مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5



أفضل الالعاب المترجمة عربى على اليوتيوب

أفضل ألعاب العالم المفتوح هي تلك التي تقدم لك مناظر طبيعية رقمية ضخمة لاستكشافها ، مليئة بالقصص التي يجب كشفها ، ورفاق السفر الذين ستلتقي بهم ، والمهام التي يتعين عليك القيام بها. هذه هي جاذبية هذه العوالم الرقمية التي ستشعر بالسعادة لأن تفقد نفسك فيها تمامًا. أفضل ألعاب العالم المفتوح ، بعد كل شيء ، لديها القدرة على التهام وقت فراغك - لا تقل أننا لم نحذرك.

يا له من يوم جميل! ستفكر في نفسك وأنت تتجول في عالم GAMEZER الرملي مع شريكك الودود ريزدنت ايفل 5 الذي يطلق جولات صغيرة ممتعة من مدفع رشاش مثبت على سيارتك. أو باستخدام قاذف اللهب لإحراق فتيان الحرب القريبين. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن معظم اللعبة تدور حول حرب المركبات ، لذلك فهي مليئة بمواجهة معسكرات War Boys في أرض مقفرة وخالية ، أو تخصيص سيارتك لجعلها هجومية قدر الإمكان (في القتال) ليس كما لو كنت ترسم كلمات بذيئة على الجانب). تشكل الحركة بدلاً من القصة العمود الفقري لـ Mad Max ، لذلك إذا كان هذا هو كأسك من الكروم ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك وتحقق من سرعة المحرك.

ألعاب مترجمة مليئة بالاحتمالات لدرجة أنها تقترب من حدود الصندوق الرمل / العالم المفتوح. ابنِ منزلك ودافع عنه من الأشياء الرديئة التي ستحاول أن تطرق الباب وامتصاص عقلك من أنفك. إذا كنت تفضل ، يمكنك تجاهل تلك الوحوش والتعمق في الأرض للعثور على موارد قيمة أو مجرد استكشاف محتوى قلبك الصغير المنقسم. اصنع دروعًا وأسلحة أفضل ، وحتى حقيبة نفاثة ، ثم بمجرد شعورك بالقوة الكافية - وربما مغرورًا بعض الشيء - انتظر حتى يهاجمك أحد زعماء اللعبة بشكل تلقائي. هناك دائمًا شيء أفضل يمكنك بناؤه ، أو كهفًا جديدًا للحفر فيه ، أو قصة أخرى لمنزلك يتم بناؤه. قيمزر
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى