التي توفر خدمات بيع ملابس تركية بالجملة أون لاين، عثرنا العديد من المواقع التي توفر خدمات استيراد الملابس من تركيا أونلاين، لكن القليل يوفر خدمات موثوقة ورسمية، لذا عن تكثيف البحث عثرنا على شركة «سنارايز» لخدمات الاستيراد والتصدير، ومقرها إسطنبول شيشلي، والتي توفر خدمة بيع ملابس تركية بالجملة عبر موقعها الإلكتروني، من خلال عقد البيع عن بعد، بالإضافة إلى التعويض في حالات عدة.
تتميز شركة «سنارايز»، بتشكلية فريدة من الأزياء والتصاميم من ملابس رجال، ونساء، ومحجبات، وأطفال، وأحذية وحقائب بمختلف الأحجام، عبر متجرها الإلكتروني لبيع الملابس بالجملة من تركيا، والذي يوفر تجربة سلسة وسهلة لكافة المستخدمين حول أنحاء العالم، والراغبين في استيراد الملابس بالجملة من تركيا.
الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث توفر شركة «سنارايز»، بجانب خدمات البيع بالجملة، خدمة الشحن والتخليص الجمركي لكافة الدول العربية ودول الاتحاد الأوروبي، ولمزيد من المعلومات تواصلنا مع الرئيس التنفيذي للشركة للحديث عن ذلك.
مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة
وقال وليد شايب، الرئيس التنفيذي لشركة «سنارايز» لخدمات الاستيراد والتصدير،«إن الواقع في ظل أزمة كوفيد 19 والتحديات التي تسبب فيها والإغلاق في كثير من الأحيان دفع العديد إلى التوجه للبحث عن مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة، وفي إطار خدمة هذه الفئة وضمن استراتيجيتنا التوسعية أطلقنا موقع إلكتروني متخصص لبيع الملابس التركية بالجملة».
وأضاف«شايب»، «أن شركة سنارايز توفر كافة الملابس بالجملة وأنه في حال عدم رضاء العميل بعملية الشراء لأي سبب من الأسباب يمكنه إعاة المنتجات وفقا للشروط الموجوة عبر الموقع الإلكتروني لإجراء عملية التعويض».
وتابع، «أن التسوق عبر المواقع الإلكترونية أصبح أكثر أمنا وموثوقية وسهولة، تحكمه قوانين صرامة تضمن حقوق كلا الطرفين، من خلال عقود عن بعد تنص على كامل التفاصيل»، مؤكد «أن العالم الآن يتجه إلى التجارة الإلكترونية بفضل ما تقدمه من سهولة وسرعة وأمان».
ولمزيد من المعلومات أو إجراء عمليات الشراء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://fashion.sanarise.com.tr/
أو الاتصال من خلال الرقم:
00905528494529


جدير بالذكر، أن شركة «سنارايز» لخدمات الاستيراد والتصدير، ومقرها إسطنبول شيشلي، من الشركات الرائدة في توفير خدمات استيراد ملابس وأحذية من تركيا؛ حيث توفر تشكلية فريدة من التصاميم من ملابس رجال، ونساء، ومحجبات، وأطفال، وأحذية وحقائب بمختلف الأحجام، للراغبين في استيراد الملابس بالجملة من تركيا.


انستغرام
https://www.instagram.com/sanarise.fashion



https://www.youtube.com/watch?v=6KwaFjf9MjY



صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى