مواضيع دون رد

فوزية
فوزية
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
37
السمعة :
5
يعرف الكل أهمية عملية عزل حمامات السباحة خاصة في المدن الساحلية شبيه بلدة جدة ، وتذكر مؤسسة عزل حمامات السباحة بالرياض عدد من أهم العلل ، والتي يتاح أن تتمثل في الحفاظ على الماء من التبخر وحافظ على حمام السباحة من تسرب المياه ، الحفاظ على الماء من الرطوبة والحرارة والنور أو أي شيء ربما يفقد إحدى خصائصه.

اهمية عزل حمامات السباحة بالرياض
يعمل عزل حمامات السباحة على تعظيم جهاد الخرسانة ، فضلاً عن حراسة الخرسانة والصلب من التآكل والصدأ.
يمتاز عزل حمامات السباحة بمقاومته المرتفعة لكل المواد الكيميائية مما يعاون على جعل العزل بأفضل طريقة لحمامات السباحة.
يمتاز عزل حمامات السباحة بمقاومته الشديدة لجميع من الضغط الهيدروستاتيكي على كافه الأسطح التي يتشكل منها المسبح.
يمتاز العزل الذي تقوم به مؤسسة عزل حمامات السباحة بالرياض بعدم تأثره علة ضرر السطح حين غير ممكن إزالته من الخرسانة ، كما أنه يعمل على كبح حضور أي تشققات أو تشققات داخل المسبح .
من أهم مميزات العزل الذي توفره مؤسسة عزل حمامات السباحة بالرياض أنه يعمل أيضًا على التخلص من عادم الماء ، مما يجيز للخرسانة بالتنفس والشغل على استكمال تجفيفها وتصلبها.


ما هي مواد عزل حمامات السباحة
مادة الأيبوكسي
من المواد الفريدة في عزل حمامات السباحة فهي تطلب لفرشاة تقسيم ورولة صلبة ومسدس هوائي وماكينة رش ومادة مثبتة وهي مادة الإكريلك، مادة الأيبوكسي تتميز بالعمر المديد، الحفاظ على المسابح من الأضرار وعدم ضعف حوائط المبنى، مادة مو بها مواد سامة فآمنة على الأفراد، مانعة للمسابح بنسبة 100%، تحمي من التسرب المائي، تحمي من أشعة الشمس.

مادة الفوم
من غير شك سمعت غالبا على استخدامات مادة الفوم في العزل المائي فمن خواص الفوم أيضا إنه يستعمل لعزل المسابح بكفاءة فهو من المواد الجهاد لتصبح الفطريات والطحالب بالمسبح والحفاظ على المياه من التلوث والعزل كما يجب فهو ملائم في سمكه بالنسبة لحمامات السباحة ويطبق بيسر ولا يجني توقيت هائل في القحط فبعد تنفيذه ب 24 ساعة تسطيع استعمال حمام السباحة.

مادة البيتومين
من أشهر المواد في عزل حمامات السباحة فهو صاحبة كثافة ملائمة إليه ويرفض التسرب المائي ويرفض تكشف المياه للتلوث أو لتصبح البكتريا عليها.

الصوف الصخري
الصوف الصخري من المواد الأكبر استخداما في عزل المسابح فهو مجرب وذات جدارة ويثري من متانة الحوائط والأرضيات ويحمي من التسربات المائية نطاق المعيشة ويحمي خرسانة التشيد ومن المواد صديقة البيئة ولا يسبب لحدوث أسقام للأفراد ومجاهد للحشرات ويتحمل درجات الحرارة ويظل لأعوام دون مشكلة.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى