مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1892
السمعة :
5
محامي

المحامي هو لقب يمنح للأشخاص الذين يُسمح لهم بممارسة مهن قانونية بموجب القوانين الحالية لبلدانهم / مناطقهم ، ويمكن السماح لهم بالدفاع عن أنفسهم في محاكم معينة دون غيرها. على سبيل المثال ، قد لا يمثل المحامون المدربون في المحاكم الأدنى يجب أن يتم ذلك باسم محام ومشرف على التدريب ، ويجب أن تجري المحكمة الابتدائية باسم محام ومشرف على التدريب ، ويمكن السماح للمحامين بالدفاع في المحكمة الابتدائية أو الابتدائية. لا يحق للدفاع أمام المحكمة العليا أو المحكمة الدستورية. صلاحيات المحكمة العليا والمحكمة الدستورية العليا والمحامين هي حسب تقديره ولا يخضعون لهذه الولاية القضائية ، على سبيل المثال ، يمكن للمحامين الجنائيين الدفاع في القضايا المدنية. وطالما أنه حاصل على نفس الدرجة أو أعلى درجة كما هو الحال في الولايات القضائية الأخرى ، فإن دورها في حماية المحاماة والمحامين ومنحهم الامتيازات وتنظيم العلاقة بين المحامين والموكلين.



المحامي هو الشخص الذي يمثل الجمهور في الشؤون القانونية. الشخص الذي يطلب خدمات محام يسمى العميل. في النظام القانوني الإنجليزي ، يُطلق على المحامي الذي له الحق في الدفاع عن قضية ما في المحكمة العليا محامي الدفاع ، بينما يُطلق على المحامي الذي لا يتمتع بهذا الحق محامي المحاكمة. تغطي واجبات المحامي العديد من الأمور القانونية ، بما في ذلك العقود والوصايا والأضرار الشخصية والمسائل التجارية. يتجنب المحامون الملاحقة القضائية من خلال تقديم المشورة القانونية ، والتي يمكن أن تبعد العملاء عن المشاكل وحل القضايا بشكل ودي. يحق لأي شخص قانونيًا تمثيل نفسه في أي محكمة ، لكن السلطات تقول: بالنسبة للأشخاص غير المدربين ، هذا غير حكيم ، ما لم تكن محكمة دعاوى صغيرة أو محاكم غير رسمية أخرى. يستغرق الأمر عدة سنوات لدراسة القانون. ويشمل أيضًا وقتًا لشلانخراط في تدريب عملي في الصناعة مع محام آخر.



المهمة الرئيسية هي توفير التمثيل والدفاع والمساعدة القانونية لأولئك الذين يحتاجون إلى المال أو الخدمات التطوعية ؛ في حالة عدم قدرة المدعى عليه على دفع أتعاب المحاماة ، يمكن للمحكمة الجنائية تعيين محام للدفاع. لذلك ، فإن مهنة المحاماة هي مهنة متطلبة للغاية.



يمكن تلخيصها على النحو التالي:



الترافع أمام محكمة مدنية



الدفاع عن المتهم في القضايا الجنائية



التحكيم والتسوية والوساطة بين الأطراف



نواب وممثلون أمام المنظمات الحكومية وغير الحكومية



إعداد العقود المختلفة



مساعدة القضاء في توضيح الحقائق



تسهيل الإجراءات بين الأفراد



تقديم الاستشارات القانونية



تحضير المذكرات القانونية



الإشراف على قانونية أعمال المنظمات الخاصة وغير الحكومية.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى