مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1902
السمعة :
5
انتعاش التجارة الالكترونية بسبب فيروس كورونا خبير التسويق الالكتروني مينا عبدالمسيح يوضح بعض التفاصيل

أكد مينا عبدالمسيح Mina Abdelmassih ، المتخصص في مجال التسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية، أن ورغم تأثير وباء كورونا الكبير على كل اقتصاديات العالم بمعظم جوانبه إلا أن هناك مجالات اقتصادية أخرى شهدت انتعاشا بسبب الوباء وعلى رأسها التجارة الإلكترونية والتي أدخلت أرباحا كبيرة جدا على كل من يعمل بها بعد أن تحولت مجموعات كبيرة من البشر للشراء الإلكتروني بدلا من الشراء المباشر خوفا من الوباء.

وقال على، في تصريحات تلفزيونية: «ليس هذا فحسب بل هناك شباب كثيرون لم يقفوا عند اظ"عتاب الوظيفة التقليدية، واستغلوا مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الاظ•نترنت المختلفة في تاظ"سيس عمل خاص بهم، وعرفوا كيف ينجحون من خلاله ويروجون لاظ"نفسهم بعد أن كانوا غير مقتنعين بمثل هذه الأعمال وأتذكر أنني عندما بدأت خوض هذا المجال من ظ¤ سنوات سخر من هذا العمل الكثير من أصدقائي والذين هم أنفسهم الان يحاولون تعلمه».

وأضاف: «السوشيال ميديا أصبحت الآن المتنفس الوحيد الأمن للعالم ليس من أجل التجارة فقط بل من أجل التواصل الإنساني الأمن أيضا والذي يضمن عدم انتشار فيروس كورونا بين الناس».

وطالب الشباب بضرورة تعلم مجال التسويق الالكتروني والبدء في العمل فيه بسرعة لتعلم كل أسراره والحصول على ارباح ضخمة من خلال فروعه المتعددة.
ويمكنكم متابعة مينا عبدالمسيح من خلال حسابة علي الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد في عالم التسويق والتكنولوجيا الحديثة
https://www.facebook.com/100002275315283

انتعاش التجارة الالكترونية بسبب فيروس كورونا 344012524
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى