مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
89
السمعة :
5



رابط الموقع
http://andresbghf45556.ampblogs.com

لقراءه المقاله كامله

http://andresbghf45556.ampblogs.com/--38106764


شوجر بير هير مصر فيتامينات الشعر L

نسعى في شوجر بير هير مصر جاهدين لتحقيق أقصى درجات الأمان وتحقيق أقصى قدر من النتائج. يتم تصنيع منتجاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية في منشآت تستخدم إرشادات معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لضمان جودة المنتجات وأمانها لراحة بالك , استخدمنا فقط أفضل المكونات المتاحة لضمان منتج فعال بمظهر رائع ورائحة رائعة ومذاق رائع أيضًا.

هنا في شوقر بير هير مصر تحتوي فيتاميناتنا النباتية على فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين د وفيتامين هـ وفيتامين ب 6 وحمض الفوليك وفيتامين ب 12 والبيوتين وحمض البانتوثينيك واليود والزنك والكولين والإينوزيتول ، مثل الفيتامينات والمعادن النشطة, تصنع العلكة من التوت الحقيقي للحصول على نكهة حلوة لذيذة وزيت جوز الهند واندفاعة من السكر. أدناه يمكنك قراءة شرح مفصل عن فيتامينات الاظافر وسبب اختيارنا لكل مكون من مكوناتنا في تركيبتنا الفريدة للعناية بالشعر!
فيتامين أ – بالميتات -

فيتامين أ هو فيتامين قوي موجود في البطاطا الحلوة والجزر واللفت. تساهم فيتامينات البشرة هذه القوة في صحة بشرتك وفروة رأسك من خلال المساعدة في تعزيز دوران الأكسجين في الدم. تساعد زيادة تدفق الأكسجين في فروة الرأس على تغذية فروة رأسك بالعناصر الغذائية الحيوية التي يحتاجها شعرك لشعر أطول وأقوى, يحتوي هذا الفيتامين الرائع على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على حماية بصيلات الشعر من مشاكل مثل التساقط المفرط أو تساقط الشعر. إذا كنت تعاني من جفاف فروة الرأس ، فأنت تحب فيتامين (أ) فيتامينات الشعر لقدرته على ترطيب فروة الرأس من خلال دعم إنتاج الجسم الطبيعي للزيوت المعروفة باسم الزهم.
فيتامين - سي -

تشير دراسة وجدت في مجلة الأمراض الجلدية السريرية والتجميلية إلى استخدام فيتامين سي لتحسين نمو الشعر, الأشخاص الذين تم إعطاؤهم مركب العناية بالشعر يحتوي على فيتامين سي شهدوا نموًا أسرع للشعر مقارنة بأولئك الذين لم يتناولوا مركب يحتوي على فيتامين سي, وذلك لأن فيتامين سي ضروري لجسمك لتطوير الكولاجين الذي يساعد علي العناية بالبشرة والنمو بشكل أقوى من الداخل إلى الخارج, يساعد هذا الشباب المضاد للأكسدة على حماية فروة رأسك من التلف من خلال محاربة الجذور الحرة. يمكن أن تسبب الجذور الحرة تساقط الشعر بمرور الوقت. تحتوي جميع تركيبات العناية بالشعر الناجحة على فيتامين سي نظرًا لخصائصه المذهلة لنمو الشعر
فيتامين -إى-

فيتامين (إى) ضروري للدورة الدموية. إلى جانب شفاء شعرك وحمايته ، يمكن أن يساعد أيضًا في العناية بالبشرة والتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد على بشرتك. يساعد هذا الفيتامين ، مثل فيتامين أ ، على توفير ما يكفي من الأكسجين لفروة رأسك لتعزيز نمو الشعر الصحي. يعمل مضاد الأكسدة الغني هذا أيضًا كحماية ضد تلف بصيلات شعرك. عند تناوله مع فيتامين سي ، يمكن لشعرك تحسين قوته ومرونته
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى