مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1584
السمعة :
5
استشر محامي في جدة الرياض الكويت عمان في الدعاوى والعقود
خصائص المحامي الجيد في الدعاوى العقارية

المحامي الجيد في التقاضي المدني هو [URL="https://www.bestlawyers.info"]محامي في جدة[/URL] يتمتع بالخبرة والخبرة اللازمتين في هذا المجال مع إجازة وترخيص لتمثيل [URL="https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1_(%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9)"]القضاء[/URL].
من أجل إقامة الدعاوى المدنية والدفاع عنها ومتابعتها ، يجب أن يتمتع المحامي ، بالإضافة إلى المعرفة الأكاديمية والخبرة القانونية والخبرة العملية في مجال المعاملات والعقود العقارية ، لأن مثل هذه الدعاوى القضائية من أهم الدعاوى القضائية نظرًا لتعقيدها وأهميتها. إنها قانونية ، لقد خطر لي كثيرًا ، بصفتي محاميًا وخبيرًا في التقاضي المدني ، أنني قابلت قاضيًا شابًا ، بناءً على منصبه ونبرته ، لم يسبق له أن أجرى صفقة عقارية شخصيًا في حياته. منذ بعض الوقت ، في أحد الفروع القانونية لمحكمة جدة ، كانت لدي قضية تتطلب مني إعداد وثيقة رسمية للشقة ، ووصل موكلي ، والوفاء بجميع التزاماته ، إلى مكتب [URL="https://notary-public.org/"]الموثق[/URL] المتفق عليه في الوقت المحدد وحصل على شهادة غياب.
ببساطة ، لإدارة دعوى عقارية ، بالإضافة إلى المعرفة القانونية بالخبرة الاجتماعية ، من الضروري أن نتخيل أن القاضي أو المحامي الشاب حاصل على درجة أكاديمية في قانون العقود (القانون الخاص) ولكنه لم يقم شخصيًا بإجراء معاملة عقارية واحدة. وما يسمى ليس لديه خبرة اجتماعية بهذا الصدد !!!
يحاول [URL="https://www.law-arab.com/p/best-lawyer-in-riyadh.html"]محامي في الرياض[/URL] في الدعاوى العقارية إيصال العميل إلى الوجهة بأسهل الطرق وأقصرها وأقلها تكلفة. تعد خطط التقاضي المكلفة واللجوء إلى أساليب المحاكمة والخطأ ودفع رسوم المحكمة بمبالغ كبيرة من سمات المحامي عديم الخبرة و قلة الخبرة في التقاضي والعقود العقارية.
يتم رفع دعاوى الملكية في المحكمة التي يقع فيها العقار ولا تزال جارية ، لذلك من الضروري أن يكون المحامي على دراية بعادات تلك المنطقة والمدينة وأن يكون على دراية بإجراءات المحكمة في تلك الولاية القضائية وأن يكون لديه معرفة موجزة بالقضاة والمحاكم والموظفين القضائيين.
في كثير من القضايا في الدعاوى المدنية تدار بواسطة محامي شرعي في الاردن ، بسبب صمت المشرع ، تكون نظرية [URL="https://www.kuwait-lawyers.com/"]محامي في الكويت[/URL] والاستدلال القانوني ملونة ومهمة للغاية ومن الضروري معرفة آراء القاضي المحتمل قبل رفع الدعوى ونوع الطلب ونوعية التقاضي وفقًا لإجراءات القاضي و على سبيل المثال ، لوحظ أن بعض القضاة في المدن (ولكن ليس في الرياض) يفكرون في رفع دعوى قضائية تتطلب إعداد مستند موضوع اتفاقية سلام عادية أو عقد بيع ليكون خاضعًا لإثبات الملكية أو إنفاذ اتفاقية السلام أو الإفادة الخطية بواسطة [URL="https://www.law-arab.com/p/best-lawyers-legit-amman-jordan.html"]محامي في عمان[/URL] .


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى