مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1568
السمعة :
5
[URL="https://pinterest.com/pin/create/button/?url=http://www.elmawkefalarabi.com/technology/news-2020090738994&media=http://www.elmawkefalarabi.com/wp-content/uploads/2020/09/gp-9876543456ui.jpg&description=%D9%87%D9%84+%D9%85%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%83%D9%86+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%B3%D8%B3+%D8%B9%D9%84%D9%89+%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB%D8%A7%D8%AA+%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%B3+%D8%A2%D8%A8%D8%9F"] [/URL]
برنامج تتبع الواتس Gp-9876543456ui
واتس آب هو تطبيق مراسلة شائع يستخدمه الكثير، بما في ذلك الأطفال والشركات. ورغم قيام التطبيق بتشفير جميع الرسائل، مما يمنح المستخدمين سببًا مقنعًا آخر لاستخدامه، إلا أنه من الممكن التجسس على الواتس آب الخاص بشخص ما. كيف يمكن القيام بذلك؟
نقدم لك 5 حلول رائعة لبرامج التجسس على الواتس آب.
الأول: مراقبة الواتس آب باستخدام mSpy؟
[URL="https://ar.mspy.com/whatsapp-spy.html"]برنامج[/URL] [URL="https://ar.mspy.com/whatsapp-spy.html"]تتبع[/URL] [URL="https://ar.mspy.com/whatsapp-spy.html"]الواتس[/URL] آب mSpy .هو رقم واحد في قائمتنا لتطبيقات التجسس، نال التطبيق استحسانًا كبيرًا، إذ أنه يسمح لك بتتبع رسائل واتس آب شخص ما دون علمه، مع مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة للغاية. إنه متوافق أيضًا مع كل من أجهزة iOS وAndroid ويمكن الوصول إليه من أي متصفح ويب، بحيث يمكنك تتبع رسائل الواتس اب عن بُعد. من السهل أيضًا تثبيت MSpy، وفي حالة حدوث أي مشكلات غير محتملة، يمكنك دائمًا الرجوع إلى المساعدة المجانية عبر الإنترنت أو التواصل مع دعم العملاء.
فيما يتعلق بالميزات بخلاف تتبع رسائل الواتس آب، يقدم لك mSpy حلولًا رائعة من بينها مراقبة المكالمات وإدارة قيود المكالمات الواردة وتتبع الرسائل النصية المرسلة والمستلمة وسجل الويب مثل أنماط التصفح ورسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة، والوصول إلى التقويمات وجهات الاتصال وإدارة التطبيقات المثبتة.
الثاني: مراقبة الواتس اب باستخدام Spyzie؟
إنه تطبيق تجسس شامل يتيح لك تتبع الأنشطة على أي هاتف ذكي سواء كان Android أو iPhone. مع ميزة التجسس على الواتس آب، يمكنك قراءة محادثات الواتس آب على الهاتف المستهدف وهذا يشمل أيضًا الدردشات الجماعية. يمكنك أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية. يمكنك مشاهدتها وتنزيلها عن بعد أيضًا.
لا يتعين عليك عمل روت أو كسر حماية لنظام Android أو iPhone للتجسس على الواتس اب الخاص بالهاتف المستهدف. Spyzie تطبيق يقوم بالتجسس على دردشة الواتس اب ومراقبة الوسائط المتعددة على Android و iPhone
تتمثل مشكلة Spyzie في أنه سيتعين عليك دفع الكثير من الأموال للحصول على Ultimate Edition للتجسس على واتس آب نظرًا لأن الإصدار المجاني لا يدعمه. كما أنه لا يدعم أحدث إصدارات iOS.
الثالث: مراقبة الواتس آب باستخدام Spymaster Pro؟
برنامج Spymaster Pro هو أحد أفضل الخيارات لمراقبة الهواتف المحمولة يعمل على Android وiPhone. يتيح لك مراقبة محادثات الواتس آب بالتاريخ والوقت ويمكنك أيضًا عرض الصور المشتركة على الواتس آب. ولكن، لعرض محادثات وصور واتس آب، سيتعين عليك عمل روت لجهاز Android. يتيح لك التجسس على محادثات الواتس آب على iPhone بدون جيلبريك أيضًا.
Spymaster Pro تطبيق تجسس منخفض التكلفة، لكنه لا يدعم أحدث أجهزة Android وiPhone. أيضًا، سيكون عليك عمل روت لجهاز Android الخاص بك للتجسس على الواتس آب. ولهذا السبب لا يعتبر Spymaster Pro الخيار المفضل لدى الكثيرين.
الرابع: مراقبة الواتس آب باستخدام Xnspy؟
Xnspy هو أحد أفضل تطبيقات التجسس على الواتس آب وإليك السبب. يجعل التجسس على واتس آب ممكنًا على كل من Android وiPhone. يمكنك قراءة جميع محادثات واتس آب الواردة والوصول إلى الواتس آب على أجهزة Android وiOS دون عمل روت أو كسر الحماية. ومع ذلك، لعرض سجل مكالمات واتس آب، أي المكالمات الواردة والصادرة، سيتعين عليك عمل روت لجهاز Android (هذه الميزة غير متوفرة على أجهزة iOS حتى الآن).
بخلاف التجسس على واتس آب، يتيح لك تطبيق XNSPY مراقبة سجلات المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وتصفح الويب وتتبع موقع GPS والمزيد.
الخامس: مراقبة الواتس آب باستخدام Highster Mobile؟
Highster Mobile هو تطبيق تجسس آخر ضمن برنامج تتبع الواتس آب. يمنحك الوصول عن بعد إلى الرسائل النصية وسجلات المكالمات وموقع GPS والمزيد. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية. بمجرد الاشتراك، لن تضطر إلى الدفع مقابل الترقيات. يمكنك الاعتماد عليه للتجسس على الواتس آب. على الرغم من أنه يتيح لك مراقبة محادثات الواتس آب فقط، إلا أنه يحتل المرتبة الخامسة في قائمتنا لأنه متوافق مع أحدث الهواتف الذكية وبأسعار معقولة حيث سيتطلب منك دفع ثمنه مرة واحدة فقط. المشكلة الوحيدة في Highster Mobile هي أنه سيتعين عليك تجذير جهاز Android الخاص بك للتجسس.
هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تشعر بالحاجة إلى تتبع رسائل واتس آب سواء كان ذلك لأغراض شخصية أو وظيفية. في حين أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تسمح لك بتتبع الرسائل من عدة تطبيقات دردشة مختلفة، فإنها تفتقر إلى القدرة على تتبع رسائل واتس آب. لكننا قمنا بتقديم 5 حلول ممتازة لبرامج تتبع الواتس آب تتجاوز مجرد تتبع الرسائل، لتشمل تتبع الموقع ومراقبة المكالمات الواردة والصادرة وحتى الوصول إلى التقويمات وجهات الاتصال وسجل تصفح الويب.

المصدر
http://www.elmawkefalarabi.com/technology/news-2020090738994





برنامج تتبع الواتس
برنامج التجسس على الواتس اب
برنامج تعقب الواتس اب
برنامج التجسس على الواتس
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى