مواضيع دون رد

مدام ششريهان
مدام ششريهان
عضو جديد
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
17
السمعة :
5



السلام عليكم و رحمة الله




الأراضى فى السودان هى فرص جيدة للحصول على قطعة ارض فيها, فتتميز اراضى السودان بالأراضى الخصبة وفكرة الأراضى للبيع فى السودان هى واحدة من انجح الأستثمارات فى السودان فأنواع انتفاع من جهة الأراضى عديدة مثل: العقارات او من اجل الزراعة وهى تكون صالحة جداً من اجل الزراعة بسبب تربتها الخصبة التى تصلح للزراعة.




ويوجد مناطق عديدة فى السودان من الأراضى للبيع, ومن اشهر هذه المناطق هى منطقة امدرمان, فهى اكبر مدينة فى السودان, ايضاً فهى تشكل اكبر جزء من مدينة الخرطوم عاصمة السودان.



فهى ايضاً تقع على الضفة الغربية من نهر النيل والنيل الأبيض, وذلك فيعد لها السبب انها تكون من اكثر الأراضى فى السودان البحث عن اراضى للبيع, فهى تمتاز بالتربة الخصبة من اجل الزراعة.



ايضاً امدرمان تتميز بأنها منطقة سياحية فهى تتميز بصناعتها التقليدية, ومن اهم معالمها السياحية هى حلقات الدراويش وعروض الإنشاد والمدانح, وهذه من اشهر المعالم السياحية التى يأتى اليها السياح.



ايضاً من اهم الأشياء اذا كانت الأرض للعقارات فهى تتمتع بوسائل النقل والمواصلات وهذه من المميزات الجيدة مما يسهل على اى شخص التنقل من اجل العمل او المدارس او للتنزه او للمستشفيات او لأى مكان تريده.



ومن اهم المميزات انها بها مراكز تجارية عديدة, واهم المصالح الحكومية او الأعمال الحكومية مثل الأستديوهات الرئيسية للإذاعة والتليفزيون الرسمية فى السودان.



ايضاً فى امدرمان اهم المستشفيات مثل المستشفى العسكرى وغيرها من المستشفيات والمراكز الصحية, كما يوجد بها مطار الخرطوم الدولى الجديد والمسرح القومى واندية كثيرة من النوادى المشهورة مثل نادى الهلال ونادى المريخ.



فمنطقة امدرمان تنتعش بالأماكن الحيوية ووسائل الترفيه والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية مما تجعل العيش فيها امر ممتع او للزراعة بها للكسب المربح.



فموقع سوق السودان لديه العديد من المناطق فى السودان مثل امدرمان العديدة للبحث عن ما يناسبك كل ما عليك فعله ان تدخل على موقع سوق السودان والبحث عن المنطقة التى تريد بها الارض واستمتع فى موقع سوق السودان.
صبحى
صبحى
عضو جديد
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
3
السمعة :
5
شكرا على المقال الرائع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى