مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5
أفضل شركات تنظيف مكيفات في أبوظبي
يتجاوز عدد شركات تنظيف مكيفات 1,000 شركة مرخصة في أبوظبي، ولكن هذا لا يعني بأن هذه الشركات لديها فرق محترف يقوم بتنفيذ أعمال تنظيف المكيفات حسب المعايير والممارسات الصناعية المعتمدة، حيث أثبت الدراسات بأن العديد من شركات تنظيف المكيفات تقوم بتوظيف عمالة غير ماهرة لديها القدرة على إجراء التنظيف اليدوي وتعبئة الغاز دون معرفة ودراية بما يقومون به، ولذلك تكثر الشكاوى خصوصاً وان نظام كل شركة يختلف عن شركة أخرى، فوحدات تكييف LG ليس كوحدة تكييف مستبيشي.
شركة رفيق لإدارة المنشآت لديه أكثر من 30 فريق متنقل متوزعين على مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، علاوة على 400 شركة مسجلة في تطبيق رفيق والتي تم عمل اختبارات وتعهدها بتقديم تنفيذ الأعمال حسب الممارسات الصناعية وبأفضل الأسعار بهدف أن نقدم لعملائنا أفضل الخدمات وبأفضل الأسعار وعبر استجابة فورية وسريعة.
جودة خدمات تنظيف المكيفات
يتبع فريق شركة رفيق لإدارة المنشآت المعيار الصناعي العالمي للصيانة الوقائية SFG20، والتي تضع الإجراءات وقطع الغيار الواجب فحصها وصيانتها وطريقة تنفيذ الإجراء وبذلك تمكنت الشركة من تحقيق مستهدفها الأول في تقديم خدماتها للمنشآت الحكومية والأبراج، وتقدم شركة رفيق خدماتها حالياً أكثر 40 مبنى حكومية في دولة الإمارات العربية.
أسعار تنافسية بتنظيف المكيفات
المميز في عروض شركة رفيق بأن تحصل على سعر خدمة شركة غير ماهره وأفضل يبدأ بـ79 درهم للمكيف الواحد وبنفس الوقت خدمة عالية الجودة! حيث تعهدنا على إبقاء أسعار خدمات صيانة وتنظيف المكيفات في متناول الجميع، وألا نتبع أسعار الشركات الاحترافية الأخرى التي تتبع معيار SFG20 والتي قد تصل سعر الصيانة إلى 160 حتى 240 درهم للوحدة الواحدة.
سرعة الاستجابة
في أوقات الصيف لا يمكن لأحد أن يبقى دون تكييف خصوصاً مع الحرارة التي قد تصل لـ50 درجه مؤية، وهذه الحقيقة نضعها نصب اعيننا وندرك تماماً مدى أهميتها للعملاء وأصحاب المنازل، ولذلك نحن نتعهد بأن تجد استجابة فورية لطلبك وإتمام الزيارة وتنظيف المكيف خلال ساعة من وقت استلام طلبك.


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى