مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5
افضل منتجعات المالديف


المالديف جنة الله في أرضه وذلك لسحر الطبيعة الخلابة فيها وشواطئها الزرقاء الفريدة و هي من أكثر الوجهات فخامة. تستحوذ معظم المنتجعات جزيرة بأكملها فلا شك أنك ستستمتع بالشاطئ و الخصوصية.
تقدم هذه اللائحة أفضل المنتجعات الفخمة في المالديف كما قيمها الزوار، و قد تكون هذه المنتجعات ليست رخيصة الثمن و لكنها بدون شك توفر أفضل ما تعرضه المالديف لزوارها:

1. كومو كوكو آيلاند - مافوشي

يصنف منتجع كومو كوكو آيلاند (COMO Cocoa Island) كأفضل منتجع في المالديف و يقع على ضفاف مياه صافية و رمال بيضاء و مناظر تأخذ الأنفاس لغروب الشمس. معظم غرف الفندق مستوحاة من مراكب المالديف التقليدية المسماة ب (دوني)
و الذي يستخدمها الصيادين المحليين في المالديف. و تتصل هذه المراكب بممشى خشبي مبنى فوق بحيرة ضحلة. يطل سرير الغرفة الضخم مباشرة على المحيط.

2. باروس المالديف - ماليه

يمتلك منتجع باروس (Baros Maldives) أكثر من سبعين فيلا خشبية مصممة بأريحية و يتوفر فيها مختلف وسائل الراحة. تتضمن المرافق منتجعا صحيا يوفر تدليك سويدي و علاجات فاكهة استوائية للوجه بالإضافة الى أحواض سباحة بشلالات و مطعم و دروس غوص.


3. منتجع و سبا تاج إكزوتيكا - ماليه


تقع معظم فيلات منتجع تاج إكزوتيكا (Taj Exotica Resort & Spa) مباشرة على البحر و لا شيء يعيق منظر المياه الزرقاء و غروب الشمس الخلاب أمامك. تصنع جميع الفيلا من أشجار النخيل و و يُصمم الديكور الداخلي بالطراز المالديفي الكلاسيكي. توفر الفيلات شرفات و بعضها يمتلك حوض سباحة خاص و غرفة منتجع صحي (سبا) خاصة.


4. منتجع فور سيزونز المالديف - لاندا جيرافارو


متلك منتجع فور سيزونز في لاندا جيرافارو (Four Seasons Resort Maldives Landaa Giraavaru) غابة خضراء تبلغ مساحتها 44 أكرات في قلب با أتول و هي محمية يونيسكو البحرية العالمية الوحيدة في المالديف.
يمكنك الغوص مع السلاحف و أسماك شيطان البحر و قرش الحوت في إحدى أكبر بحيرات المالديف الطبيعية.
تكون إقامة الضيوف في فيلات مصنوعة من أشجار النخيل تطل مباشرة على البحر. و تتضمن مرافق المنتجع 3 خيارات لتناول الطعام و حوض سباحة ضخم و منتجع صحي رائع يقع وحده في جزيرة منفصلة.

5. منتجع فور سيزونز في كودا هورا - ماليه

يحتوي منتجع فور سيزونز في كودا هورا (Four Seasons Resort Maldives Kuda Huraa) على عدة أكواخ من أشجار النخيل تصطف على طول شاطئ رائع. يوفر المنتجع عدة أحواض سباحة و رياضات مائية و مطاعم و مكتبة و منتجع صحي.
تمتلك العديد من الأكواخ أرضية زجاجية لمشاهدة البحر من أسفلها و كل غرفة تمتلك شرفة تطل على مناظر خلابة للمحيط الهندي.

6. منتجع ميريهي آيلاند - ماندهو

يعد منتجع ميريهي (Mirihi Island Resort) أكثر المنتجعات ذو أسعار معقولة في المالديف و يوفر 36 فيلا مزودة بوسائل الراحة الموجودة في أي فندق ذو فئة خمس نجوم. يكمل الشاطئ ذو الرمال البيضاء و المياه الزرقاء و الشعاب المرجانية الخلابة جاذبية المنتجع.

7. منتجع و سبا فيليغاندو


منتجع فيليغاندو (Veligandu Island Resort & Spa) هو المنتجع الوحيد الذي ينتمي لفئة الأربعة نجوم في هذه اللائحة.
يعد تصميم المنتجع بأكمله مالديفي أصلي و يوفر 76 غرفة بالإضافة الى 54 فيلا مزودة بحوض جاكوزي و 10 فيلات مائية و 12 فيلا شاطئية أيضا مزودة بجاكوزي.


افضل منتجعات المالديف
المسافرون
كييف
شقق مفروشة ابها
فنادق ابها الفخمه
السياحة في أوكرانيا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى