مواضيع دون رد

ضياء المحمدى
ضياء المحمدى
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
89
السمعة :
5



رابط الموقع


https://www.securitiescamera.com


شركة الجيل الجديد لكاميرات المراقبة
شركة الجيل الجديد لكاميرات المراقبة هي الخدمة الأولى والأفضل لصيانة وتركيب كاميرات مراقبة الكويت, والتي سوف تجد بها كل ما تحتاج من رصد دقيق للمكان المراد مراقبته صوت وصورة بأعلى جودة, هذا بالإضافة إلى أن الشركة توفر خدمة تركيب وصيانة الكاميرات بأسعار رمزية, كل ما عليك التواصل مع الشركة وطلب أحدى خدمات الشركة لتستفيد من جميع المميزات المقدمة للعملاء.
شركة الجيل الجديد لكاميرات المراقبة
تُعد كاميرات شركة الجيل الجديد لكاميرات المراقبة هي أحدث وأجود أنواع الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها لأنها لها العديد من المميزات التي يستحيل أن تجدها في أي مكان آخر خارج شركتنا، ويرجع ذلك إلى الخبرة الطويلة التي يتميز بها المهندسين والفنيين داخل شركتنا.
أكثر ما يميز كاميرات المراقبة التي يتم تركيبها من خلال شركتنا أنها صاحبة أعلى جودة للصورة مع إمكانية التسجيل الصوتي والتي يمكن للعميل من خلالها رؤية وسماع كل التفاصيل الموجودة دون الحاجة إلى التكبير، هذا بالإضافة إلى أن درجة نقاء الصورة التي ترصدها كاميرات المراقبة عالية جدا وليس بها أي أجزاء غير واضحة أو مشوشة حتى أدق التفاصيل بالخلفية. فضلا عن أن تصوير الفيديو ليس به أي نوع من التقطيع أو التوقف مهما كانت حركة الأفراد سريعة أمام الكاميرات.
تتميز ألوان الصورة التي يتم رصدها بالنصاعة بالإضافة إلى أن ألوانها حقيقية غير مبالغ فيها. مع إمكانية نقل الصورة إلى عدة شاشات في وقت واحد بنفس الوضوح والسرعة سواء كان جهاز الحاسوب أو هاتفك محمول.
تركيب كاميرات مراقبة الكويت
تقدم شركة الجيل الجديد لكاميرات المراقبة أفضل خدمة تركيب كاميرات مراقبة على الإطلاق, وذلك بشهادة جميع العملاء الذين تعاقدوا مع خدماتنا سابقا ويرجع ذلك إلى ما لاقوه من مميزات عند تركيب كاميرات المراقبة ومنها:
يتم اختيار أماكن تركيب الكاميرات من قبل مهندسين الشركة بحيث يتم رصد جميع الزوايا حيث يتم رصد كل التحركات بالمكان بكل سهوله دون ترك ثغرات.
يتم إنهاء خدمة التركيب خلال دقائق قليلة جدا دون أصدرا أصوات عالية دون إصدار إزعاج للعملاء.
سعر تركيب الكاميرات المقدم من خلال شركتنا مخفض جدا في متناول الجميع ومنافسة للشركات الأخرى.
تركيب كاميرات مراقبة منزلية
توفر شركتنا كل أنواع الكاميرات الحديثة التي تحتاج إلى تركيبها داخل وخارج منزلك, حيث يتم توفير العديد من أنواع الكاميرات الثابتة والمتحركة, والكاميرات الشبكية واللاسلكية, بالإضافة الى تعدد أحجامها من الحجم الصغير الى الكبير.
يتم وضع كاميرات خارج المنزل مقاومة لعوامل الطبيعة مثل ارتفاع درجة الحرارة, والأمطار الغزيرة, فضلا عن تركيب كاميرات مراقبة داخل المنزل صغيرة الحجم والتي تكون غير مرئية للسارق, كل ذلك بأسعار مخفضة على الرغم من كوننا أفضل شركة تُقدم خدمات تركيب كاميرات المراقبة.
تصليح كاميرات مراقبة الكويت
تُقدم شركة الجيل الجديد لـ كاميرات المراقبة أفضل خدمة صيانة دورية للكاميرات لأننا نمتلك قطع غيار أصلية والتي نحرص على استيرادها من المصدر الرئيسي لتصنيع الكاميرات, ليس هذا فقط بل أننا نمتلك المعدات الازمة لتصحيح أي خلل في البرمجة وتشمل الصيانة المقدمة مننا كلا من الآتي:
تغيير وصيانة جميع الأجزاء الداخلية في كاميرات المراقبة مثل الهارد ديسك, وجهاز التسجيل, وتغير الشاشة أذا أصابها خدش أو كسر.
تركيب وصيانة جميع مصادر الطاقة الكهربائية الموصلة لكاميرات المراقبة ومنها الأربع كابلات, والمحول, بالإضافة الى الأسلاك الداخلية والخارجية الموصلة لها.
صيانة جميع الشاشات, والأجهزة التي يتم توصيلها بالكاميرات لعرض الصورة التي يتم رصدها عليها.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى