مواضيع دون رد

فوزية
فوزية
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
39
السمعة :
5
يتحرى الكثير من البشر عن عزل اسطح منازلهم لحماية الاسطح من تسريب مياه الامطار في فصل الشتاء او من الحرارة العاليه والرطوبة اثناء فصل الصيف. حين ان تجمع المياه أعلى الاسطح من المحتمل ان يؤدي تشققات وتصدعات علي المدي البعيد مما ربما يكلف اموالا طائلة في تجربة اصلاحها مرة اخري.

وكذلك صعود درجات الحرارة على نحو متنامي اثناء فصل الصيف ربما يؤدي صعود درجة دفئ الحجرات مما يسبب الي استهلاك اعلي في الكهرباء المستخدمة في تثليج الحجرات وبالأتي صعود في فاتورة الكهرباء الشهرية.

انواع عوازل اسطح المنازل
عزل الاسطح المائي: يستعمل ذلك الصنف من العزل في حراسة الاسطح من تسرب المياه المتجمعة أعلى الاسطح سواء علة الامطار او علة انجازات إنشاء الطوابق الاعلي. وكذلك يستعمل في عزل كورسات المياه والمطابخ خلال تركيب شبكات المياه والصرف لمنع تسرب المياه داخل الاسطح والحوائط علي المدي البعيد. 
عزل الاسطح الحراري: ويستخدم ذلك الصنف من العزل بغرض ضد اشعة الشمس المسلطة أعلى سطح البيت للتخفيف من صعود درجة الحرارة داخل الغرف. 

مميزات عزل الاسطح بالفوم
يحافظ علي درجة دفئ البناية والحجرات المحلية حين يعمل كحاجز وسط درجة الحرارة المحلية والخارجية ما يعادل درجة الحرارة داخل الحجرات اثناء فصول السنه مما يخفض من استعمال اجهزة التكييف والتدفئة وبالأتي يدخر في استهلاك الكهرباء.
يعمل عزل الفوم علي انعكاس اشعة الشمس المسلطه أعلى السطح مما يحافظ علي طبقة الخرسانه من العوامل الجوية.
يعمل عزل الفوم علي حماية وجه البنايات من مياه الامطار المتجمعه اثناء فصل الشتاء التي تحـدث تآكل للخرسانه وتسريب للمياه داخل الحجرات علي المدي البعيد.
يعمل عزل الفوم علي حماية الاسطح من رطوبة الجو التي تؤدي الي تكاثر الفطريات والحشرات داخل البناية.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى