مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1434
السمعة :
5


هل يمكنني كسب المال باستخدام Couch-Potato Wallet؟


محفظة TV junkie هي استراتيجية فهرسة لا تتطلب سوى المراقبة السنوية وإعادة التوازن ، ولكنها توفر عوائد كبيرة على المدى الطويل.
تستثمر محافظ Couch Potato بالتساوي في أصلين ، الأسهم والسندات العادية (من خلال المؤشر أو صناديق الاستثمار المتداولة) ، وتحافظ على تقسيم 50/50 عامًا بعد عام.
في محفظة مدمني التلفاز ، تساعد الأسهم على النمو ، بينما توفر أدوات الدين الحماية من تقلبات السوق.
تعد محافظ البطاطس للغرفة أقل من السوق في فترات الانكماش ، لكنها تنخفض أيضًا في الأسواق الناشئة.
قم ببناء محفظة Couch Potato Wallet
قام سكوت بيرنز ، كاتب التمويل الشخصي والمؤسس المشارك لموقع Assetbuilder.com ، بتطوير إستراتيجية استثمار Couch Potato في عام 1991 كبديل للأشخاص الذين دفعوا لمديري الأموال لإدارة استثماراتهم. حافظات أريكة البطاطس منخفضة الصيانة ومنخفضة التكلفة وتتطلب أقل وقت للتثبيت. 1 2


https://www.gold-pattern.com/
الإستراتيجية بسيطة: قسّم ممتلكات الفرد بالتساوي بين الأسهم (الأسهم) والسندات (الديون). 2 نظرًا لأن الاستثمار في السندات مصمم ليكون أكثر تحفظًا من الأسهم ، فإن هذا النهج يسمح بالتقدير ، وفي نفس الوقت يقلل من تقلبات المحفظة. بتكلفة منخفضة وبأقل جهد ممكن للمستثمر.




ينشئ المستثمر محفظة من مدمني التلفزيون عن طريق وضع نصف أمواله في صندوق من الأسهم العادية التي تتعقب السوق ، مثل Standard & Poor's 500 (S&P 500) ، والنصف الآخر في صندوق وساطة يتتبع بلومبرج باركليز الولايات المتحدة . مؤشر إجمالي السندات.
https://www.gold-pattern.com/
على الرغم من أنه ليس مطلوبًا ، فقد اقترح بيرنز أيضًا صندوقين إضافيين للمؤشر مرتبطين بفئات الأصول الموضحة: صندوق فانجارد إندكس 500 (VFINX) وصندوق فانجارد إندكس للسندات الحكومية قصيرة الأجل ذات الدخل الثابت. 2 ولكن هناك العديد من صناديق المؤشرات الأخرى للاختيار من بينها.


في بداية كل عام جديد ، يحتاج المستثمر فقط إلى تقسيم القيمة الإجمالية للمحفظة على اثنين ثم إعادة موازنة المحفظة عن طريق وضع نصف الأموال في الأسهم العادية والنصف الآخر في السندات.
[URL="https://www.gold-pattern.com/"]توصيات الذهب[/URL]



[URL="https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html"]توصيات الذهب[/URL]
وزن محفظة إرجاع أريكة البطاطس
دعونا نلقي نظرة على كيفية أداء نموذج مدمن التلفاز (وضع 50ظھ من المال في S&P 500 ، و 50ظھ من مؤشر السندات ، وإعادة التوازن في بداية كل عام) بالنسبة للسوق بالنسبة للقيم.


في إحدى مقالاته الأصلية ، أشار بيرنز إلى أنه: "لو اتبع هذا الإجراء من عام 1973 حتى نهاية عام 1990 ، وهي فترة من الصعود والهبوط الكبير والصدمات والغموض والألم العام ، لكانت عودته فقط 10.29ظھ 0.27 ظھ أقل من أداء المخزون. كان سيشهد حوالي نصف حالات الصعود والهبوط في السوق وكان سيتجاوز 50-70ظھ من جميع مديري الأموال المحترفين "2.


[URL="https://www.gold-pattern.com/currency-signals.html"]توصيات العملات[/URL]

خلال واحدة من أسوأ فترات السوق الهابطة في تاريخ الولايات المتحدة ، من 2000 إلى 2002 ، خسر مؤشر S&P 500 43.1ظھ بشكل عام ، 3 بينما خسرت محفظة مدمني التلفزيون 6.3ظھ فقط خلال نفس الفترة.


في الآونة الأخيرة ، في أواخر عام 2018 ، عندما سجل السوق خسائر لأول مرة منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 4.52ظھ (مما سمح بإعادة استثمار الأرباح). 3 في المقابل ، خسرت محفظة من مدمني التلفزيون الذين يستثمرون في مؤشر ETF Vanguard Total Market Index و iShares Treasury Inflation Securities Bond ETF 3.31ظھ فقط.


ومع ذلك ، إذا خسرت محفظة مدمني التلفاز أقل ، فإنهم يكسبون أقل أيضًا. فيما يتعلق بفترة 10 سنوات 2010-2019 ، عاد مؤشر S&P 500 بنسبة 12.97ظھ وحافظة المدمنين 8.48ظھ. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، ارتفع مؤشر S&P بنسبة 19.92ظھ ، في حين أن مدمن التلفاز يطبخ 11.06ظھ ، على الرغم من أنها صغيرة البطاطس ، ولكن بتأخير كبير.
الخط السفلي
تتبنى مجموعة TV Addicts بشكل كامل نهج الإدارة السلبية على نهج نشط ، والأساس المنطقي هو كل تلك الدراسات التي تظهر أن 80ظھ من مديري الأموال لا يتجاوزون معاييرهم.


تعمل إستراتيجية إدمان التلفاز للمستثمرين الذين يريدون تكلفة منخفضة وصيانة منخفضة في محفظة تحتوي فقط على الأسهم والسندات الأمريكية ، على الرغم من أنه يمكنهم بالطبع تنفيذ استراتيجية فهرسة أكثر تطوراً باستخدام فئات أصول متعددة وتجميع إجراءات دولية صغيرة لزيادة العائدات. لكن الفكرة الأساسية هي محفظة من أصلين واستثمارين.
[URL="https://www.gold-pattern.com/"]توصيات الذهب[/URL]



[URL="https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html"]توصيات الذهب[/URL]


إنها أفضل استراتيجية للغرس والنسيان. في حين أنهم لن يحققوا أكبر عوائد ، ينام المستثمرون المدمنون على التلفزيون جيدًا في الليل ، مع العلم أنهم يستطيعون الدفع.


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى