مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1450
السمعة :
5
الاستثمار بات مُتاحاً للجميع Problem-1132x416

هل سمعت عن نصب A3trading ؟ يُعتبر هذا السؤال هو الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة. نظراً لكثرة الادعاءات والإشاعات وأيضاً القصص والحوارات التي تدور حول حقيقة [URL="https://saudiarabiatrades.com/2020/01/21/%d8%a3%d9%87%d8%b1%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b5%d8%a8-%d9%85%d8%b9-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%88%d8%ab%d9%88%d9%82%d8%a9-%d9%8a%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%83%d8%b1-ubanker/"]نصب[/URL] شركة A3trading. وعلى الرغم من هذا النجاح المُحقق من قِبل شركة A3Trading للتداول، إلا أن الحرب قد شُنت عليها بدون أسباب واضحة ولا أدلة مُعلنة. تُعتبر شركة A3Trading للتداول من أهم شركات التداول في سوق فوركس في الفترة الحالية لما تُقدمه من أدوات ومميزات ولكن وجب دراسة الإشاعات التي تصدر عن هذه الشركة على نحو واضح حتى يستطيع جميع المستثمرين أن يكونوا الرأي الواقعي حول حقيقة شركة A3trading وحتى يُمكنهم الحذر من شركات الفوركس النصابة.
إشارات الكشف عن النصب

باعتبار المستثمرين هي الشريحة السويقة المستهدفة لجميع شركات التداول في سوق فوركس. فبالتالي تجري عليهم جميع الحيل التسويقية والإعلانية بكُل الطُرق المُمكنة حتى تتمكن شركة التداول من استقطاب واجتذاب أكبر عدد من المستثمرين للاستعانة بخدمات الوساطة لدى هذه الشركة.

عادةً ما تقوم شركات التداول المُرخصة بالتسويق لخدماتها بأخلاقيات عالية وباحترافية من خلال لفت نظر المستثمر إلى ما تقدمه أو تطوير ما تقدمه حتى يُلبي احتياجات المستثمرين أو الاثنان معاً. ولكن على الصعيد الآخر، عادةً ما تقوم شركات الفوركس النصابة بإتباع الكثير من الحيل التسويقية الخادعة كتشويه سُمعة [URL="https://sauditraders.net/%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B9-a3trading/"]شركة مرخصه وشركة موثوقة[/URL] في سوق فوركس وبالتوازي تقوم بإغراء المستثمرين إلى الانتقال إلى شركتهم بعروض ترويجية غير واقعية على الإطلاق. هذا هو السيناريو الذي طالما ما تتبعه شركات الفوركس النصابة، ولهذا السبب توجد أقاويل حول شركة A3trading تريدينج. ولذلك وجب تسليط الضوء على المعايير أو الإشارات التي تُحدد حقيقة نصب شركة A3trading والتي تُجاوب على لماذا تختار A3trading للتداول، فيما يلي:


  • التراخيص

لا شك في أن التراخيص من الأمور والإشارات الأساسية التي يجب على كُل مستثمر أن يطلع عليها عند التداول مع شركة ما. وذلك لأن شركة الغير مرخصه تعني عدم ضمان حقوقك وكأنك تضع أموالك فيها لتخسرها. شركة A3 Trading للتداول حاصلة على تراخيص الاستثمار والوساطة في سوق فوركس ويُمكنك بسهولة الاطلاع عليها وقتما تشاء.


  • الخدع التسويقية

يُعتبر التسويق هو نواة العميلة الاستثمارية في الوقت الراهن، لاسيما مع سوق فوركس. وعادةً ما تنطوي عملية التسويق على تقديم عروض ترويجية وخصومات وأدوات VIP للمستثمرين، ولكن يجب أن تفكر جيداً هل هذه العروض واقعية أم أنها غير قابلة للتطبيق؟ تُقدم شركات الفوركس النصابة عروض غير واقعية على الإطلاق بنسب مخاطرة ضئيلة جداً حتى تجذب أكبر عدد من المستثمرين الذين لا يُريدون المخاطرة ولكنهم يريدون ربح عالي في وقت قصير بدون خبرة. ولكن إذا أمعنت التفكير في هذا الأمر ستجد أنه واحد من أهم وأكثر الخدع التسويقية انتشاراً. لا يُمكن الربح بدون مخاطرة وتكون المخاطرة مضمونة نوعاً ما مع شركة قوية وشركة مرخصه وشرك موثوقة مثل شركة A3trading.




  • آراء المستهلكين

تهتم شركات التداول المرخصة والمضمونة كشركة A3trading بآراء المستثمرين ويعملون على عرضها على موقعهم الرسمي وذلك لأن ليس بالشركة ما تُخفيها عن مستثمريها الحاليين والمتوقعين. بل وتقوم شركة A3trading بعمل استبيانات دورية لقياس مدى رضا المستثمرين عن مستويات الأداء والأدوات والمنصات المُقدمة من A3trading. ولكن مع شركات الفوركس النصابة، مع يحدث هو العكس تماماً من إلغاء التعليقات وعدم الاهتمام بالآراء بل وفي بعض الأحيان إلغاء أو تجميد حساب المستثمر الذي يقوم بالشكوى ونشر البلبلة.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى