مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1459
السمعة :
5
إحمي سيارتك مع أفضل جهاز تتبع على الإطلاق (0555170432)


https://www.youtube.com/watch?v=zDulnZRfAek


احتلت شركة "الإمتياز" لتعقب المركبات مكانتها في السوق المحلي في المملكة بإدارة وحماية الأصول عن طريق حلول نظام تعقب المركبات أو جي بي اس GPS (النظام العالمي لتحديد المواقع) ، وتقدم حلول التعقب للمؤسسات والشركات التي تمتلك أسطول كبير من المركبات بالإضافة إلى الأشخاص الذين يرغبون في مراقبة سياراتهم الصغيرة سواء لحماية الأصول أو أفراد عائلتهم ، يتيح الجهاز للمستخدم تعقب المركبة في أي نقطة وفي أي وقت بواسطة شبكة الانترنت العالمية من أي مكان في العالم كما يمكنه من معرفة بيانات عن طريقة قيادة المركبة وامكانية تعطيل تشغيل السيارة عن بعد في حال التأكد من سرقة المركبة.

Introduction In the field of managing and protecting assets, "Al Emtiaz" company for tracking vehicles has taken its position in the local market of the kingdom through the vehicle-tracking system or Global Positioning System (GPS).
Tracking solutions are offered to financial institutions, companies that are concerned with distribution, car rental companies, companies that owns a large fleet of vehicles and, in addition, to people who want to watch their small cars either to protect their assets or their family members. The device allows the user to track a vehicle in any location, at any time, from any place in the world through the worldwide Internet web. It also enables the user to know data about how the vehicle is being driven and has the capability of disabling the operation of the car remotely in the event of certainty that it was stolen.
https://twitter.com/alemtiazGps

https://www.instagram.com/alemtiaz.gps/
http://emtiaz-gps.com/

المركز الرئيسي- جدة - شارع خالد بن الوليد ، ،مبنى كمبيو بلازا ،الدور الأول ، مكتب 106، جدة ، السعوديــــــــــة
Head office-Jeddah-Khalid Bin AL-Waleed St .Compu Plaza .Floor 1 .office#106.Jeddah.KSA 012 6500993 -Saudi Arabia ,
P.O.Box , 3848 , Jeddah , 23224

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى