مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5
اجهزة البحث عن الذهب والمعادن الثمينة
اجهزة البحث عن الذهب متاحة الآن بالكامل في مركز https://expertdetector.com/ الذي يساعدكم في التنقيب عن الذهب في مختلف الأماكن وأي بيئة بكل أنواعها، فإننا نساعدك في الاختيار من بين أكثر من جهاز مختلف بأفضل التقنيات الحديثة والمتطورة في الكشف عن أماكن المعادن النفيسة والتي منها الذهب والفضة والكنوز المختلفة.
نعرض لكم في مركز اكسبيرت أحسن اجهزة البحث عن الذهب القوية في الكشف عن أماكن الذهب الخام، المجوهرات والآثار المصنوع من الذهب ومن أفضل تلك الأجهزة:
جهاز كشف المعادن | اجهزة كشف المعادن | كاشف المعادن



اجاكس بريميرو
جهاز اجاكس بريميرو صناعة أمريكية يعمل على عمق يصل إلى 50 متر تحت الأرض، كما أنه يعمل في محيط مداه يصل إلى 2850 متر. يعمل على أكثر من نظام كشف عن المعادن حيث يشمل نظام تصويري، كهرومغناطيسي، أيوني، جيوفيزيائي، استشعاري. يعمل من خلال تسعة أنظمة تشغيل إضافية مختلفة تساعد الكشف عن مختلف المعادن، الذهب والفضة، الماس والنحاس، البرونز. كما أنه يكشف عن أماكن المعادن في الفراغات والكهوف فضلاً عن الوظائف المتعددة الأخرى التي يمنحها لكم. تصميم الجهاز عالي الجودة إضافة إلى أنه فائق الدقة في الكشف عن أماكن الذهب في وقت قصير بأفضل مستوى من الجودة. سهل الاستخدام للغاية ومناسب للأشخاص المحترفين، كما أنه مناسب للمنقبين الهواة في هذا المجال. يقاوم الجهاز كافة عوامل الضجيج المختلفة، كما أنه يعمل بنظام إلكتروني تقني عالي الدقة والحساسية.
اجهزة كشف الذهب | جهاز كشف الذهب | كاشف الذهب



اقوى اجهزة البحث عن الالماس والاحجار الكريمة
نوفر لكم في مركز اكسبيرت اقوى اجهزة البحث عن الالماس والاحجار الكريمة والعديد من الأجهزة المميزة في البحث عن الذهب، ومن أبرز تلك الأجهزة أيضًا:



اجاكس الكترا
جهاز اجاكس الكترا أمريكي الصنع الذي يعمل على عمق 100 متر، كما أنه يعمل في مدى محيطي يصل إلى 2850 متر دائري. من الأجهزة القوية في الكشف عن المعادن النفسية مثل الزمرد، الماس والأحجار الكريمة. شاشة البحث الخاصة بالجهاز تعرض لكم مسار البحث بمنتهى الدقة والكفاءة، فإنه يوضح مسار البحث بشكل واضح. يعمل في مختلف البيئات الصعبة والظروف القاسية. نظام إلكتروني مميز للغاية يدعم مختلف التقنيات والوسائل الحديثة في الاستشعار في عمق كبير عن المعادن. نظام الاستشعار الخاص بالجهاز دقيق للغاية في الكشف عن أماكن المعادن من خلال النظام الإلكتروني الدقيق للغاية. يمكنك استخدامه بكل سهولة من خلال نظام الإعدادات والبرامج المتاحة على البرنامج.



خصائص ومميزات اجهزة البحث عن الذهب
هناك الكثير من الخصائص والمميزات التي يمكنك الحصول عليها عند اختيار أحد اجهزة البحث عن الذهب التي يوفرها لكم مركز https://expertdetector.com/ فإننا نوفر لكم كافة المميزات والخصائص المطلوبة في التنقيب عن الذهب، سواء كان الذهب الخام أو الذهب على هيئة مجوهرات او آثار، فقط كل ما عليك هو اختيار الغرض من الجهاز والكفاءة المطلوبة إضافة إلى نظام البحث المناسب، من ثم اختيار الجهاز المناسب مع إمكانياتك من على الموقع.



اجاكس ايوتا
جهاز كشف الكنوز اجاكس ايوتا يتميز هذا الجهاز بأنه صناعة أمريكية، كما أنه يصل مداه إلى 200 متر محيطي، وعمق يصل إلى 20 متر. مناسب في الكشف عن الكنوز المصنوعة من المعادن النفيسة مثل الذهب وغيرها من المعادن الأخرى. يعتمد أفضل أنظمة البحث عن المعادن تحت الأرض، يمكنك تحديد العمق المناسب والبحث فيه بكل سهولة. تكلفة الجهاز في المتوسط بالمقارنة مع الأجهزة المماثلة له، حيث يصل سعره إلى 6,400 دولار أمريكي.
اجهزة كشف الذهب الاستشعارية | اجهزة كشف الذهب التصويرية | اجهزة كشف الذهب الخام | اجهزة كشف الالماس والاحجار الكريمة | اجهزة كشف المياه الجوفية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى