مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1591
السمعة :
5
طرق نقل الأثاث في شركة الاوائل
[URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]شركة نقل اثاث بالرياض[/URL] توضح انه عند الرغبة في الانتقال الى مسكن اخر يواجه الافراد المشكلة الأكبر توترا الا و هي كيفية نقل الأثاث مع ضرورة الحفاظ عليه ، هذا غير جو الكركبة و الفوضى التي يعيشوا فيها فترة ما .
في حالة شراء قطع اثاث جديدة يكون الامر اسهل و اهون من النقل من بيب الى اخر ، حيث في المحال التجارية و المعارض كل ما عليكي هو ان تختاري الأثاث ثم يقوم الافراد الحمالين بحمل الأثاث في عربات النقل و توصيله اليكي في أي مكان ترغبينه .
و هذا ما يجعله يختلف عن النقل الى بيت اخر ، لانك تحتاجين الى ترتيب الأثاث ، و أولوية القطع التي ستأخذينها ، و ان هناك بعض القطع المعرضة الى الكسر و التلف ، فكيف يمكن التصرف فيها ، و هناك أوراق مهمة لا يوجد سماح بضياعها ، فكيف تستطيعي ان تنقلي الأثاث و انتى في حالة من الهدوء النفسي و بعيدا عن توتر الاعصاب .
[URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]شركة نقل عفش بالرياض[/URL]
و لكن هذا لا يمنع انه يوجد بعض النقاط التي لو تم اتباعها تسهل الامر كثيرا عليكي و منها :
- التنظيم ، من المهم ان تكوني منظمة الى اقصى درجة أي لا تعطي مجالا للفوضى .
- ترتيب الأثاث الذى ستنقليه ، من خلال تحديد اى القطع المهمة التي ستأخذينها معك .
- [URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]شركة الاوائل[/URL] توضح ان اهم شيء هو تخيل منظر المنزل الجديد ، و ترتيب افكارك باي القطع التي ستضع هنا و هناك ، و ايهما افضل بالنسبة الى الأماكن و مدى تنسيقها مع الأثاث ، على ان يتم كل ذلك فكريا و بصريا قبل الانتقال .
- حددي الأشياء التي يمكنك الاستغناء عنها و اتركيها بالمنزل القديم او تخلصي منها بالتبرع او البيع ، و هذا سيساعدك كثيرا في خف الحمل عليكي و يعطيكي قدر كبير من النظام كما وضحت شركة [URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]نقل اثاث بالرياض[/URL] .
- جهزي كل الأشياء الصغيرة و ضعيها في صناديق مغلفة حتى لا تضيع ، ثم اجمعيهم معا في غرفة ما ، لكن يجب ان تغلق تلك الغرفة جيدا لتجنب العبث فيها .
- قومي بتغليف الأثاث بالكامل بالورق المقوي و الواقي حتى لا يتعرض الى أي حادث تلف او خدش .
- عند الانتقال ضعي في الاعتبار ان اول شيء يجب ان تفعليه هو ان تنتهي تماما من كل اعمال النقاشة و البياض حتى لا يتلطخ الأثاث .
[URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/[/URL]
- ثم افرشي السجاد و الستائر في البداية .
- ثم بعد تلك الأشياء ابدأي في نقل الطاولات و القطع الكبيرة من الأثاث مثل غرفة المعيشة و النوم و السفرة و غيرها .
- لكن شركة [URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]نقل عفش بالرياض[/URL] توضح انه من المهم ان تقومي بتفكيك قطع الأثاث الكبيرة الى اصغر شيء ممكن ، حيث تعد هذه الخطوة مهمة للغاية ، كما انها تساعد على التخفيف من الحمل و سهولة تحريكها و تجعل إمكانية تغليفها بالورق المقوي سهلة ، و لا تحتاج الى الكثير من الجهد او التعب في النقل مثلما كان في البداية .
[URL="https://elawaeil.com/شركة-نقل-أثاث-بالرياض-عمالة-فلبينية/"]شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه[/URL]
- قومي بترتيب الغرف جيدا ، و عليكي ان تضعي كل شيء في مكانه من اول ما يتم نقله الى البيت الجديد ، حتى لا تضييع الأشياء .
- و اهتمي بوضع الصناديق المحتوية على الأشياء الصغيرة في الحجرة المخصصة لها .
- و لا تنسي ان في نقل الأثاث من المهم ان تبدأي بنقل الأثاث الأقل استعمالا و الذي لا تحتاجينه بشدة قبل النقل الى البيت الجديد و في فترة المكوث في المنزل القديم .



شركة نقل اثاث بالرياض 278131684
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى