مواضيع دون رد

فوزية
فوزية
عضو نشيط
عضو نشيط
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
37
السمعة :
5
يتاح توضيح التسويق الالكترونى علي انة مزيج من التقنية الجديدة الخاصة بالاتصالات ومبادئ التسويق التقليدية ومعرفة أيضاً باسم الشراء من خلال الانترنت والتسويق الرقمي بواسطة ادوات ومبادئ الانترنت شبيه البريد الالكتروني والمواقع وأجزاء الفديو وصفحات الويب والاشعارات والاعلانات . 

ما هي مبادئ E-Marketing كما توضحها شركات تسويق الكتروني في السعودية ؟
ان التسويق الالكترونى يحتوى المبادئ الرئيسية للتسويق العادي كما يتضمن امكانيات وسائل الاتصال الحديثة ، كما ان اثار التسويق الالكتروني قابلة للقياس الكمي وبالتالي تثري جدارة وتأثير العملواليكم أهم مبادي التسويق الالكتروني :-

1.  ان من أهم مبادئ التسويق الالكتروني هي مبالغة نسبة الوصول الي الجمهور في اي مكان بالعالم ، حين تستهدف طبقات مختلفة في مناطـق مختلفة ، كما يتمكيز التسويق الالكتروني عن التسويق المألوف في انة تسطيع من العمل في اي توقيت من اليوم ، وايضا العملاء يمكنهم الوصول الي المنتجات في اوقاتهم المناسبه  .

2.  يضم التسويق الالكترونى علي طرق حديثة خاصة بالتسويق غير متواجدة في طرق التسويق التقليدية ،حين انها لاتتوقف علي وظائف اعلان لاغير وانما التسويق عبر البريد الالكتروني ومحركات البحث والشبكات الاجتماعية . 

3.  يعمل علي تخفيض التكلفة ، حين ان تكلفة التسويق الرقمي اصغر بعديد من تكلفة التسويق العادي او التقليدي ، كما يعمل علي استهداف الزبائن الاساسين بدقة وفاعلية وزيادة معيار الزبائن . كما يثري من الفهم المخصص باهمية العلامة التجارية . 

4. يعمل التسويق الالكتروني أيضا علي تتبع الاثار الخاصة بالتسويق ، والانشطة التي يتاح تتبعها عبر المعدات الخاصة بالانترنت ، والدقة في لتقريـر العائد المادي المخصص بالشركة . 

أهم نصائح و طرق نجاح التسويق الالكتروني
تقديم شركة سيرف فايف أهم النصائح الخاصة بالتسويق الالكترونى وطرق استخدامة للحصول علي عائدات افضل وزيادة معـدل العملاء :-

ينبغي التركيز علي ماتور البحث جوجل حيث يملك اعلي معـدل خاصه بالزوار الجدد وتأتي هذة المعـدل الي 88% ويحدث هذا عبر 3 خطوات خيال :-
1.  بروز موقعك في طليعة عائدات البحث عن طريق انتقاء اسم ملائم لصفحة الويب الأساسية ريثما يبدو في عائدات البحث ، وصف الشركة وخدماتها بإسلوب طفيفة ودقيقة ، لتقريـر مدى يسر الوصف والقراءة ، سهوله ويسر وبساطة البيانات المروضة في الصفحات الفرعية .  
2.  وضع صور طفيفه يتاح لجوجل ان يفهمها ، كما يفضل وضع ألقاب وصفية موجزة وظاهرة للصورة ، واضافة كومنت وبيانات خاصة عن الصورة . 
3.  قم بتحديث موقعك اول باول بحيث يواكب التحديثات الحديثة ، جيدا عدم ترك موقعك مرحلة ضخمة دون مراقبة والعمل علي امتلاك اعلانات ومواقع خاصة بك . 

كيف أبدا E-Marketing  ؟
1.  للبدء في التسويق الالكتروني فعليك ان لديها موقع الكترونى شديد وفي ذات التوقيت يسر بحيث يعمل علي جذب الزبائن عبر الاهتمام بالصفحة الرئيسية والكلمات المفتاحية التي يسها علي جوجل ابتكارها والشغل بها .  

2. تعتبـر المرحلة الاتية لخطوة انشاء الموقع  انشاء مواقع التواصل الاجتماعي ، بحيث يصبح للمنشأة صفحات علي كافه وسائل التواصل الاجتماعي ومن أرفعها مقام الفيس بوك والتويتر والبنترست والانستجرام ، وينبغي ملاحظة هذة الصفحات على نحو متواصل  . 

3.  التنوع وسط وسائل التسويق الإلكتروني المختلفة مثل PPC  ، او SEM ، Social Media Marketing ، E-mail Marketing .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى