مواضيع دون رد

فوزية
فوزية
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
39
السمعة :
5
يعد التسويق للمتاجر الالكترونية هو الأكبر انتشارا في الاحيان الأخيرة نظرا لانتشار المتاجر الالكترونية التي تقوم بدور المتاجر التقليدية لكن المتاجر الالكترونية قادرة علي إدخار العديد من الخدمات الأخرى التي تجعلها احسن من اخرى من طرق التسويق التقليدية  شبيه الذهاب الي المولات و البوتيكات و البحث في اكبر من مقر ريثما الوصول الي المنتج المقصـود ابتياعه مما يستلزم توقيت كبير و مجهود اكثر كما ينفذ صرف العديد من الأموال في التنقلات من مقر الي اخر ، اما المتاجر الالكترونية المقدمة من منصة سلتك تدخر العديد من النشاطات التي تدخر العديد علي الزبائن ...فيما ياتي سوف يتم تقديم النشاطات التي تعرضها منصة سلتك ...

كيف تقوم بالتسويق لمتجرك الالكتروني :-
تقدر التسويق للمتاجر الالكترونية عبر اتباع قلة من الشوارع الاتية :-

أولا التسويق عبر برامج التواصل الاجتماعي :-
يتواجد اكبر من 75% من الجماهير الذي تشاء استهدافه من خلال برامج التواصل الاجتماعي لذلك تحتسب السوشيال ميديا احسن سبب يتاح التسويق من اثنائها ، يتاح التسويق للمتجر الالكتروني علي برامج التواصل الاجتماعي عبر  انشاء ورق او مجموعات خاصة بالمتجر بعد ذلك تقديم المنتجات من اثنائها ووضع اللينك المخصص بالمتجر للترويج عنه داخل المجموعات ريثما يبلغ ذلك لا كثر عدد محتمل من الاشخاص .

ثانيا التسويق من خلال البريد الالكتروني :-
يحتسب التسويق عبر البريد الالكتروني احسن طرق التسويق حين ينفذ ارسال رساله بالمتجر الالكتروني للعديد من الاشخاص بعد ذلك استعادة ارسال الرسالة مره اخري ريثما ينفذ التذكير به جميع مرحلة .

ثالثا القيام بعمل حملات إعلانية مدفوعة :-
وهذه الطريقة مميزة بشكل كبير في التسويق حين ينفذ الوصول الي اكثر رقم محتمل من الاشخاص اثناء مرحله قصيره كما يبدو الإعلان جميع مرحله الي المستعملين .

رابعا تهيئة محركات البحث الداخلية seo :-
ينفذ هذا عبر تأليف محتوي مناسب ريثما يتناسب مع معاير السيو إضافة روابط محلية إيجابية و الحرص بإضافة عناوين يتحرى عنها الزائرين .

أسعار المتاجر الالكترونية :-
لا يتشابه أسعار المتاجر الالكترونية باختلاف تشكيل المتجر او باختلاف الحزمة المختارة حين تقديم منصة سلتك اكبر من حزمة متعدده الخدمات و يبقى بها العديد من الطرق المختلفة لإبتياع المنتجات حين تقديم الحزمة المجانية العديد من طرق الدفع المتباينة من خلال الانترنت كما تسمـح لك الدفع لدى التوصيل او التغيير عبر فود الكاش او عبر استعمال الفيزا و ينفذ جميع ذلك من اجل التسهيل علي المستخدمين ، تقديم منصة سلتك أيضا حزمة مجانية و ذلك ما يميزها عن اخرى من البرامج و التي تحتوي العديد من الخدمات شبيه احتوائها علي اكبر من لغة ريثما يقدر استعمالها كافه الافراد
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى