مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1584
السمعة :
5

[URL="https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/"]شركة الاوائل كلين[/URL] تقدم لكي أدوات طبيعية تساعدك في تنظيف المنزل
تحتار كثيرا سيدة المنزل أثناء قيامها بعملية التنظيف في اختيار المنتجات الأفضل في المنظفات و المطهرات ، و غالبا ما تشكل هذه المنتجات أعباء مالية إضافية على ميزانية الأسرة ، لذلك نحن في [URL="https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/"]شركة تنظيف بالرياض[/URL] ننصح دائما باللجوء إلى الطبيعة و ما تحتويها من خيرات كثيرة يمكن استخدامها في التنظيف و التطهير بمنتهى السهولة و بدون أي أضرار جانبية لاستخدامها مثل الأضرار التي تسببها المنظفات الكيماوية .
و من هذه المواد التي سوف تجدينها دائما في الثلاجة أو في خزانة المطبخ :
1 - الصودا : قد تندهشين من كيفية استخدام الصودا في عملية التنظيف ، فيمكنك فقط سكب البعض من الصودا على بقعة السجادة المتسخة أو أي نسيج متسخ و اتركيها قليلا من الوقت ثم ابدئي بفركها بلطف و سوف تختفي البقعة تماما ، كما يمكنك استخدام الصودا في تنظيف البوتوجاز و إزالة البقع الدهنية الصعبة فقط بوضع مقدار من الصودا و اتركيها لعض الوقت ثم قومي بفركها باستخدام إسفنج التنظيف و سوف تحصلين على بوتاجاز لامع .
[URL="https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/"]افضل شركات التنظيف في الرياض الاوائل[/URL]
2 - البيكينج صودا أو صودا الخبز : و التي تعتبر مادة سحرية في عملية التنظيف ، يمكن اضافتها لكمية من الخل لتسهل عليك التخلص من البقع الزيتية و الدهنية بالمطبخ و الفرن و البوتاجاز ، و كذلك تستخدم في تنظيف الفواصل الإسمنتية للسيراميك إذا ما تم دعكها بفرشاة أسنان قديمة فسوف تحصلين على سيراميك لامع كالجديد تماما.
[URL="https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/"]https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/[/URL]
كذلك تستخدم في تنظيف السجاد و الكنب و المفروشات بشكل عام للتخلص من أي روائح غير مستحبة بها و التخلص من البقع ، فقط انثري كمية من صودا الخبز فوق المكان المراد تنظيفه و اتركيها لبعض الوقت ثم قومي بتنظيفه باستخدام المكنسة الكهربائية ، كذلك يمكنك استخدامها في تلميع الزجاج و إزالة بقع الذباب من خلال عمل عجينة من البيكينج صودا و الماء و وضعها فوق البقع ثم فركها برفق بعد أن تجف .
[URL="https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/"]افضل شركة تنظيف منازل في الرياض[/URL]
3 - عند التنظيف لن تحتاجي غلى منظفات برائحة الليمون فأنت فقط سوف تستخدمين عصير الليمون الذي يساعدك في إزالة البقع الدهنية بكل سهولة و ذلك لتركيبته الحمضية ، كذلك يمكنك تلميع آواني النحاس و الستانلس ستيل باستخدام الليمون و دعكها برفق ، كذلك يستخدم الليمون في تلميع الصنابير و المقابض التي تتأثر ببخار المياه ، كما يمكنك وضع بعض من عصير الليمون في مياه غسيل الملابس للحصول على نظافة ناصعة و رائحة منعشة .
4 - الخل من المواد الطبيعية التي لها قدرة هائلة في التنظيف و التطهير و التعقيم ، فيمكنك استخدام الخل في تنظيف البقع الدهنية و الزيتية من السيراميك و كذلك المفروشات و السجاد و الكنب كما وضحت [URL="https://awalclean.com/شركة-تنظيف-كنب-بالرياض/"]شركة تنظيف كنب بالرياض الاوائل[/URL] ، فقط من خلال مزجه بقليل من الماء و فرك البقعة المراد تنظيفها به ، و للحصول على سيراميك لامع و جذاب قومي بتنظيفه باستخدام الخل الأبيض المخفف بالماء الساخن.
و لقدرته الهائلة على التطهير و التخلص من الميكروبات فيمكنك استخدامه في مسح أسطح المطبخ و ألواح التقطيع ، كما يمكنك استخدامه في غسيل الخضروات و الفاكهة للتخلص من رواسب للمبيدات الحشرية أو المواد الضارة.
[URL="https://awalclean.com/شركة-تنظيف-كنب-بالرياض/"]شركة غسيل كنبات بالرياض[/URL]
ما يمكنك مزج كمية من الخل مع كمية من عصير الليمون للحصول على تطهير و تعقيم أقوى لكل أسطح المطبخ و الحمامات و الأحواض ، و سوف يكون هذه المزيج هو سلاحك المفضل في تطهير منزلك ، و يستخدم الخل أيضا في تسليك مواسير المياه المسدودة من خلال سكب كمية من الخل في مجرى المياه مع مقدار من صودا الخبز ثم سكب مقدار من الماء المغلي و سوف تحل مشكلة الانسداد على الفور .
5 - إذا كنت تملكين شواية للطعام و لا تستطيعين تنظيفها من بقايا الطعام المحترق فستندهشين من قدرة البصل على تنظيفها ، فقط قومي بتسخين الشواية و قطعي بصلة إلى نصفين ، و ادعكي مشابك الشواية جيدا بالبصل و سوف تعود الشواية جديدة تماما .
[URL="https://awalclean.com/شركة-تنظيف-كنب-بالرياض/"]https://awalclean.com/شركة-تنظيف-كنب-بالرياض/[/URL]


6 - يمكنك استخدام الرايب أو اللبن الزبادي في إزالة بقع الصدأ من الأقمشة و المنسوجات ، من خلال وضع كمية من الزبادي على بقعة الصدأ و اتركيها لبعض الوقت ، ثم قومي بفركها برفق ثم نظفيها بالماء و الصابون بالطريقة التقليدية .


افضل شركة تنظيف منازل في الرياض 422211521
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى