مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1592
السمعة :
5
محامي جيد وذو خبرة في السعودية الاردن الامارات

يجب أن يتمتع المحامي الجيد بالخبرة الكبيرة في [URL="https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%A9"]مهنة المحاماة[/URL] ، بالإضافة إلى الترخيص والتوكيل ، بالخصائص المهنية والشخصية والأخلاقية والتقنية اللازمة حتى يتمكن من الدفاع عن حقوق العميل جيدًا ويكون فعالًا في تعزيز العدالة والمحاكمة العادلة.
بمعنى آخر ، من أجل التعرف على [URL="https://www.law-arab.com/"]محامي[/URL] جيد ، لا يكفي مجرد الانتباه إلى رخصة المحامي والترخيص من مركز المستشارين القانونيين أو نقابة المحامين ، بل يجب أن تكون هناك خصائص أخرى مذكورة أدناه.
أحرز هدفا: تقييم المادة
و المعلومات عن طريقة إيجاد العدل حسن المحامي
صفات المحامي الجيد

المحامي ، إذا كان مؤهلاً ، لا يرفض فقط رفع الشكاوى والدعاوى القضائية التي لا أساس لها ، بل يتعاون أيضًا مع المحكمة في المسار الصحيح والقانوني وسرعة المحاكمة وتوضيح موضوع وطبيعة القضية وإيجاد الحكم المناسب لها. من الممكن إصدار حكم وفقًا للموضوع ووفقًا للقانون ، مما يزيد من مصداقية القاضي والقضاء والوطن. هو ذلك افضل [URL="https://www.bestlawyeruae.net/2017/10/best-lawyer-dubai.html"]محامي في دبي[/URL] ، وكذلك لوائح تأديب المحامين ،
الثقة.
أهم ما يميز المحامي الجيد هو الثقة ، فالمحامي المحرم هو سر موكله ووصي عليه. لذلك ، على [URL="https://bestlawyerjeddah.blogspot.com/2017/02/lawyer-amman-jordan.html"]محامي شرعي في عمان[/URL] التزام أخلاقي مهني لتجنب قول أشياء مبالغ فيها ومستحيلة.
نظرًا لأن التزام المحامي ليس التزامًا بالنتيجة ، والتزامه هو التزام بالوسائل ، فمن الضروري للمحامي ، مثل الجراح ، تحذير العميل من المشكلات التي قد تنشأ أثناء المحاكمة وعدم القيام بذلك أبدًا. يجب ألا يعلن العميل أنه فائز بنسبة مائة بالمائة. لذلك ، فإن السمة التالية للمحامي الجيد هي إبلاغ العميل بوقائع القضية والإجراءات.
الواجب التالي للمحامي هو منع العميل من اختيار الطريق الخاطئ ، وعدم إشراك العميل في إجراءات غير ضرورية بسبب جشع المحامي.
يجب على [URL="https://www.bestlawyeruae.net/2018/07/best-offices-lawyers-abudhabi.html"]محامي في ابوظبي[/URL] تجنب تعقيد الإجراءات قدر الإمكان ، لذلك حتى المحامي ملزم باستخدام التقنيات والمهارات التي تعلمها لتوجيه القاضي ، وفي كثير من الأحيان يستخدم القضاة هذه الإرشادات.
يجب على [URL="https://www.bestlawyerjeddah.com/"]مكتب محاماة[/URL] يضم محامي جيد أن يحترم ويحترم كرامة القاضي. في الواقع ، لا ينبغي للمحامي الجيد أن يملق القاضي ويهينه فحسب ، بل يجب ألا يفخر بالقاضي وموظف المحكمة بسبب درجة معرفته ومعلوماته ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن يكسب المحامي الجيد احترام المحكمة والمجتمع بسلوكه وكرامته ، لذلك كلما كان أكثر تواضعًا وتواضعًا ، زاد احترامه.
يجب أن يمتلك المحامي المعلومات والمعرفة القانونية اللازمة ليتمكن من تحديد الحل الأفضل في أفضل فرصة ممكنة واستخدام أقصى درجات الذكاء في اختيار نوع الدعوى والشكوى والإجراءات القانونية.


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى